افضل 5 انواع من سم الصراصير لعام 2023

سم الصراصير ، إذا كنت تجد معاناة في القضاء على الصراصير على الرغم من استخدام طرق عديدة ومبيدات تجارية مختلفة.

فقد حان الوقت لاستخدام المبيدات الاحترافية الفعالة حقًا ضدها، هذه السموم القليلة المختارة بواسطة خبرائنا ، فعالة للغاية ضد الصراصير وستدمر المستعمرة بأكملها في غضون دقائق.

لقد جربنا واختبرنا سموم الصراصير هذه وقمنا بمراجعتها بدقة، كل هذه السموم مخصصة للاستخدام المهني، ومع ذلك، إذا كنت تستخدمه في المنزل، فيجب اتخاذ أقصى تدابير السلامة لمنع التسمم.

افضل 5 انواع من سم الصراصير لعام 2023

  1. سم الصراصير ديمون ماكس  Demon Max
  2. مبيد حشري CSI Viper (أفضل سموم خارجية مع تأثير متبقي ممتاز ولكن له رائحة قوية تجعله غير صالح للاستخدام في الأماكن المغلقة)
  3. بخاخ Tempo Sc Ultra Premise لمكافحة الآفات (يمكن استخدام مبيد الحشرات متعدد الطيف واسع النطاق في الداخل ولكنه يدمر الطلاء أو تلميع الخشب)
  4. منظم نمو الحشرات المركز جينترول Gentrol IGR Concentrate
  5. بودرة الصراصير هاريس  Harris Boric Acid Roach

لقد كتبنا هذا المقال لمساعدتك في اختيار أفضل سم للصراصير وفقًا لطلبك واحتياجاتك، ومع ذلك، إذا كان لديك إصابة شديدة بالصراصير في المنزل، فيرجى قراءة هذا الدليل والاختيار من العناصر التالية بدلاً من استخدام سموم الصراصير الثقيلة.

افضل 10 انواع من سم الصراصير

1. سم الصراصير ديمون ماكس  Demon Max

مبيد الحشرات Demon Max يتصدر قائمتنا لأفضل 5 من سم الصراصير بسبب فعاليته الشديدة، أثبت المنتج فعاليته في التعامل مع الحشرات المختلفة، بما في ذلك الصراصير والنمل الأبيض والعناكب والبراغيث والنمل الناري.

سم الصراصير

يأتي الجالون مع جزء قياس علوي لتسهيل محلول المبيدات، بمجرد رش مبيد الصراصير، ماتت مئات الصراصير في غضون ساعات، حتى أن العديد من الصراصير لم يكن لديهم الوقت للهروب من عشهم .

ومع ذلك، هناك شيء واحد جدير بالذكر هو أن المنتج هو أفضل مادة كيميائية لقتل الصراصير ولكنه شديد السمية، بدون الأقنعة والقفازات المناسبة، يمكن أن يكون كارثيًا. حاولت استخدام المنتج بدون قناع التنفس، لكنه بدأ سريعا لدرجة أنني أصبت بنوبة شديدة من السعال والعطس.

علاوة على ذلك، يوصى بشدة برش Demon Max في المنازل الجديدة قبل الانتقال إليها، وإلا فإنه قد يدمر بعض العناصر عند التلامس، مثل طلاء الخشب والطلاء.

مميزات سم الصراصير ديمون ماكس

  • فعال
  • سهل الاستخدام
  • آمن مع الأخذ بتعليمات الاستخدام
  • متوفر بسهولة
  • متوسط ​​الثمن

  • السلبيات

  • شديدة السمية

2ـ مبيد فايبر CSI Viper سم الصراصير الأكثر فعالية

يمكنك استخدام سم الصراصير فايبر CSI Viper سواء في الداخل أو الخارج، لكنني أعتقد أن الرائحة القوية للمنتج تجعله غير صالح للتطبيق في الداخل، ومع ذلك، بلا شك، وجدت أن هذا المنتج هو ثاني أقوى مبيد حشري متاح للصراصير.

