أقوى مبيد للصراصير الكبيرة



أفضل مبيد للصراصير والذي يبحث عنه الجميع ، هو المبيد الذي يفترض به أن يلبي احتياجك لمكافحة متكاملة للصراصير في منزلك أو منشأتك ، من حيث سرعة الإبادة وامتداد المفعول وانعدام الرائحة وانخفاض خطره على الإنسان والحيوان ، وضمان عدم تجدد الإصابة ، وأن يكون في حدود سعر معقول ، وبعد الأخذ في الاعتبار كل هذه المتطلبات جلبنا لك من مجموعة من أقوى مبيدات الصراصير المعروفة عالميا ، مع توضح لأهم مميزاتها وعيوبها وشرح كيفية تطبيقها .

أفضل مبيد للصراصير بدون رائحة :

أورثو هوم ديفينس  Ortho Home Defense:
أفضل مبيد للصراصير بجميع أنواعها
تركيبة قوية من المواد الكيميائية سريعة القتل طويلة الأمد ، فعال جدا في قتل الصراصير ، حتى الصراصير الألمانية العنيدة داخل المنزل ، كما يعتبر رش مبيد الصراصير أورثو في المحيط الخارجي للمنزل حاجز حماية قوي ضد اختراق الصراصير لمنزلك  .
مميزات المبيد :
·       المبيد قادر على قتل 130 حشرة أخرى بالإضافة إلى الصراصير ، بما في ذلك البراغيث والبق والعقارب والقراد والخنافس والدود والنمل والعناكب .
·       بدون رائحة .
·       تستمر فاعلية المبيد 12 شهر بعد التطبيق .
·       لا يحتوي على صبغات ( لا يتسبب في تلطخ الأسطح ) .
·       يتيح المبيد سهولة ملاحقة الصراصير في الشقوق والأماكن الضيقة ، حيث تم تدعيم العبوة بعصا رش دقيقة الحجم ، مع رشاش آلي يعمل بالبطارية .
·       جيد للاستخدام لمكافحة الصراصير في الأماكن المغلقة وفي الهواء الطلق .
·       السعر مناسب للغاية .
طريقة الاستخدام :
للحصول على أفضل النتائج من المبيد اتبع الآتي :
·       يتم رش المبيد خارج وداخل المنزل على أسطح غير مسامية ، حيث يتم استثناء هذه العناصر من تطبيق المبيد ( الكنب والمجالس وجميع الأثاث المنجد ، والسجاد والموكيت والملابس ) .
·       يتم تطبيق المبيد بمعدل مرة كل 3 شهور للوقاية المستمرة ، حيث يكون المبيد بمثابة حاجز مضاد للصراصير والحشرات يمكن ان يحمي ممتلكاتك لمدة 12 شهر .
·       للحماية الداخلية : يتم تطبيق المبيد حول النوافذ والأبواب وخزائن المطبخ والحواف السفلية للجدران بما في ذلك الحمامات والمداخل ، وذلك لمسافة 120 سم ، لحماية تدوم 3 أشهر .
·       للحماية الخارجية : يتم تطبيق المبيد حول الأساسات و النوافذ والأبواب وفي محيط الفناء وعلى الأسطح ، على يتم تطبيق لمسافة 3.5 متر .

مواصفات المنتج :
تنتج الشركة عبوتين من المبيد بأحجام وتصاميم مختلفة :
·       عبوة حجمها 3.5 لتر ( 1 جالون ) مزودة بعصا رش تعمل بالبطارية .
·       عبوة بخاخ حجمها  1.5 لتر ( 24 أونصة ) .
عيوب المبيد :
·       غير فعال عند التطبيق في وسط رطب .
·       يمكن أن تقل فاعلية عصا الرش الآلية مع تكرار الاستخدام او تناقص المبيد داخل العبوة .

أقوى جل لإبادة الصراصير :

أدفون Advion Cockroach Gel Bait :
حتى في أضيق الشقوق وأدق التصدعات ، يعمل جل أدفون Advion بقوة على قتل جميع أنوع الصراصير (الألمانية ، الأمريكية ، الأسترالية ، والآسيوية ) .
أفضل مبيد للصراصير بجميع أنواعها

