مبيد للصراصيرـ أقوى 7 مبيدات للصراصير


مع وجود العديد من مبيدات الصراصير للاختيار من بينها ، يمكن أن يكون العثور على المبيد الفعال مهمة صعبة، و قد تضطر حتى إلى استخدام أكثر من منتج لمحاربة المشكلة، لذلك يغطي هذا المقال  أفضل 7 مبيدات للصراصير، التي من شأنها القضاء على الصراصير في منزلك أو عملك، بسرعة وكفاءة،  كما يساعدك على فهم كيفية استخدامها للحصول على أفضل نتائج.

1ـ أقوى جل لقتل الصراصير  Advion

يمكنك الحصول على مبيد Advion من شركة أمازون بالضغط هنا
·       Advion عبارة عن جل ثبت نجاحه فيما يتعلق الأمر بالقضاء على الصراصير، يمكنك استخدام هذا في الداخل أو الخارج ( المناطق المكشوفة) ، وهو مناسب للاستخدام في المنازل أو العقارات التجارية.
·       سيساعدك استخدام هذا الجل في التخلص من مستعمرة كاملة من الصراصير، إنه يعمل مثل تأثير الدومينو، حيث يتكون الجل من مواد سكرية مختلطة بالمبيد الأساسي، هذه المواد الغذائية تعمل على جذب الصراصير، حيث تغريهم بوجبة لذيذة، عندما تبتلع الصراصير الطعم ، تعود إلى عشها ، وينقل معه بعض الجل الذي تتقاسمه مع الصراصير الأخرى، فيقضي الجل بذلك على عدد أكبر من الحشرات.
مبيد للصراصيرـ أقوى 7 مبيدات للصراصير·        يحتوي الجل على إندوكساكارب ، والذي لا يقتل الصراصير على الفور،عندما يتلامس الصرصور مع الجل، ولكن في غضون ساعات قليلة ، سوف تصاب الصراصير بالجفاف وتموت، قد تأكل الصراصير الأخرى الصراصير الميتة ، مما يعني أنها أيضًا سوف تقتل.
·       كل صرصور يلتهم الجل يمكن أن يقتل ما يصل إلى 40 صرصور آخر، حيث يمكن أن يؤدي استخدام Advion إلى قتل عدد مذهل من الصراصير وفعال للغاية.

كيفية الاستخدام

·       قبل الاستخدام ، تأكد من تنظيف المنزل تمامًا وحفظ جميع الأطعمة وتغطيتها.
·       يسهل تطبيق الجل من خلال الحقنة البلاستيكية المرفقة معه، التي تتيح حقن الجل في أصغر الشقوق.
·       يتم وضع الجل في نقاط على الأسطح المختلفة في أرجاء المنزل أو المبنى: وراء الأجهزة الكبيرة ـ تحت الأحواض ـ شقوق الأرضيات ـ شقوق الجدران.
·       في حالة الإصابة الكثيفة ، يتم توزيع الجل في ثلاث إلى خمس نقاط كل متر مربع، سوف تشاهد النتائج في غضون يوم أو يومين.
·       تجنب وضع الجل في المناطق التي قد يصل إليها الأطفال أو الحيوانات الأليفة.
·       يمكن استخدام الجل بعد العلاجات الأخرى مثل الرش، ولكن ليس في نفس الوقت.
·       تجنب تطبيق جل الصراصير في المناطق التي يمكن ترتفع بها درجات الحرارة ، لأن الحرارة الشديدة سوف تذيب الجل، تحتاج أيضًا إلى تجنب المناطق التي توجد بها رياح أو هواء شديد، لأن هذا سيؤدي إلى جفاف الجل.

2ـ سم الصراصير الذهبي Invict Gold

يمكنك الحصول على مبيد Invict Gold من شركة أمازون بالضغط هنا  
العنصر النشط: إيميداكلوبريد
الحشرات المستهدفة: الصراصير الألمانية.

·       يأتي جل Invict Gold في حقنة تتيح سهولة التطبيق، يمكن وضعها على طول في الشقوق بسهولة، إنه قاتل بطيء المفعول ويحتوي على أحد عشر مكون من جاذبات الصراصير عبارة عم مواد غذائية.
مبيد للصراصيرـ أقوى 7 مبيدات للصراصير
أقرأ أيضًا: أقوى مبيد للصراصير الكبيرة
·       يمكن استخدام هذا الجل في الداخل والخارج ، وهو مناسب للمؤسسات السكنية والتجارية، يعمل الجل عن طريق تثبيط انتقال المحفزات في الجهاز العصبي، عندما تتلامس الصراصير التي تناولت الطعم مع الصراصير الأخرى ، فإنها تنقل إليهم السم.
·       يعمل الجل بسرعة وفعالية للسيطرة على تفشي الصراصير الألمانية.