في غضون ساعات، قتل فايبر CSI Viper بشكل فعال العديد من الحشرات، بما في ذلك الصراصير والنمل والبراغيث والعناكب.

سم الصراصير

يأتي مع عمود قياس، لذلك إذا كنت تريد صنع جالون من رذاذ المبيدات الحشرية، فكل ما عليك فعله هو إزالة الغطاء عن جانب القياس.

بعد ذلك، اضغط ببطء على بطن الزجاجة لملء عمود القياس حتى علامة 1 أوقية واسكبه لأسفل في خزان الرش 1gal، الخطوة الأخيرة هي ملء خزان الرش بكمية كبيرة من الماء، وسيكون الحل جاهزًا.

إن الشيء السيئ في سم الصراصير فايبر CSI هو رائحته القوية والنفاذة التي تبقى لأيام إلى أسابيع بعد الاستخدام، يمكن أيضًا أن تزعج حيواناتك الأليفة.

المميزات

  • سهولة الاستعمال
  • آمن
  • متوفر بسهولة

  • سلبيات

  • تكلفة مرتفعة الى حد ما
  • له رائحة قوية ودائمة

3ـ مبيد الصراصير تيمبو  Tempo Sc Ultra Premise

 لم تخيب أملي مبيدات الصراصير من باير  Bayer مثل بودرة الصراصير Tempo، وبالمثل، قدمت Bayer أيضًا أفضل سم الصراصير في شكل بخاخ Tempo Sc Ultra Premise لمكافحة الآفات، وهو فعال للغاية وقاتل ضد الآفات الداخلية والآفات الخارجية مثل Gall Mites و Bagworm و Aphids.


لقد وجدت أن المنتج فعال للغاية وله تأثير متبقي ممتاز، كان أحد أصدقائي الذي لديه وكالة لمكافحة الآفات يستخدم المنتج لسنوات عديدة ويصر على أن يستخدمه متخصصو مكافحة الحشرات المحترفون الآخرون.

أخبرني أنه لم يوثق أبدًا مقاومة ضد Tempo Sc، بينما سرعان ما أصبحت الحشرات مقاومة للمنتجات الأخرى بعد تطبيقات متعددة.

إذا وضعنا المحترفين جانباً، هناك شيئان يجعلانا نشعر أن المنتج غير مناسب للجميع،

  • إنه مكلف للغاية مقارنة بالمنتجات الأخرى
  • يدمر الدهانات الزيتية والمائية في غضون دقائق

مزايا المبيد

  • فعال
  • سهل الاستعمال   
  • آمن
  • متوفر بسهولة

السلبيات

  • السعرغالي جدا
  • يدمر الطلاء وتلميع الخشب

4ـ منظم نمو الحشرات المركز جينترول Gentrol IGR Concentrate

يستخدم منظم نمو الحشرات Gentrol IGR لتعطيل دورة حياة الحشرات المختلفة، سوف تصبح الآفات المسمى Gentrol التي تتلامس مع Gentrol بالغين غير قادرين على التكاثر. يمكن استخدامه كمنتج مستقل بعد تخفيفه بالماء أو خلطه بمبيد حشري لقتل الحشرات البالغة.

تم تصنيعه بواسطة Zoecon ، يساعد سم الصراصير جينترول Gentrol IGR على التحكم في الحشرات المختلفة ، مثل بق الفراش ، والصراصير ، وذباب الفاكهة ، وآفات المخزن. سيتم تعقيم الآفات الحشرية الصغيرة التي تتلامس مع Gentrol ، وتنمو لتصبح بالغة غير قادرة على التكاثر ، وبالتالي كسر دورة حياة الآفة. يمكن أن يستهدف Gentrol أيضًا آفات المخزن ، وذباب الفاكهة ، والبراغيث في مرحلة العذراء ، ويقتلهم قبل أن يتحولوا إلى بالغين.

