أفضل غسالة ملابس اتوماتيك 2019



يعتمد اختيار أفضل غسالة ملابس اتوماتيك على احتياجاتك الفريدة التي تختلف بالتأكيد من منزل لآخر، مثل عدد أفراد الأسرة، ومساحة المكان الخاص بالغسالة، وبشكل عام تتم المقارنة بين غسالات الملابس الأتوماتيك، اعتمادًا على السعة الداخلية والحجم، والتصميم، وكيفية التحميل، علوي أو أمامي، والقدرة على التنظيف ووقت الغسيل، بالإضافة إلى السعر، وفيما يلي محاولة لتوضيح ما هي افضل غسالة ملابس اتوماتيك؟

 أفضل غسالات الملابس الموجودة في الأسواق

·       غسالة ملابس سامسونج فليكس ، وهي الأفضل بشكل عام.
·       غسالة ميتاج Maytag مع خاصية التعبئة العميقة و PowerWash، تصنف افضل غسالة فوق اتوماتيك (تحميل علوي).
·       غسالة ملابس ميلا Miele TwinDos الأفضل من حيث التحميل.
·       غسالة الكترولوكس Electrolux آلة الغسل بالبخار المثالية، الأفضل لتعقيم الملابس.
·       غسالة ال جي LG TWINWash مع LG Sidekick.
·       غسالة سامسونج AddWash لأروع المزايا.
·       غسالة Lg ذات سعة كبيرة جدا ، أفضل تصميم.

أيهما أفضل غسالة ملابس تحميل أمامي ، أم تحميل علوي؟

القرار الأول الذي يتعين عليك اتخاذه هو ما إذا كنت تريد غسالة ملابس ذات فتحة أمامية أو فتحة علوية، ومن خلال المراجعات نجد أن كلا النوعين متفوقان للغاية ، حيث يعد اختيارك في الحقيقة مسألة تفضيل شخصي.

1ـ غسالة ملابس تحميل امامي

·       الغسالة ذات التحميل الأمامي هي أكثر الطرق كفاءة في استخدام الطاقة لأنها تستخدم أقل كمية من المياه في كل حمولة.
·        يمكن لهذا النمط من الغسالات الاتوماتيك التعامل بسهولة مع العناصر الكبيرة الضخمة ، مثل البطانيات والأغطية الثقيلة.
·        ولكنها تتطلب الانحناء لتحميل وتفريغ الحوض، علاوة على أن وجود الماء غالبًا في حواف الباب، وأدراج المنظفات ، يمكن أن يؤدي إلى نمو العفن والروائح الكريهة.
·       إذا اخترت غسالة اتوماتيك ذات تحميل امامي ، فستحتاجين إلى أن تكوين حريصة على تنظيف إطار الباب جيدا والأدراج وترك الباب مفتوحًا حتى تجف الأسطوانة ولا تتطور الروائح.

2ـ غسالة ملابس تحميل علوي

·       تعد الغسالة ذات التحميل العلوي خيارًا جيدًا إذا كنت تحب التصميم التقليدي، و توفر النماذج الحديثة ذات الكفاءة العالية من هذه الفئة من الغسالات تنظيفًا ممتازًا.
·        وتحتوي على أحواض ضخمة للأحمال الكبيرة جدًا ، ولا تزال عالية الكفاءة في استخدام الطاقة على الرغم من أنها تستخدم كميات أكبر من الماء مقارنةً بغسالات التحميل الأمامي.
·        نظرًا لأن المياه الموجودة في غسالات التحميل العلوي يتم صرفها تمامًا، فهي أقل عرضة لتطوير العفن والروائح الكريهة وهذا هو السبب في أن العديد من المستهلكين يفضلونها.
·       ومع ذلك ، كما هو الحال مع جميع الآلات ، من الجيد تنظيف الحوض وموزعات المنظف مرة واحدة شهريًا.
·        و لأن هذه الفئة من الغسالات تستخدم أكبر قدر من الماء في أي تصميم للآلة ، فهي أقل كفاءة في استخدام الطاقة.
·       وعادة ما تكون هذه الآلات الأقل تكلفة مع أصغر سعة الحوض.

