أفضل 5 مبيدات لمكافحة النمل الابيض

توفر مبيدات النمل الابيض جيدة السمعة حلولاً فعالة للقضاء على هذه الآفة في ممتلكاتك وحولها أو في أغراض مكافحة النمل الابيض قبل البناء، حيث تتيح هذه المبيدات للمستخدم العادي  القدرة على مواجهة مشكلات النمل الأبيض بنفسه، خاصة الإصابات الخفيفة والمتوسطة، ولأن بعض هذه المبيدات سيكون أكثر فعالية من الآخرين، فقد جمعنا لك أفضل مبيدات النمل الابيض.

افضل 5 مبيدات لمكافحة النمل الابيض

أفضل مبيد لمكافحة النمل الابيض
  •  Taurus SC Termiticide - أفضل مبيد لمكافحة النمل الابيض قبل البناء.
  •  Talstar برو - أفضل انواع مبيد النمل الابيض.
  •  مبيد Bifen XTS   مبيد حشري للقضاء على النمل الابيض.
  •  بودرة النمل الابيض Bayer Diy Termite Killer.

Taurus SC Termiticide - أفضل مبيد للنمل الأبيض قبل البناء

·       يأتي Taurus SC في عبوة 20 أونصة (1/2 لتر تقريبًا) شديدة التركيز ، لذلك يجب تخفيفه بالماء، حيث يجب خلط 0.8 أوقية سائلة من المادة الكيميائية مع 4 لتر من الماء، فالحاوية 20 أونصة يجب أن تصنع 90 لتر من محلول مبيد النمل الأبيض.
·       لاستخدام محلول المبيد ، يتم حفر خندق بحجم 6 بوصات حول محيط المنزل بالكامل، ثم يُصب المبيد في الخندق ، وذلك باستخدام حوالي 16 لتر لكل 10 أقدام  خطية ( 3 متر).
·       ضع في اعتبارك أن هذا المنتج شديد التركيز، لذلك فإنه كلما كان المحلول أقوى ليس بالضرورة أن يكون أفضل، لا تخلط أكثر الكمية الموصى بها على العبوة لكل جالون من الماء، حيث قد يكشف النمل الأبيض المبيد ويبتعد عن محلول المبيد إذا كان مركز.
·       المنتج ليس مخصصًا للاستخدام الداخلي، حيث يمكن تطبيقه داخل الجدران، إذا كان هناك إصابة نشطة بالنمل الأبيض ، ولكن يجب ألا يُصب في أي مكان آخر في منطقة المعيشة الداخلية.

كيف يعمل مبيد Taurus SC على قتل النمل الابيض

·       مبيد Taurus SC لا يعمل بمثابة طارد للنمل الأبيض فقط، ولكن الأكيد أنه يقتل على الفور ويترك حماية طويلة الأمد أيضًا ضد النمل الأبيض.
·       حيث لا يمكن للنمل الأبيض شم أو اكتشاف المواد الكيميائية على الإطلاق، لذلك يظل النمل الأبيض يعبر الحاجز الكيميائي الذي تم تطبيقه من المبيد إلى منزلك، ويتصل مباشرة بالمواد الكيميائية ويلتهمها.
·       بعد ذلك ، سوف يعمل النمل على إعادة السم إلى مستعمراته فيصيب النمل الأبيض بها.
·        في النهاية ، سيتم قتل المستعمرة بأكملها في المصدر.
·        من المحتمل أن يستغرق الأمر أسبوعين حتى يبدأ النمل الأبيض في الموت، وسيتم تحقيق التأثيرات الكاملة خلال 90 يومًا.
·       على الرغم من أنه ليس سريع المفعول مثل بعض العلاجات الأخرى ، إلا أن مبيد Taurus SC يوفر نتائج طويلة الأمد لأنه يقضي على المستعمرة بأكملها، كما أنه يعمل على معظم أنواع النمل والآفات الأخرى مثل الدبابير والصراصير.
·       سيستغرق تطبيق مبيد النمل الأبيض Taurus SC وقتًا وجهدًا أكبر من تطبيق بعض المنتجات الأخرى ، لذا يجب عليك شرائه فقط إذا كنت تعلم أنك ستلتزم بإتباع التعليمات، إذا كنت لا تحيط منزلك بالكامل بمحلول المبيد ، فقد لا تجد نتائج فعالة، لذلك يجب أن تأخذ الوقت الكافي لحفر خندق ، وتحضير المبيد وتخفيفه بالنسب المذكورة على العبوة ، وسكبه بعناية حول محيط منزلك.
·       مبيد Taurus SC آمن تماما للاستخدام في وجود الحيوانات الأليفة، المكون النشط هو Fipronil ، وهو نفس العنصر النشط الذي يوجد في العديد من أدوية البراغيث المختلفة للقطط والكلاب، لا داعي للقلق بشأن ترك حيواناتك الأليفة بالخارج بعد تطبيق النمل الأبيض.
·       يحتوي مبيد النمل الابيض Taurus SC على تقييمات ممتازة من الأشخاص الذين تعرضوا للإصابة بالنمل الأبيض الشديد.