تخلق التأثيرات التي يتمتع بها Gentrol IGR على الحشرات المستهدفة فرصة سانحة للقضاء عليها تمامًا قبل أن تتمكن من إعادة إنتاج جيل جديد. يمكن استخدام Gentrol IGR وحده لمعالجة الإصابة بالحشرات ، ولكن يمكن أيضًا مزجه مع مبيد حشري لاستهداف الآفات البالغة في نفس الوقت. هذا المنتج مثالي للاستخدام في الأماكن التي يصعب قتل الحشرات فيها ، مثل الشقق والفنادق ودور رعاية المسنين وغير ذلك.

الادوات المحتاجة

عند استخدام منظم نمو الحشرات Gentrol IGR ، هناك حاجة إلى بخاخ مضخة أو بخاخ حقيبة الظهر. يمكنك أيضًا استخدام Gentrol IGR في معدات تعفير معتمدة.

كيف تستعمل

الخطوة 1: حدد مقدار Gentrol IGR الذي ستحتاجه عن طريق حساب القدم المربع للمنطقة التي ترغب في معالجتها. للقيام بذلك ، ستحتاج إلى قياس وضرب طول المنطقة في العرض (الطول × العرض = قدم مربع). 1 أوقية. من Gentrol IGR الممزوج في 1 جالون من الماء يمكنه معالجة 1500 قدم مربع من المساحة. على سبيل المثال ، إذا كان لديك مساحة 3000 قدم مربع للعلاج ، فستحتاج إلى 2 أوقية. من Gentrol IGR ممزوج مع 2 جالون من الماء.

الخطوة 2:  املأ البخاخ حتى المنتصف بالماء ثم أضف 1 أونصة من Gentrol IGR إلى الخزان. املأ البخاخ باقي الطريق بالماء ثم رج البخاخ. يمكن أيضًا إضافة مبيد للبالغين معتمد ، ما عليك سوى اتباع التعليمات الموجودة على الملصق على ملصق مبيدات البالغين لمعرفة معدلات الاستخدام. يمكن أيضًا تطبيق Gentrol IGR مع مبيد رش ، فقط اخلطه مع ملصق مبيد البالغين المعتمد.

الخطوة 3: رش المناطق الداخلية حيث تم رصد الآفات المستهدفة ، مثل خزائن المطبخ أو تحت الأسرة. قم بعمل علاجات موضعية على طول الألواح ، والشقوق والشقوق ، ومناطق التخزين ، وحول الأبواب والنوافذ والأرضيات والسقوف. يجب أن تزحف الحشرة عبر المناطق المعالجة لتحقيق أقصى قدر من الفعالية. عند التعفير ، ضعه بمعدل 1 أونصة من Gentrol IGR لكل 12000 قدم مكعب.

الخطوة 4 : دع المنطقة المعالجة تهوية وتجف قبل الدخول مرة أخرى. أعد العلاج كل 2 إلى 4 أسابيع حسب شدة الإصابة.

أين تستخدم

يمكن استخدام Gentrol IGR في مناطق داخلية مختلفة اعتمادًا على الحشرة التي يتم التحكم فيها ونوع معدات التطبيق المستخدمة. تم تصنيف Gentrol للاستخدام في المباني السكنية والمخابز ومصانع الحلوى ومحلات البقالة ومراكز الرعاية النهارية والمستشفيات والمنازل السكنية والفنادق / الموتيلات ومباني المكاتب والمطابخ والمختبرات ومرافق معالجة الحبوب ومصانع التصنيع والأضرحة واللحوم ومنتجات التعليب ودور رعاية المسنين والمطاعم والمدارس وغرف الخزائن والمتاجر والحانات والمستودعات ومركبات النقل.

مبيد الصراصير

يمكن رشه كعلاج للشقوق والصدوع في الخزانات وألواح القاعدة وأسفل الأسرة. Gentrol IGR مثالي للاستخدام في المنازل والمطاعم والفنادق والمستودعات. إذا تم استخدامه في مناطق مناولة الطعام ، فيجب استخدامه فقط لمعالجة الشقوق والشقوق. لا ترش Gentrol IGR مباشرة على المراتب أو الأرائك أو البياضات.