أسباب فاعلية جل أدفون :
·       يحتوي جل أدفون على مركب فعال نشط هو مركب MetaActiveTM  ، الذي يستخدمه خبراء مكافحة الحشرات ، حيث يمكن للجل أن يقتل بفاعلية من 7 : 10 صرصور يوميا .
·       جل أدفون من فئة المبيدات المحتوية على الكربوكسيل وهو مركب مميت جدا للحشرات .
·       الجل تمت صياغته بمكونات جاذبة لا يمكن مقاومتها من قبل الصراصير .
مميزات جل أدفون :
·       فاعلية تدوم لمدة 2 سنة .
·       فعال للغاية في قتل جميع أنواع الصراصير .
·       التمثيل الجهازي السريع في الحشرة .
·       الجل قابل للاستخدام على جميع أنواع الأسطح ، في شقوق الجدران أو زوايا الخشب ، على القوارب أو الطائرات على سياراتك الخاصة .
·       جيد للإصابات الثقيلة ، مفعوله يدوم طويلا .
السلبيات :
·       قد لا يصل إلى جميع المخابئ .
·       لا يعمل بشكل جيد مع الصراصير الألمانية .

الطريقة الأفضل للاستخدام :
·       جل أدفون سهل الاستخدام ، في خطوط طولية أو بقع ، وللحصول على أفضل النتائج توصي الشركة المصنعة بتطبيق الجل بمعدل 3 : 5 جزء ( بقعة ) لكل 10 قدم ( 3 متر ) وذلك في حالة الإصابة الشديدة ، وبمعدل 1 : 3 جزء من الطعم لكل 10 قدم ( 3 متر ) .
·       يمكن استخدام الجل داخل وخارج المنزل من أجل حماية شاملة ضد الآفات .
مواصفات المبيد :
يأتي جل أدفون في عبوة تحتوي على 5 أنابيب .

أفضل بودرة صراصير : هاريس بوريك Harris Boric


·       هي أحد منتجات العلامة التجارية هاريس Harris  التي تعمل في مجال تصنيع مبيدات الآفات منذ 1924 ، وقد ارتبط اسمها بالجودة العالية في إبادة الآفات والوقاية منها .

أفضل مبيد للصراصير بجميع أنواعها
·       تتركب بودرة الصراصير هاريس بوريك من مسحوق حمض البوريك بنسبة 99% ، بالإضافة إلى جاذبات غذائية ومحسنات رائحة بنسبة 1% ، وهذا ما يفسر فعاليتها الشديدة في قتل الصراصير ، في المنازل والمنشآت العامة ، في الأماكن المغلقة أو في المناطق المفتوحة .
·       تعمل ضد عدد كبير من الحشرات الزاحفة الأخرى مثل النمل .
·       مسجلة ومعتمدة من وكالة حماية البيئة ، فهي لا تحمل أي أضرار بيئية .
·       لها رائحة غير نفاذة ، ومستوى سمية منخفض للإنسان والحيوانات ، لكن  هذا لا ينفي خطورتها إذا تعرض لها الأفراد بشكل مباشر بالتناول أو الاستنشاق ، لذلك يجب الحفاظ على المنتج بعيدا عن متناول الأطفال .
·       صنع في الولايات المتحدة الأمريكية .
سعر رائع .
السلبيات :
·       البودرة ليست مثالية لإصابة الصراصير  الكبيرة خاصة في الأماكن المفتوحة أو في الهواء الطلق .
مواصفات المنتج :
عبوة تحتوي على 16 أوقية ( 450 جرام تقريبا ) من بودرة إبادة الصراصير ، مزودة بأداة ( أنبوب ) لتطبيق المبيد في الأماكن الضيقة بسهولة .
طريقة الاستخدام :
·       يتم تطبيق بودرة الصراصير هاريس بشكل حر أسفل وخلف الأجهزة ( خاصة أجهزة المطبخ ، وخلف الأثاث ، في الشقوق داخل المنزل .
·       كما يتم استخدام بودرة الصراصير هاريس خارج المنزل ، عند عتبات الأبواب من الخارج ، وبشكل ملاصق لجدران المنزل على طول المسار المحيط لمنزلك .
·       كن حذرا عند التطبيق وذلك لاحتمال تطاير المسحوق في الهواء ، لذلك يفضل استخدام أداة تثبيت ، وارتداء كمامة واقية للأنف لتجنب استنشاق غبار المبيد عند التطبيق في الأماكن الضيقة .