افضل غسالة ملابس اتوماتيك

1ـ غسالة سامسونج AddWash WF6500 تحميل أمامي

أفضل غسالة ملابس اتوماتيك 2019·       تعد غسالات التحميل الأمامي خيارًا شائعًا عند التسوق لغسالة اتوماتيك جديدة بفضل إمكاناتها لتوفير المياه، وواحدة من أفضل هذا النموذج هي غسالة AddWash من سامسونج ، والتي تجمع بين أفضل ميزات الغسالات ذات التحميل الأمامي بتصميم مبتكر.
·       أكثر ما يلفت الانتباه حول غسالة سامسونج AddWash هو الباب الداخلي الأصغر الذي يتيح لك إضافة العناصر المنسية إلى الغسيل دون إعادة تشغيل الدورة بأكملها.
·       عندما يتعلق الأمر بقدرات الغسيل ، يتميز هذا الطراز الشهير من Samsung بـ 14 دورة غسيل معدة مسبقًا بالإضافة إلى لوحة تحكم مع خيارات لتعديل درجة حرارة الماء ومستوى التنظيف واختيار الدوران.
·       وصف المستخدمون غسالة Samsung AddWash Front Load Washer بأنها "غسالة من المستقبل" لما تتمتع به من عازل صوت ممتاز وخيارات وفيرة لدورات الغسيل وتصميم جذاب.
·        ومع ذلك يجب أن تعرف أن هذه الغسالة ثقيلة ، لذا سوف تحتج إلى تثبيتها على قاعدة خاصة بها (تُباع بشكل منفصل).

2ـ افضل غسالة ملابس تحميل علوي: غسالة ويرلبول  Whirlpool 4.3 Cu

·       إذا كنت تبحث عن افضل غسالة اتوماتيك ذات تحميل علوي تتصدر جميع الأجهزة الأخرى ، ففكر في غسالة ويرلبول Whirlpool High-Efficiency Washer، حيث تتميز الغسالة ذات التحميل العلوي بمساحة اسطوانة تصل إلى 4.3 أقدام مكعبة وخيارات كافية لتلبية احتياجات الغسيل الخاصة بك دون تعقيد التصميم المباشر لغسالات التحميل الأمامي.
·       من بين الأشياء التي نحبها أكثر حول غسالة ويرلبول، التحميل العلوي، دورة الغسيل السريع – حيث يمكن غسل حمولة صغيرة وتجفيفها في أقل من 30 دقيقة، هذا مثالي لاحتياجات الغسيل السريع أو غسل بعض الأحمال الصغيرة في فترة زمنية قصيرة.
·        خلاف ذلك ، فإن متوسط ​​وقت دورة الغسيل حوالي 45 دقيقة، حيث يمكن الاختيار من بين ثمانية دورات قياسية، بالإضافة إلى خيارات Soak و Rinse & Spin و Drain & Spin، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار واحد من خمس درجات حرارة مختلفة للمياه.
·       وعلى الرغم من إعجاب المستخدمين لغسالة ويرلبول للغاية لقدراتها على الغسيل وكفاءة أدائها ، فإن واحدة من أكبر الشكاوى هي أنها لا تحتوي على موزعًا للمبيض أو منعم الأقمشة، إذا كنت تستخدمين هذه المنتجات عادةً في روتين الغسيل ، فيمكنك إيقاف الدورة مؤقتًا لإضافتها في الوقت المناسب، في النهاية، هذا العائق الصغير لا يمثل شيء مقابل السمعة الخارقة التي اكتسبتها هذه الغسالة ذات التحميل العلوي من ويرلبول.