الإيجابيات

فعال للغاية لقتل النمل الأبيض والآفات الأخرى
يزيل الإصابة من المصدر

سلبيات

يستغرق وقتا وجهدا للتطبيق بشكل صحيح
لا يقدم نتائج فورية.


اين يباع مبيد النمل الابيض : يمكنك شراء مبيد النمل الابيض Taurus SC من شركة أمازون بالضغط هنا 

Talstar برو - أفضل انواع مبيد النمل الابيض

·       يأتي مبيد Talstar Pro في حاوية سعة 96 أونصة ، وهو أكثر من كافٍ لتغطية المنزل المتوسط ​​الحجم والفناء.
·       العنصر النشط هو بيفينثرين ، وهو عنصر فعال للغاية لمكافحة الآفات.
·       مبيد Talstar Pro هو علاج واسع الاستخدام ضد أكثر من 75 حشرة مختلفة بالإضافة إلى النمل الأبيض، بما في ذلك الصراصير والبعوض والبراغيث، إذا كانت لديك مشاكل متعددة مع الحشرات في منزلك ، فقد يكون هذا المنتج هو أفضل خيار لديك.
أفضل مبيد لمكافحة النمل الابيض

·       يمكنك استخدام مبيد Talstar Pro في الداخل والخارج، بمجرد أن جفاف المبيد ، يكون آمن للحيوانات الأليفة.
·       المبيد مقاوم للماء ، لذا لا يتعين عليك إعادة تطبيقه على الفناء بعد هطول الأمطار. كما يترك بقايا طويلة التأثير ، لذلك سيستمر في قتل الآفات لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر بعد أن يجف.

تحضير المبيد:

·       مبيد Talstar Pro هو مركز للغاية، لذا لابد من تخفيفه بالماء قبل التطبيق، و توصي الشركة المصنعة بالخلط بين 0.3 إلى 1 أونصة سائلة مع 4 لتر من الماء ( 1 جالون ).
·        قد يكون استخدام المبيد بتركيز أعلى من الموصى به أمرًا خطيرًا ، خاصة إذا كنت تستخدمه في المنزل ، لذلك يجب قياسه بعناية، لا يجب استخدام أكثر من أونصة سائلة لكل 1000 قدم مربع.
·       المنتج مخصص للمعالجة الموضعية ، لذا فهو يعمل بشكل أفضل عند رشه في الشقوق والفجوات وفي الفراغات الجدارية وفي أماكن أخرى يختبئ فيها النمل الأبيض.
·       إذا كنت تخطط لاستخدام المبيد في الفراغات الجدارية ، توصي الشركة المصنعة بخلط  المبيد مع مادة مولدة للرغوة للمساعدة في التمسك بالجدران.
·       لاستخدام المبيد في الهواء الطلق ، يتم رشه بدقة حول محيط المنزل.

احتياطات السلامة

على الرغم من أن  مبيدTalstar Pro آمن في الاستخدام داخل المنزل ، إلا أنه يتركب من مواد كيميائية قوية ، لذلك من المهم أن تتخذ إجراءات الوقاية اللازمة  عند استخدام المنتج ، مثل:
·       ارتداء ملابس ذات أكمام طويلة وقفازات لمنع تلامس الجلد، علاوة على استخدم حماية العين وفتح النوافذ في منزلك لتوفير التهوية.
·        اغسل يديك جيدًا بعد استخدام الرش ، حتى لو كنت لا تعتقد أنه ملامس يديك.
·       تأكد من أنك وأفراد عائلتك والحيوانات الأليفة لا تلامس محلول المبيد حتى يجف.
·       يمكنك استخدام الرش في المطبخ ، ولكن يتعين عليك تخزين أي طعام لمنع تلوثه.