متى يجب استخدام منظم الحشرات جينترول

يمكن استخدام منظم نمو الحشرات Gentrol IGR في أي وقت عندما تصبح مكافحة الصراصير وبق الفراش وذباب الفاكهة وغيرها من الحشرات المدرجة في القائمة صعبة لأنها يمكن أن تتكاثر بشكل أسرع من قتل بعض المبيدات. عند علاج ذباب الصرف ، قم بإجراء الطلبات كل 2 إلى 4 أسابيع وعند علاج الإصابة الشديدة لبق الفراش ، أعد التقديم كل أسبوعين.

معلومات السلامة

منظم نمو الحشرات Gentrol IGR آمن للاستخدام حول الأطفال والحيوانات الأليفة عند استخدامه وفقًا لملصق المنتج. احرص دائمًا على ارتداء معدات الحماية الشخصية المناسبة (PPE) عند الخلط وتطبيق العلاج. قم دائمًا بإزالة الطعام والأطباق والأواني بعيدًا عن المناطق التي تتم معالجتها ولا تدخل هذه المناطق مرة أخرى حتى يتم تهويتها وتجفيفها جيدًا.

إعتبارات خاصة

عند استخدام منظم نمو الحشرات Gentrol IGR ، فإنه لن يقتل الحشرات البالغة ، بل يوقف فقط قدرتها على التكاثر. إذا كانت الحشرات البالغة تمثل مشكلة وتحتاج إلى العلاج ، فمزج Gentrol IGR مع مبيد حشري معتمد. اقرأ دائمًا ملصق المنتج الخاص بـ Gentrol IGR والمبيد الحشري قبل الخلط والتطبيق.

5ـ بودرة الصراصير هاريس  Harris Boric Acid Roach

ملاحظة: تم إيقاف إنتاج مسحوق Harris Boric Acid Roach من قبل الشركة المصنعة. كبديل ، تحقق من Ficam Insect Bait ، والذي يأتي كتركيبة حبيبية باستثناء الغبار مثل مسحوق Harris Boric Acid Roach مع إغراء لعلاج الصراصير والآفات الإضافية مثل النمل والقواقع والرخويات وغيرها.

مسحوق هاريس Harris  مع Lure هو مبيد حشري مصنوع خصيصًا للتخلص السريع من الآفات الداخلية في غضون 72 ساعة بعد التلامس وحتى عدة أسابيع بعد التطبيق. يحتوي على طعم لا يقاوم لجذب الصراصير من المناطق التي يصعب الوصول إليها داخل المنازل.

افضل سم للصراصير

مسحوق هاريس  Harris مع Lure ، المصنوع من قبل PF Harris ، هو مبيد حشري طويل الأمد مصمم مع 99 ٪ من حمض البوريك و 1 ٪ سيليكا للحفاظ على مادة المنتج من التكتل والتكتل ، وزيادة التكلفة الاقتصادية وتأثيرات مبيدات الآفات.

يأتي هذا المنتج في عبوة منتفخة جاهزة للاستخدام مع قضيب قش مدمج للوصول إلى الفتحات الأصغر والأصعب في الوصول مثل الشقوق والشقوق حيث قد تختبئ الآفات مثل الصراصير وبق بالميتو.

مسحوق هاريس Harris  مع Lure هو عملية فعالة ثنائية الاتجاه لمنتج التخلص من خلال القضاء على الآفات بمجرد تناول مادة حمض البوريك ومن خلال الجلد إذا تم السير عليها.

الادوات المحتاجة

سم الصراصير هاريس Harris  مع Lure جاهز للاستخدام دون الحاجة إلى أدوات تطبيق أخرى.

كيف تستعمل

الخطوة 1:  تحديد المناطق التي تنتشر فيها الآفات أو تكون أكثر نشاطًا. نقل العلف والمواد الغذائية قبل التطبيق. رج مسحوق Harris Boric Acid Roach مع الإغراء جيدًا قبل الفتح.