كيفية الاستخدام والتطبيق

·       قبل الاستخدام ، يجب تنظيف المنطقة وإزالة جميع بقايا الطعام والبقع.
·       يجب وضع الجل في نقاط تتراوح بين 10 و 20 لكل 9 متر قدم مربع.
·       يُطبق الجل في الشقوق و الفراغات في الجدران والخزائن ، باستخدام أداة الحقن المرفقة،.
·       كما يتم تطبيق الجل أيضًا في المناطق المظلمة والدافئة والرطبة، ويعتبر أفضل تطبيق للمنتج في الأماكن التالية: شقوق الجدرانـ الفجوات التي تحيط بأنابيب المرافق عند مرورها من الحائط ( الغاز أو المياه والصرف)، بين الخزانات والجدران.
·       لا يتم تطبيقه في المناطق الرطبة أو شديدة الحرارة.
·       لا يجب رش المبيدات بالقرب من الجل حتى لا تنفر منه الصراصير.
·       مراقبة متكرر للجل وإعادة تطبيقه عند الضرورة للسيطرة الفعالة.

3ـ مبيد حمض البوريك للصراصير HARRIS

يمكنك الحصول على مبيد HARRIS من شركة أمازون بالضغط هنا

·       حمض البوريك هو قاتل للصراصير فعال، يستخدم على نطاق واسع من قبل شركات مكافحة الحشرات
·       تحذير: حمض البوريك سام جدًا للإنسان إذا تم تناوله ، فهو مادة خطيرة، عليك أن تكون حذرا للغاية عند استخدام حمض البوريك.

·       HORRIS حمض البوريك يحتوي على 1% مادة جاذبة و 99 % حمض البوريك، يعمل مسحوق المبيد عندما يتلامس مع الصراصير، حيث تلف البلورات الصغيرة الهيكل الخارجي للصرصار وتجففه وتعمل على تدميره، وبالتلي قتل الصرصار.
مبيد للصراصيرـ أقوى 7 مبيدات للصراصير

·       ولكن المبيد يعمل بطريقة أخرى أيضًا، عندما تنظف الصراصير نفسها ، فإنها تلعق حمض البوريك العالق بأجسامها مما يؤدي إلى وفاتها.
·       كما ينتقل المبيد في كثير من الأحيان إلى الصراصير الأخرى، عندما تتغذى الصراصير على جثث أصدقائها القتلى، هذا يعني أنهم أيضًا سيبتلعون السم ، مما يتسبب في موتهم.

طريقة الاستخدام

·       يأتي HARRIS Boric Acid مع فوهة لها قضيب يمكن استخدامها لتطبيق المسحوق، ويتم تطبيقه بشكل ضئيل على المنطقة ، مع غبار خفيف فقط.
·       يجب تطبيق طبقة رقيقة جدا من المبيد، لأن تطبيق المبيد بشكل زائد سوف ينبه الصراصير لاجتنابه.
·       يجب تطبيق المبيد في المناطق التي فيها نشاط مرتفع من الصراصير، والتي قد تشمل: تحت الأجهزة والخزائن، تشققات في الجدران، الشقوق في الأثاث.
·       للحصول على أفضل النتائج ، يجب استخدام حمض البوريك إلى جانب تدابير الإبادة الأخرى، مثل الجل أو الرش السائل، سوف يساعد ذلك على التخلص من المشكلة بشكل أسرع.

4ـ كومباكت أقوى جل للصراصير COMBAT

يمكنك الحصول على مبيدCOMBAT من سوق امازون بالضغط هنا  
·       أعلن كومبات منذ زمن طويل الحرب على الصراصير بجميع أنواعها، يحتوي المنتج على محقنة جل تتيح تطبيق الجل في الشقوق التي تم رصد نشاط الصراصير بها أو للواقية.
مبيد للصراصيرـ أقوى 7 مبيدات للصراصير

·       تتميز منتجات كومباكت COMBAT بتركيبة فريدة تعتمد على البروتين وتستهدف الصراصير والبيض والأعشاش من خلال تقنية قتل السلسلة القياسية (الصراصير تعيد السم إلى العش ، وتشترك في السم ، وتموت ، وتؤكل من قبل الصراصير الأخرى التي تصاب بعد ذلك بالتسمم).
·       هذا الجل فعال في قتل جميع أنواع الصراصير، كما أنها واحد من العلامات التجارية الأكثر شعبية في السوق ، للقضاء على غزو الصراصير الصغيرة.