الاستخدام

·       لا يحتوي المنتج على فوهة رش ، لذا سيتعين عليك شراء زجاجة رذاذ سعة 1 جالون.
·       قد تحتاج أيضًا إلى إعادة تطبيق المبيد عدة مرات لرؤية نتائج جيدة.
·        يجب ألا تعيد تطبيقه أكثر من مرة واحدة في الأسبوع ، ولكن قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع و إعادة تطبيق المبيد للتخلص تمامًا من النمل الأبيض.
·       Talstar هي أحد العلامات التجارية الأقدم والأكثر شهرة لقتل الآفات، لقد حقق آلاف الأشخاص نجاحًا كبيرًا باستخدام المنتج ، ويجب أن يعمل بشكل جيد إذا اتبعت الإرشادات.

الايجابيات

آمن للاستخدام في الأماكن المغلقة
آمن حول الحيوانات الأليفة عندما يجف
حاوية 96 أوقية تتيح تغطية مساحة كبيرة

سلبيات

عادة ما يحتاج إلى إعادة تطبيق
يجب شراء زجاجة رذاذ لتطبيقه
اين يباع مبيد النمل الابيض   Talstar : يمكن الحصول على المبيد من شركة أمازون 

3ـ مبيد Bifen XTS   مبيد حشري للقضاء على النمل الابيض

·       تأتي Bifen XTS في حاوية 32 أونصة، العنصر النشط هو بيفينثرين ، ويعمل مثل منتج تالستار، ومع ذلك ، فهو يحتوي على تركيز أقوى من البيفينثرين من تالستار.
·        يمكن رش مبيد النمل الابيض Bifen XTS في الداخل أو في الهواء الطلق.
الخلط والتحضير
·       لاستخدام المنتج ، يتم خلط 0.3 أونصة مع جالون من الماء في زجاجة رذاذ.
·       يتم رش محلول المبيد حول محيط المنزل لقتل النمل الأبيض الذي يحاول الدخول إلى المنطقة ، أو رشه في الشقوق داخل المنزل حيث قد يعيش النمل الأبيض.

احتياطات السلامة:
أفضل مبيد لمكافحة النمل الابيض

·       يحتوي مبيد Bifen XTS على تركيز قوي من bifenthrin ، والذي قد يكون ضارًا إذا لم تتبع تعليمات الشركة الصانعة.
·        لا تخلط أكثر من الكمية الموصى بها من المنتج مع جالون من الماء ، ولا ترشها أكثر من مرة واحدة في الأسبوع.
·        لابد من حماية جلدك وعينيك عند الرش ، وافتح جميع النوافذ في منزلك للتهوية.
·       يجب على جميع البشر والحيوانات مغادرة الغرفة بينما يجف الرذاذ لأنه قد يكون ضارًا إذا تم استنشاقه، اغسل يديك بعد رش المحلول.
·       هذا المنتج يعتمد على الزيت ، لذلك يمكن أن يكون ضارًا للنباتات، إذا كنت تستخدم Bifen XTS بالخارج ، فتجنب رش المحلول مباشرة على النباتات في حديقتك.
·        قد يكون المبيد ضارًا للأحياء المائية ، لذا يجب ألا يتم رشه بالقرب من أي منابع الماء أو البحيرات.
·       قد تتسبب المادة الكيميائية أيضًا في إحداث البقع على الأسطح المختلفة ، لذا يجب اختبار المحلول على قطعة صغيرة من المكان قبل رش مساحة أكبر.
·       ستكون هناك رائحة قوية لبضع ساعات بعد استخدام المنتج ، لكنها ستتلاشى مع جفاف الحل.

الفعالية والاستخدام

·       يتركب مبيد Bifen XTS من مواد كيميائية سريعة المفعول ستؤثر على الجهاز العصبي للنمل الأبيض وتقتله خلال 24 ساعة من الاتصال.
·        للمبيد فعالية كبيرة في التخلص من مشكلة النمل الأبيض بسرعة وكفاءة، كما يمكن أن تقتل أكثر من 50 نوعًا آخر من الآفات ، ويمكن أن يمنع الإصابة في المستقبل.
·       بعد جفاف المبيد ، سيكون لع أثر متبقي وفعالية تمتد لمدة تصل إلى ثمانية أسابيع ، لذلك سيتم قتل النمل الأبيض الذين يحاول الوصول إلى ممتلكاتك.
·       حاوية المبيد سعة 32 أونصة كافية لتغطية منزلك وفناءك عدة مرات ، لذلك فهو منتج فعال من حيث التكلفة.