الخطوة 2:  قم بتوصيل شفاطة التطبيق المرفقة بمسحوق Harris Boric Acid Roach وقم بإنشاء حاجز يجب أن تزحف من خلاله الصراصير والحشرات الأخرى. ضعه بكميات دقيقة مع نفث صغير في مواقع التطبيق المعتمدة أو حفر 1/2 ثقوب في الجزء العلوي من ألواح الركل أسفل الخزانات في المطبخ والحمامات. قد يتم دهن أي مسحوق مرئي بعد التطبيق في الشقوق أو الشقوق أو إزالته.

الخطوة 3:  أعد التقديم عند الضرورة أو بعد مرور 72 ساعة بعد التطبيق الأول.

أين تستخدم

استخدم مسحوق Harris Boric Acid Roach مع Lure أسفل وخلف الثلاجة ، والموقد ، والأنابيب ، والفراغات ، وفراغات الخزانة الفرعية ، والمغسلة ، وغسالة الصحون ، والغسالة ، والمجفف ، والأحواض في المطبخ وغرف المرافق. ضعه في الشقوق والشقوق على طول الألواح وزوايا الخزانات والخزائن والخزائن. ضع خطًا من الزاوية إلى الزاوية في الجزء الخلفي من خزائن المطبخ أو قم بحفر 1/2 فتحة في الجزء العلوي من ألواح الركل أسفل الخزانات في المطابخ والحمامات. قم بإزالة الأدراج السفلية في خزائن المطبخ والحمام ، وخزائن غرفة النوم والخزانة ذات الأدراج ، وقم بإزالة الغبار في آبار الأدراج وأسفل أرفف الكتب. ضعه في الفتحات والمناطق الخالية حول السباكة والمصارف وأنابيب المياه والمجاري الكهربائية. نفض الغبار في حفر الصاعدة ، وأعمدة المصاعد ، ومزالق القمامة. في المخازن ، الغبار تحت المنصات وخلف الصناديق.

لا تستخدم في مناطق المنتجات الصالحة للأكل في مؤسسات مناولة الطعام أو المطاعم أو المناطق الأخرى حيث يتم تحضير الطعام أو معالجته تجاريًا. لا تستخدم في مناطق التقديم أثناء تعرض الطعام.

متى يجب استخدام

ضع مسحوق Harris Boric Acid Roach مع Lure أثناء تفشي الآفات الخفيفة أو كعلاج وقائي.

معلومات السلامة

مسحوق Harris Boric Acid Roach with Lure آمن للاستخدام حول الأطفال والحيوانات الأليفة عند استخدامه وفقًا لتعليمات ملصق المنتج. احرص دائمًا على ارتداء معدات الحماية الشخصية المناسبة (PPE) عند التعامل مع هذا المنتج أو استخدامه.

يجب تطبيق هذا المنتج في المواقع التي يتعذر على الأطفال والحيوانات الأليفة الوصول إليها.

إعتبارات خاصة

قد تتجنب الآفات التطبيقات الثقيلة من مسحوق Harris Boric Acid Roach مع الإغراء. عند استخدام البخاخ أو أداة التطبيق ، سوف تحتاج إلى وضع كميات دقيقة مع نفث صغير في الفراغات والشقوق.

رذاذ الصراصير: اورثو هوم ديفينس Ortho Home Defense

مبيد للصراصير
العلبة التي يتم رشها بزاوية متعددة ، فإن Ortho Home Defense Max Aerosol يقتل الصراصير عند نقطة الاتصال ويعمل بشكل جيد في منع الآفات في المستقبل. الرذاذ جيد للاستخدام الداخلي ولا يوفر أبخرة إضافية. إنه فعال على جميع أنواع الحشرات وليس فقط الصراصير.