3ـ غسالة أمانا Amana 3.5 Cu تحميل علوي

·       تعد غسالة التحميل العلوي من أمانا خيارًا سهلاً إذا كنت تريد اقتناء غسالة ملابس أساسية تقدم أداءً فائقًا، حيث لا تمنحك هذه الغسالة العلوية وفرة من الخيارات أو ميزات التصميم الفخمة ، لكنها تنظف جيدًا وتعمل بشكل موثوق.
·       تتضمن الغسالة أربع دورات للاختيار من بينها ، مع خيارات إضافية من بينها (عادي-عادي) و(عادي- ثقيل) هناك أيضًا أربعة إعدادات لدرجة حرارة الماء ، والقدرة على استخدام ميزة الاستشعار التلقائي للجهاز لملء المياه - أو تجاوزها بغسل بالماء العميق.
·       تتضمن الغسالة مروحة وحوض بورسلان ناعم، حيث أصبحت الغسالات ذات التحميل الأعلى ذات المروحة شائعة ، كما أن آلية الحركة المزدوجة تساعد على تنظيف الملابس.
·        إذا كنت ترغب في غسالة ملابس موثوقة ذات تحميل علوي ولا تحتاج إلى دورات متخصصة - مثل البخار أو التعقيم – فإن غسالة أمانا NTW4516FW تعد خيارًا رائعًا وصديقًا للميزانية، فقد تم تصنيفها افضل غسالة اتوماتيك 2019.

4ـ غسالة ملابس اتوماتيك  GE المحمولة غسالة مع سلة الفولاذ المقاوم للصدأ

·       يمكنك استخدام هذه الغسالة في أي مكان تقريبًا، حيث يعتبر هذا الطراز عالي الكفاءة من GE هو خيارنا الأمثل في الغسالة المدمجة التي يمكنك تدويرها في أي مكان.
·       على الرغم من أن الغسالة المحمولة قد تبدو أصغر من أن تكون عملية ، إلا أن طراز GE يمكن أن يغسل بكفاءة أكثر مما تتوقع، مع مساحة تبلغ 2.8 قدم مكعب في الأسطوانة ، هناك مساحة للتحميل الكامل أي ما تتوقع أن تغسله في غسالة ملابس كاملة الحجم، إنها غسالة ملابس رائعة لسكان الشقق التي تخلو من وصلات مجهزة للغسالة في مكان ثابت، أو للغسالة الإضافية عندما تريد واحدة أصغر للغسيل السريع.
·       تحتوي غسالة GE كاملة الميزات بشكل مدهش على شاشة تعمل باللمس الرقمي حيث يمكنك اختيار واحدة من ثماني دورات غسيل وأربع درجات حرارة للمياه ، بالإضافة إلى خيارات مثل Deep Fill أو Deep Rinse أو Delay Wash، كما توفر مساحة أكبر لغسيلك و تنظيفًا شاملاً.
·       الغطاء المفصلي هو أيضا ميزة شعبية، حيث يتم طيه إلى النصف حتى تنتهي من التحميل أو التفريغ، كما تسهل الأربع عجلات الدوارة تثبيت الغسالة على الحوض عندما يحين وقت الغسيل.
·       معظم الأشخاص الذين جربوا هذه الغسالة المحمولة يوصون بها ، إنها أغلى بكثير من الغسالات المحمولة الأخرى ، لكنها أيضًا أكثر قدرة على التنظيف بكفاءة، حيث أن النماذج الأخرى مصنوعة من البلاستيك ولديها سعة محدودة ، بينما نجد أن غسالة GE المحمولة هي الوحيدة من هذه الفئة التي يمكن أن تكون بديل للغسالة التقليدية وتحتوي على العديد من نفس الدورات وميزات الآلات ذات الحجم الكامل.

