مواصفات وأسعار مكنسة هيتاشي 2200 واط

من أفضل الأشياء التي تقدمها لنا التكنولوجيا الحديثة ، هذا التطور المتلاحق في تقنيات التنظيف وأدواته ، والذي يتيح لنا ممارسة التنظيف المنزلي بأقل مجهود ، ودون أن ينتقص ذلك من الوقت المخصص للعمل أو العناية بالأطفال ، والأهم من ذلك هو توفير مستوى تنظيف صحي من شأنه وقاية الأفراد من الأمراض المختلفة ، وتعتبر شركة هيتاشي اليابانية من أكبر المشاركين في هذا التطور ، من خلال سلسلة من مكانس التنظيف الجاف و الرطب فائقة الجودة ، من هذه الفئة نستعرض في هذا التقرير مواصفات ومميزات وعيوب وأسعار مكنسة هيتاشي (CV-970Y)  2200 واط .
مواصفات وأسعار مكنسة هيتاشي  2200 واط (CV-970Y)

مواصفات مكنسة هيتاشي  (CV-970Y)  2200 واط :

·       المحرك : محرك قوي بقدرة 2200 واط .
·       السعة الداخلية للمكنسة : تبلغ السعة الإجمالية للمكنسة 21 لتر ، تستخدم كاملة لاستيعاب العوادم الجافة ( التراب والغبار ) ، في حالة التنظيف الجاف ، بينما تبلغ سعة الخزان المخصص لمياه التنظيف 11 لتر .
·       التصميم : المكنسة ذات جسم معدني قوي ، برميلية الشكل .
·       مزودة بأنبوب تلسكوبي ، ومكان لتخزين الخرطوم .
·       تعتمد على مرشح دقيق من القماش .
·       التخزين : مكنسة هيتاشي (CV-970Y)  تأتي على متن قاعدة متحركة تعمل كمكان للتخزين أيضا .
·       الوزن : 7 كيلو جرام .
·       الأبعاد : (WxDxH)   x 335 x 590 mm420
·       اللون : ذهبي .
·       المرفقات : تأتي مع المكنسة 3 مرفقات : أداة لتنظيف الستائر والكنب ، فرشاة متعددة الزوايا ، فرشاة قائمة للزوايا والأماكن الضيقة .
·       تدعم وظيفة طرد الهواء ( البلاور ) .
·       لها مقبض سهل التحكم .


أقرأ ايضا :


أفضل مكنسة غسيل سجاد لعام 2018


مميزات مكنسة هيتاشي (CV-970Y) 2200 واط :

·       تمتاز المكنسة بالطاقة اللازمة لإنجاز جميع تحديات التنظيف الشائعة في المنازل ، حيث أن قوة ( 2200 واط ) تضمن قوة شفط ونفخ مرتفعة بما يكفي للحفاظ على التنظيف العميق للمنزل .
·       وعلى الرغم من أن المكنسة هي من فئة المكانس السلكية ، فإنها مع ذلك لا تحد من حريتك في الحركة أثناء التنظيف وتتيح لك التجول في مساحة متسعة من المكان عند التنظيف ، دون أن تضطر إلى تبديل مكان توصيل الطاقة ( مقبس الكهرباء ) ، وذلك بفضل سلك طاقة طويل المدى ، وأنابيب تمديد تتيح الوصول إلى أبعد نقطة في السقف لإزالة خيط العنكبوت .
·       تدعم المكنسة وظيفة إضافية هي قوة طرد الهواء ، من خلال منفاخ ( بلاور ) مدمج بها ، يدفع الهواء بقوة ليتيح للمستخدم طرد الأتربة والغبار من داخل المنزل إلى الهواء الطلق ، وهي وظيفة مثالية لتنظيف النوافذ والأماكن التي يتعذر الوصول إليها ، كما أن المكنسة مزودة بكيس للغبار سهل التنظيف يعزز من وظيفة المنفاخ .
·       نظام ترشيح 7 مراحل مضاد للبكتريا من خلال مرشح قماش يحتجز أدق جزيئات الغبار .
·       المكنسة مدعومة بجهاز التحكم عن بعد ، يعمل بالأشعة الحمراء ويتيح التبديل بسهولة بين مستويات الطاقة ، أثناء التنظيف ، حسب حجم الأوساخ ، ففي حالة وجود الكثير من الأوساخ التي تحتاج للتنظيف ، يمكنك التبديل على الفور إلى الوضع HIGH للحصول على المزيد من قوة التنظيف .
·       رأس التنظيف حر الحركة ، يدور بزاوية 90 درجة بحيث يتيح الوصول للغبار المختبئ بين الأثاث والمساحات الضيقة .
·       الوضع المسطح لرأس التنظيف يجعله مستويا مما يسهل استخدام المكنسة للتنظيف أسفل السرير والكنب .

أسعار مكنسة هيتاشي (CV-970Y) 2200 واط :
سعر مكنسة هيتاشي CV-970Y 2200 واط في السعودية : 599 ريال سعودي .
سعر مكنسة هيتاشي CV-970Y 2200 واط  في مصر :  3,899 جنيه مصري .









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.