أقرأ أيضًا: بودرة الصراصير


مسحوق الصراصير: تراب دياتومي Cockroach Powder: Diatomaceous Earth

التراب الدياتومي هو معدن طبيعي بالكامل ، وهو مسحوق فعال يقضي على الصراصير عند ملامسته. ضع القليل من الغبار على هذا المسحوق بمغرفة أو منفضة الغبار في الأماكن التي

مبيد حشري

شوهدت فيها الصراصير. يخطوون فيه ، ويؤدي بشكل أساسي إلى تجفيف الآفات حتى وفاتهم. بينما يكون آمنًا بشكل عام حول الأشخاص والحيوانات الأليفة ، اتبع التعليمات عن كثب للحصول على تطبيق آمن وأقصى أداء.

8ـ مصيدة الصراصير: طُعم هوت شوت ألترا روتش Cockroach Trap: Hot Shot Ultra Roach Bait

مبيد لقتل الصراصير
باستخدام مزيج من الطعام والماء ، يصطاد Hot Shot Ultra Roach Bait ويقتل الصراصير عندما يبتلعون الطعم. يمكنك إنشاء محطات الطعم هذه داخل وحول المنزل حيث شوهدت الصراصير ، والتحقق مرة واحدة في الشهر لمعرفة التقدم. تقتل المصيدة بشكل فعال الصراصير في غضون ساعات وتساعد في القضاء على أي من الصراصير التي تحمل البيض .

 


جل ادفيون
جل الصراصير:أدفيون جل Advion Gel Bait

يعتبر Advion Gel Bait طعمًا فعالًا لتلك الشقوق والشقوق التي تدخل الصراصير إلى المنزل. يعمل الجل على أنواع مختلفة بما في ذلك الصراصير الأمريكية والألمانية والبنية المخططة ، حيث يجذبهم بمصفوفة طُعم عالية الأداء ويسممهم بالإندوكساكارب . استخدم هذا الطُعم حول أساس منزلك للتخلص من الصراصير.




10ـ جل الصراصير: جل Combat Max Roach Killing Gel

جل الصراصير
فعال بشكل خاص ضد الصراصير الألمانية ، يجذب Combat Max Roach Killing Gel ويقتل الصراصير التي تحاول دخول المنزل. يستخدم الجل في الأماكن التي يصعب الوصول إليها حيث قد تتجول الصراصير ، ويمكن أن يساعد الجل في القضاء على الآفات بسرعة وسهولة.

 



كيفية شراء افضل نوع من سم الصراصير

دليل يساعدك في التخلص من الصراصير بسرعة.

لا يوجد شيء مثل رؤية صرصور غير متوقع لتحويل الرجال والنساء الكبار إلى فوضى صاخبة، كيف دخل؟ من أين أتى؟ وحتى لا يتحول الأمر إلى غزو واسع النطاق،عليك البدء فورا في مواجهة هذه الحشرات.

لسوء الحظ ، من غير المحتمل أن تتخلص تمامًا من الصراصير في منزلك ، ويمكن أن تكون انواع سم الصراصير المختلفة سامة للإنسان والحيوانات الأليفة وكذلك الحشرات.

إذن كيف تتأكد من إبقاء الصراصير تحت السيطرة مع الحفاظ على منزلك آمنًا؟

كيفية التخلص من الصراصير

هناك ثلاثة أنواع رئيسية من سم الصراصير :

  1. بخاخات السطح
  2. الطعوم والفخاخ
  3. بخاخات ضربة قاضية

1ـ بخاخات سطحية (المبيدات السائلة)

توفر البخاخات السطحية تحكمًا وقائيًا طويل الأمد، تميل مكوناتها النشطة إلى أن تكون بيريثرويدات اصطناعية، والتي تتداخل مع وظيفة أعصاب الصراصير، مما يسبب الشلل والموت في النهاية.

يحتوي بعضها أيضًا على منظم نمو الحشرات، والذي يعمل على تثبيط دورة حياة الصرصور.

من الأفضل استخدام بخاخات الأسطح على الشقوق والفجوات، وكذلك داخل صناديق القمامة والخزائن والأدراج والأرفف.