الايجابيات

·       قوي وسريع المفعول
·       يقتل أكثر من 50 نوع من الحشرات الأخرى

سلبيات

·       رائحة قوية
·       قد يكون ضار للنباتات
يمكن الحصول على المبيد من شركة أمازون 

5ـ بودرة النمل الابيض Bayer Diy Termite Killer

·        بودرة Bayer Diy Termite Kille عبارة عن حاوية 9 رطل من حبيبات قتل النمل الأبيض.
·        تكفي العبوة لمعالجة حوالي 200 قدم خطي ، لذا فهي تغطي المنزل متوسط ​​الحجم.
·        لتطبيق المنتج ، كل ما عليك فعله هو رش الحبيبات على الأرض في شريط بحجم 6 بوصات حول محيط منزلك، بعد ذلك يتم ترطيب الحبيبات بخرطوم الماء دون إفراط.
·       سوف تعمل المياه على إذابة الحبيبات وإطلاق المكون النشط في الطبقات العليا من التربة حيث يوجد نشاط النمل الأبيض.

فعالية المبيد:
أفضل مبيد لمكافحة النمل الابيض

·       العنصر النشط في المنتج هو إيميداكلوبريد ، الذي يؤثر على الجهاز العصبي المركزي للآفات، حيث سيتم قتل النمل الأبيض التي يتصل مع التربة.
·        المادة الكيميائية أقل سمية للإنسان والثدييات الأخرى من الحشرات ، لذلك يجب أن تكون غير ضارة طالما اتبعت الإرشادات الموجودة على الملصق.
·       بمجرد جفاف المنتج ، سيكون من الآمن للبشر والحيوانات الأليفة الاتصال به.
·       يستمر مبيد Bayer Diy النمل الأبيض لمدة شهور، فهو ليس طارد للنمل الأبيض فقط، فهو يقتل الآفات الموجودة في التربة ، لذلك فهو يوفر حماية دائمة.
·       إنه أيضًا أحد أسهل مبيدات النمل الأبيض من حيث التطبيق ، لذلك فهو رائع للأشخاص الذين يريدون علاجًا بسيطًا، فإن تطبيقه لا يتطلب حفر خندق أو قياس منتج مركز أو قضاء ساعات في رش منزلك أو فناء المنزل.
·        يقول معظم المستخدمين للمبيد أن جميع النمل الأبيض في الفناء قد اختفى بعد أسبوعين أو ثلاثة أسابيع فقط من استخدام المنتج.
·       هذا القاتل النمل الأبيض مخصص للاستخدام في الهواء الطلق فقط ، لذلك لن يساعد في إصابة داخل منزلك. على الرغم من أنه آمن للاستخدام حول البشر والحيوانات الأليفة ، إلا أنه يعمل عن طريق التفكك في التربة ، لذلك سيكون عديم الفائدة داخل المنازل. سيمنع ذلك المزيد من النمل الأبيض من الدخول إلى منزلك ، لكنك ستحتاج إلى استخدام منتج آخر إذا كان لديك نمل أبيض في جدرانك.
·       لا يعتبر Bayer Diy Termite Killer أرخص منتج في السوق ، ولكنه خيار رائع لمنع النمل الأبيض في الفناء من دخول منزلك، إذا كنت تريد قاتل النمل الأبيض سهل الاستخدام ، فقد يكون هذا هو خيارك الأفضل.

الايجابيات

·       سهل الاستخدام.
·       طويلة الأمد.

سلبيات

·       استخدام المبيد في الهواء الطلق فقط ؛ لا يساعد في معالجة الأماكن المغلقة.
·       قد يحتاج الأمر حاوية كاملة أو أكثر لتطبيق واحد.

  • المبيد متوفر على سوق أمازون من هنا

مبيد النمل الابيض ساكو

هناك فئتان من مبيدات النمل الأبيض: السوائل والطعوم ( الجل) ، غير أن مبيدات النمل الأبيض السائلة التي يتم تطبيقها في التربة هي الأكثر فعالية وتستخدم بغرض توفير حاجز كيميائي طويل الأمد يستبعد النمل الأبيض في الأرض من دخول المباني.، في معظم الحالات ، تموت النمل الأبيض في فجوات البناء أيضًا ، نظرًا لأنها لا تستطيع العودة إلى التربة، وعلى الرغم من تعدد مبيدات النمل الابيض التجارية إلى أنها في الغالب لا يخرج تكوينها عن هذه العناصر الفعالة: ثالث أكسيد الزرنيخ وبيفينتين وبيرميثرين وفيبرونيل وإيميداكلوبريد، فيما يلي ، سنشرح لك كل عنصر فعال وخصائصه.