5ـ غسالة GE الذكية GE 4.9 Cu ـ مع SmartDispense واتصال Wifi

·       ما هي افضل غسالة ملابس اتوماتيك؟ غسالة GE غسالة ملابس تحميل علوي أبيض عالي الكفاءة، هي افضل غسالة  اتوماتيك 2019، غسالة ملابس ذكية تنظف بكفاءة وتأتي مع ميزات ذكية، فهي جهاز مصمم بشكل عملي لاستكمال منزلك الذكي.
·       تم تزويد غسالة التحميل العلوي من GE بشبكة Wi-Fi للاتصال بأجهزتك إلى جانب تطبيقات المنازل الذكية الشهيرة مثل Amazon Alexa و Google Home، هذا يعني أنه يمكنك التحقق من حالة الغسيل الخاصة بك والتحكم في جوانب معينة من عملية الغسالة الذكية عبر تطبيق الملكية.
·       بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل غسالة GE العلوية المزودة بشبكة Wi-Fi على موزع تلقائي لمنظفات الغسيل وستضيف الكمية المناسبة لكل حمولة بناءً على الدورة وحجم الحمل.
·       يقول الأشخاص الذين استخدموا هذه الغسالة الذكية إنها "آلة متينة وليست حساسة مثل بعض آلات  التكنولوجيا المتقدمة ، إنها تؤدي أداءً غير مراقب وتنظف جيدًا." هذه هي مراجعتنا عن غسالة ذكية! تم تصنيفها أيضًا من حيث الكفاءة من خلال Energy Star، الشكوى الوحيدة الشائعة هي أن أسطوانة الغسالة عميقة بما يكفي لتشكل تحديًا عند تفريغ الغسيل الرطب.

6ـ غسالة ملابس اتوماتيك ميتاج  Maytag 6.0 Cu تحميل علوي

·       إذا كنت تشعرين بأنك تقوم بغسل كميات كبيرة من الغسيل باستمرار، فإن الاستثمار في غسالة كبيرة السعة هو أسرع طريقة لغسل الملابس وضمان نظافتها.
·       حيث توفر غسالة ميتاج رMaytag   6 قدم مكعب من المساحة الداخلية لتحميل كل شيء من الجينز والمعاطف إلى الأغطية والبطانيات.
أفضل غسالة ملابس اتوماتيك 2019·       الكهف  والوحش هما كلمتان تستخدمان غالبًا لوصف هذه الغسالة ، لكن لا تدعي هذا يخيفك، هذه الغسالة ذات السعة الكبيرة تتميز بتكنولوجيا الاستشعار التلقائي لتجنب إهدار المياه، إذا كنت بحاجة إلى غسل حمولة صغيرة ، يمكن لهذه الغسالة القيام بالمهمة بإعدادات خاصة.
·       تعتبر غسالة ميتاج أكبر غسالة في السوق تقريبًا - حتى أنها تتفوق على غسالات التحميل الأمامي.
·       على عكس العديد من الغسالات الجديدة التي يتم تحميلها من الأعلى ، تتميز غسالة ميتاج Maytag MVWB965HC بمحرِّك مركز ، والذي يفضله الكثير من المستخدمين على المروحة.
·       تضمن ميزة PowerWash أن يتم ضخ الماء مع المنظف إلى أعلى سلة الغسيل وتوفر تنظيفًا شاملاً للعناصر الموجودة أعلى التحميل.

7ـ غسالة ال جي lg ـ LG Signature 5.8 cuـ مع خاصية TurboWash والبخار


·       إذا كنت تريد الأفضل من الأفضل ، فإن هذه الغسالة المتطورة مزودة بعشرات من الميزات الرائعة ، بالإضافة إلى سعة كبيرة حتى لأكبر الأحمال.
·        تتميز غسالة lg بمظهر أنيق ومصقول ، وقدرتها البالغة 5.8 قدم مكعب مثالية للعائلات الكبيرة .
·       يمكن لغسالة ال جي استيعاب بطانية بحجم كبير، هناك إعدادات غسيل واسعة ، من الخدمة العادية والثقيلة إلى الملابس الرياضية والغسيل السريع وغير ذلك الكثير.
·        تستخدم غسالة ال جي تقنية TurboWash ، بما في ذلك فوهات الضغط العالي ، لتنظيف الأحمال الكبيرة في وقت أقل ، كما أنها تتميز بتكنولوجيا البخار لمساعدتك على إزالة التجاعيد والروائح الكريهة من الملابس.
·       تتوافق غسالة lg أيضًا مع SmartThinQ ، والذي يسمح لك بمراقبة تقدمها عن بُعد عبر هاتفك الذكي، إذا كنت تريدين غسالة يمكن أن تتعامل مع أي حمولة وتأتي مع الكثير من الأجراس وصفارات ، هذه الغسالة تستحق نظرة ثانية.