5ـ مبيد للصراصير طبيعي : إيكو سمارت EcoSmart

أين يمكن الحصول عليها: نوصي بشراء مبيد للصراصير طبيعي هنا.

·       مبيد إيكو سمارت هو منتج غير عادي، في سوق تهيمن عليه العلاجات الكيميائية السامة ضد تفشي الآفات، يتم تسويق إيكو سمارت كمادة "صديقة للبيئة" ، بسبب مكوناته من الزيوت النباتية الطبيعية، ولا يوجد أي بحث علمي متاح لتأكيد ما إذا كانت هذه المكونات غير سامة فعليًا للبشر والحيوانات الأليفة ، ومع ذلك فهي لا يمكن أن تكون أسوأ من مبيدات الصراصير الكيميائية، على كل حال ينبغي أن تتعامل مع جميع المبيدات بحذر.
مبيد للصراصيرـ أقوى 7 مبيدات للصراصير

·       المبيد له رائحة مشتقة من زيت النعناع وزيت القرنفل ، لهذا تكون رائحته أفضل من ​​مبيدات الحشرات التقليدية، ومع ذلك ، كن حذراً وأنت تستنشقه ، والأفضل أن يتم رش المبيد قبيل الخروج من المنزل.
·       تركيبة EcoSmart تقتل الحشرات بالتأكيد ، ولكن قد تكون هناك حاجة إلى إعادة تطبيق متكررة للمناطق التي تنتشر فيها الصراصير.
·       قم بالرش ، والقتل ، وتجنب الروائح الكيميائية االقوية التي تصاحب المبيدات المعتادة.

6ـ افضل بخاخ لقتل الصراصير Raid

أين يمكن الحصول عليها: نوصي بشراء هذا المنتج هنا.
مبيد للصراصيرـ أقوى 7 مبيدات للصراصير·       قد يكون ريد Raid أكثر خيارات المبيدات الحشرية شهرة، ومثل معظم رش المبيدات الحشرية ، فإن هذا البخاخ يقتل الصراصير بالاتصال المباشر ، حيث يمكن للأثر المتبقي من الرش على الأسطح أن يقضي على الحشرات لمدة تصل إلى أربعة أسابيع، أينما تم رشه.
·       ريد مبيد فعال للغاية في قتل النمل والحشرات الزاحفة الأخرى،مثل العناكب ، والبق ، والصراصير ، وهو علامة تجارية موثوق بها، لكنك ستحتاج أيضًا لاستخدام بعض الصيغ الأخرى من المبيدات مثل الجل أو البودرة من أجل الحصول على فعالية أسرع في  القضاء على الإصابات الكبيرة.

7ـ مبيد للصراصير من ساكو  : أورثو Ortho

·       أين يمكن الحصول عليها: نوصي بشراء Ortho Home Defense Roach Killer Spray من هنا.
·       يعتبر منتج Ortho أحد الخيارات التي يمكن استخدامها كمبيد مكمل لمبيدات الصراصير الرئيسية، بمعنى آخر يلعب المبيد دور هام في منع الإصابة من الأساس بشكل فعال ،عن طريق تطبيقه في المداخل والنوافذ وشقوق الجدران وغيرها من المناطق التي يحتمل مرور الصراصير من خلالها.
مبيد للصراصيرـ أقوى 7 مبيدات للصراصير·       المبيد ليس له رائحة نفاذة، وبالتالي فهو لا يؤذي الأطفال والحيوانات ، ويستمر مفعوله لفترة أطول تصل إلى ثلاثة أشهر.
·       لا يحتوي المبيد على صبغة، فهو لا يترك البقع ، لذا يمكن استخدامه في المناطق المغطاة بالسجاد.
·       الجانب السلبي لمبيد ريد هو أنه لن يعمل في الطقس الرطب ، مما يعني أنه لا يصلح استخدامه على السطح التي يمكن أن يتم غسلها أو في فناء المنزل في الأجواء الممطرة.

وجود الصراصير في المنزل فكرة مرعبة ، فهي تتكاثر بسرعة وتدخل في كل شيء تقريبًا، وللتخلص منها ، تحتاج إلى استخدام أفضل مبيد للصراصير ، مضمون الفعالية، حتى لا تعود المشكلة مرة أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.