أقوى مبيد للصراصير الكبيرة : 

  هاريس مبيد سائل للصراصير

أفضل مبيد للصراصير بجميع أنواعها
مميزات المبيد :
·       فعالية تدوم 18 شهر .
·       جاهز للاستخدام الوزن 8 لتر ( 16 أوقية ) .
·       سائل عديم الرائحة .
·       غير ملطخ للأسطح ( لا يحتوي على الأصباغ ) .
·       يستمر في قتل الصراصير لأسابيع بعد التطبيق ، حتى بعد جفافه على الأسطح بشرط عدم التنظيف الرطب للأسطح .
·       يأتي المنتج بكمية وافرة لتليية احتياج بعد العملاء لمكافحة الصراصير على نطاق واسع و لمعالجة مناطق كبيرة المساحة .
حاصل على موافقة وكالة حماية البيئة ، آمن على الحيوانات الأليفة .
·       ممتد المفعول .
·       يأتي مع فوهة رش مرفقة بخرطوم لسهولة الاستخدام .

ما هو أفضل مبيد للصراصير ( السائل ـ الجاف ـ الجل ) ؟

بعد العرض السابق لأقوى أنواع المبيدات الحشرية القاتلة للصراصير ، قد تتسائل : أي الأنواع السابقة من هو الأفضل من حيث الصياغة ( المبيدات السائلة أم الجافة ( البودرة )  أم الجل ؟
تعدد صياغات المبيد الحشري هو من الأمور الضرورية التي يحرص على الكيميائيون والجهات المصنعة و التي تساعد في نجاح عملية مكافحة الآفات ، حيث يتطلب تعدد أنواع الحشرات واختلاف سلوكها وتنوع طبيعة الأماكن التي تختبئ  فيها ، وجود صياغات متنوعة أيضا للمبيد قابلة للتطبيق في كل حالة ، حيث نجد :
1.    المبيد السائل : قاتل مباشر سريع المفعول ، يستهدف الحشرات البالغة النشطة المرئية في المكان ، ويستهدف أيضا أعشاش الحشرة المعلوم مكانها ، ويقتل المبيد السائل الحشرات عن طريق التلامس المباشر لجلد الحشرة وهو بمثابة الجهاز التنفسي للصرصور ، والتأثير على جهازها العصبي .
2.    المبيدات الجافة ( بودرة الصراصير ) : تنجح بودرة الصراصير في الفتك بالصراصير اعتمادا على طريقين :الطريق الأول : ملامسة الصراصير لها بشكل مباشر ، حيث تعمل البودرة على تجفيف القشرة الخارجية التي تحمي الحشرة وتدمرها تماما وهو ما يترتب عليه موت الصراصير أو التأثير على الجهاز العصبي ، الطريقة الثانية : عن طريق البلع المباشر ، حيث يعمد الصرصور إلى تنظيف جلده الخارجي بعد المرور على البودرة ، وذلك عن طريق اللعق ، وبذلك تقوم البودرة بدورين دور القاتل المباشر السريع للصرصور ودور الطعم الذي يمتد مفعوله لمدة أطول .
3.    الجل : يصنف الجل ضمن فئة الطعوم التي من شأنها أن تعمل على قتل الصراصير ببطء مقارنة بالأنواع الأخرى ، ولكنه فعال للغاية في الفتك بالصراصير المختبئة داخل الأعشاش بما في ذلك الصراصير الوليدة ، وربما بأعداد كبيرة مقارنة بالمبيدات الأخرى وذلك فيما يعرف بتأثير الدومينو ، حيث بإمكان حشرة واحدة مصابة أو ناقلة للطعم داخل العش أن تقتل 40 حشرة أخرى ، هذا علاوة على كون الجل يدوم في مكانه فترة أطول ، مما يتيح للمبيد العمل ضد البيض فور إنتاجه .
من هنا يمكن القول بأن المبيد الواحد قد يكون له أكثر من صياغة ، ومع لك فإن له نفس الفاعلية وتركيز المادة الفعالة ، الفرق يكمن فقط في طريقة التطبيق .

تنبيهات ضرورية :

قبل استخدام أفضل مبيد للصراصير أو أي مبيد بشكل عام ، تأكد أولا من إتباع تعليمات الشركة المصنعة المذكورة على العبوة والمتعلقة بكيفية تطبيق المبيد ، إلى جانب ضرورة ارتداء ملابس واقية للتنفس والعين وكذلك ارتداء قفازات مطاطية أثناء التطبيق وعدم تلويث الأسطح المباشرة بالمبيد ، مع تخزين أي مبيد بعيدا عن متناول الأطفال .
جميع هذه المبيدات متوفرة على شركة أمازون .
موقع التنظيف الأخضر لا يتلقى عمولة مقابل عرض مراجعات المنتجات التجارية ، وإنما يجتهد الموقع في تقديم جميع المعلومات اللازمة عن المنتجات التي يهتم المتابعين بالبحث عنها ، وذلك بشكل محايد يعمل على توضيح المميزات والعيوب في كل منتج .


أقرأ أيضا :












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.