لا تعالج الأسطح التي يتم فيها تداول الطعام أو التي يتم غسلها بانتظام باستخدام رذاذ السطح.

في حالة معالجة مناطق تخزين الطعام ، تأكد من إحكام إغلاق الطعام وإزالته أولاً ، واستبدله فقط بمجرد أن يجف العلاج.

اغسل يديك دائمًا بعد الاستخدام.

2ـ الطعوم والفخاخ

توفر الطعوم والمصائد أيضًا تحكمًا طويل المدى في الصراصير ، ولكن يمكن أن تكون أكثر فاعلية إذا تم استخدامها مع رذاذ السطح.

العنصر النشط المستخدم بشكل عام في الطعوم والفخاخ هو indoxacarb ، الذي يسد قنوات الصوديوم في الجهاز العصبي للحشرة ، مما يؤدي إلى الجفاف والموت.

ضعهم في الزوايا وعلى طول الحواف حيث تنتقل الصراصير.

لا تقم بتلويث الطعوم أو الفخاخ بالرش السطحي أو البخاخ ، حيث سيؤدي ذلك إلى صد الصراصير وجعل الطعوم والفخاخ غير فعالة.

3ـ مبيدات الرذاذ

بخاخات ضربة قاضية ، والتي تميل أيضًا إلى استخدام البيريثرويدات الاصطناعية ، تستهدف الصراصير الفردية وتوفر استجابة سريعة.

ومع ذلك ، لم يتم خلقهم جميعًا على قدم المساواة ، ولن يوقفوا جميعًا صرصورًا في مساراته - بعضها أكثر فاعلية على الصراصير الألمانية الصغيرة من الصراصير الأمريكية الكبيرة.

ما مدى أمان سم الصراصير؟

يمكن أن تكون انواع سم الصراصير سامة إذا تم تناولها ، ويمكن أن تتراكم بعض موادها الكيميائية وتبقى في أجسامنا لسنوات.

لمعرفة سمية قاتل الصراصير ، انتبه إلى  عنوان الإشارة  الموجود أعلى ملصق المنتج - فهو يعطيك تحذيرًا بشأن مدى تسمم المنتج.

يعني عدم وجود عنوان إشارة  أن المنتج آمن نسبيًا للاستخدام.

تنبيه  يعني أن المنتج ذو خطورة منخفضة إلى متوسطة ، ويمكن أن يسبب تهيجًا للجلد أو العينين.

السم  خطير للغاية ويمكن أن يسبب التسمم إذا دخل الجسم.

يعني السم  الخطر أن المنتج شديد الخطورة - فكمية صغيرة منه يمكن أن تسبب التسمم أو حتى الموت إذا دخلت الجسم.

مناطق الاستبعاد للحفاظ على سلامة الأطفال والحيوانات الأليفة

يمكن أن تكون مناطق الاستبعاد وسيلة مفيدة للحفاظ على الأطفال والحيوانات الأليفة في مأمن من قاتلة الصراصير. سيؤدي إنشاء مناطق الاستبعاد أيضًا إلى تعزيز فعالية تطبيق مبيدات الآفات.

نظرًا لأن الصراصير مثل المساحات المغلقة والمظلمة ، يمكنك استهداف المبيدات الحشرية في المناطق ذات الوصول المحدود إلى الأطفال والحيوانات الأليفة ، مثل الخزانات الموجودة على مستوى الأرض وتحت الحوض وخلف الثلاجة.

أفضل طريقة لتجنب ابتلاع طفل أو حيوان أليف لقاتل الصراصير عن طريق الخطأ هو منع الصراصير في المقام الأول: حافظ على نظافة منزلك ، وأخرج الصناديق كثيرًا وتخزين الطعام في حاويات محكمة الغلق. إذا لم يكن ذلك ممكنًا أو إذا انطلق هذا الحصان بعينه ، فاختر أكثر أنواع قاتل الصراصير أمانًا.

 أقرأ أيضًا:

افضل مبيد للصراصير


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.