افضل 5 مبيدات لمكافحة النمل الابيض

1ـ مبيد ثالث أكسيد الزرنيخ Arsenic trioxide لإبادة النمل الأبيض

·       المعروف أيضًا باسم أكسيد الزرنيخ والأرسنيك الأبيض ، هو مجرد واحد من العديد من مركبات الزرنيخ المستخدمة في مكافحة الآفات وغيرها من الصناعات، بما في ذلك مكافحة النمل الأبيض ، و حفظ الأخشاب ويدخل في تركيب مبيدات الأعشاب أيضًا.
·       هذه المادة الكيميائية عبارة عن مسحوق أبيض كثيف لا رائحة له ولا طعم له ، ولا يذوب في الماء إلا قليلاً، إلا أنها شديدة السمية للثدييات والحشرات إذا تم استهلاكها ، وأكثر سمية بكثير عند استخدامها كمواد مطحونة ناعمة بدلاً من الدرجة التجارية الخشنة.
·       تتمثل المخاطر الرئيسية التي يتعرض لها المستخدمون جراء التعامل مع هذه المادة بدون وقاية، إما الدخول عن طريق الجروح الجلدية أو عن طريق استنشاق الغبار ، وقد يصاب بعض المستخدمين بالتهاب الجلد إذا كان هناك تلوث جلدي متكرر، لا تستخدم هذا المبيد كعلاج للتربة.

2ـ  مبيد بيفينثرين Bifenthrin لمكافحة النمل الأبيض

·       هو مبيد مسجّل لكل من علاجات النمل ألابيض قبل البناء في المباني الجديدة ولعلاجات المحيط حول المباني القائمة.
·       وهو مبيد البيرثرويد الصناعي، وتوجد هذه المادة في ثلاثة تركيزات يمكن عندها تطبيق هذه المادة الكيميائية بشكل قانوني، هذه التركيزات هي 0.1 ٪ ، 0.05 ٪ و 0.25 ٪، توفر كل من هذه المعدلات فترات مختلفة من الحماية ، وهي كما يلي - على الأقل 10 سنوات و 10 سنوات و 3 سنوات على التوالي.
·       يصنف البيفثرين على أنه ذو سمية متوسطة إلى عالية للإنسان.

3ـ البيرميثرين Permethrin أقوى مبيد للنمل الابيض

·       هو من فئة البيرثرويدات، والبيرميثرين مادة كيميائية اصطناعية تظل فعالة لفترات زمنية أطول.
·        تم تسجيله لمكافحة النمل الأبيض النشط في جذوع الأشجار فقط ، لغرض تدمير العش.
·       يستخدم للسيطرة على النمل الأبيض تحت الأرض، ومعالجات ما بعد البناء وتطبيقات الرغوة.
·        هذا المنتج له سمية منخفضة إلى متوسطة للبشر.

4ـ  مبيد فيبرونيل Fipronil للقضاء على النمل الأبيض

·       يطبق غالبًا لمكافحة الحشرات ذات الاستخدام الواسع، فيبرونيل مبيد حشري نشط للغاية ينتمي إلى عائلة فينيل بيرزول، يتم استخدامه لإنشاء حاجز حول المباني القائمة فقط، حيث ينجذب النمل الأبيض إلى المادة الكيميائية حيث يموت ، جزئيا من تأثير المادة الكيميائية وجزئيا من العدوى بالفطريات والكائنات الحية الدقيقة في التربة.
·        فيبرونيل  له سمية منخفضة إلى متوسطة للبشر.

5ـ مبيد النمل الابيض إيميداكلوبريد Imidacloprid

·       مبيد حشري شامل يعمل على الجهاز العصبي المركزي للحشرات وينتمي إلى فئة من المواد الكيميائية تسمى النيكوتينوتينات.
·        ولأن إيميداكلوبريد يرتبط بقوة أكبر بمستقبلات الحشرات العصبية أكثر من الحشرات ، فإن هذا المبيد الحشري أكثر سمية للحشرات، ومن سمية منخفضة إلى متوسطة للبشر.

قد تحتاج إصابات النمل الابيض الشديدة إلى علاج احترافي من قبل شركة مكافحة النمل الابيض المتخصصة ، عندئذ لا تتردد في طلب المساعدة المهنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.