8ـ غسالة ملابس ميتاج Maytag  HE تحميل أمامي

·       وفري المساحة دون التنازل عن كفاءة الأداء، من خلال اقتناء غسالة قابلة للتحميل ومجفف مطابق، واحدة من أحدث غسالات Maytag القابلة للتكديس هي غسالة الأكوام القابلة للتحميل الأمامية من Maytag 10-Cycle HE، سوف تتحمل هذه الغسالة الواسعة والقابلة للتكديس الأحمال الكبيرة والصغيرة مع توفير طاقة تنظيف كبيرة ، وذلك بفضل وظيفة "الطاقة الإضافية" المتوفرة في كل دورة.
·       تتضمن غسالة ميتاج سلة غسيل من الصلب غير القابل للصدأ مع مساحة 4.5 قدم مكعب، حيث يوجد متسع كبير للمناشف السميكة ، والأزياء المدرسية لمدة أسبوع ، والملابس الرياضية ، والملابس النشطة.
·        تعتبر الدورات قياسية نسبيًا ولكنها تتضمن الكثير من الخيارات غير الشائعة،  مثل التبييض والتحكم في التجاعيد.
·       يذكر المستخدمون أن هذه الغسالة القابلة للتكديس تضمن نظافة حقيقية للملابس في كل مرة ، على الرغم من أن بعض الأشخاص شعروا أن دورات الغسيل كانت طويلة، لا يعد هذا أمرًا شائعًا بالنسبة لغسالات التحميل الأمامي ، ولكنه قد يمثل تحديًا إذا كنت في عجلة من أمرك أو كان لديك الكثير من الغسيل.
·       لحسن الحظ ، فإن الحجم الكبير لهذه الغسالة القابلة للتكديس مقارنة بالموديلات الأكثر ضغطًا يعني أنه يمكنك القيام بأحمال أقل وأكبر، فهي من افضل غسالة اتوماتيك 2019.

9ـ أفضل غسالة اتوماتيك مع مجفف ـ غسالة ال جي LG 2.3 Cu 

·       حول الغسيل إلى عملية من خطوة واحدة مع افضل غسالة ملابس اتوماتيك مع مجفف 2019، غسالة التحميل الأمامي All-in-One من LG ومجفف Ventless.
·        يوفر هذا النموذج جميع ميزات وقدرات الجهازين الغسالة والمجفف في واحد ويتطلب تنازلات بسيطة نسبيًا مقارنة بمجموعات الغسالة والمجفف التقليدية.
·       تشتمل غسالة ال جي LG WM3488HW على تسع دورات غسيل ، بما في ذلك الخيارات المتخصصة لملابس الأطفال والملابس الرياضية، يمكنك أيضًا تنزيل دورات تخصصية باستخدام تطبيق LG للأجهزة الذكية.
·       وظيفة التجفيف مجهزة تجهيزًا جيدًا بسبع دورات تقترن بإعدادات الغسالة، يمكنك اختيار الغسيل ثم تجفيف الحمولة تلقائيًا أو ضبط الجهاز على الغسيل أو التجفيف فقط.
·       أعجب الأشخاص الذين جربوا غسالة ومجفف ال جي الكل في واحد LG All-in-One التصميم الموفر وحقيقة أنك لست مضطرًا إلى تحويل الغسيل من الغسالة إلى المجفف.
·       مع افضل غسالة ملابس اتوماتيك مع مجفف 2019 ، يقول المستخدمون أن معظم الأحمال يتم غسلها وتجفيفها في غضون ساعتين تقريبًا، بعد اكتمال الدورة الجافة ، قد تشعر الملابس بالرطوبة في البداية ، ولكن تمنحها حوالي 30 ثانية لتتبخر أي البخار المتبقي ويجب أن تكون جاهزة للطي.
·       تعد غسالة LG افضل غسالة ملابس اتوماتيك مع مجفف 2019، وهي اختيارًا جيدًا لعدد قليل من الأشخاص ، ولكنها قد لا تكون قادرة على مواكبة عائلة كبيرة، ومع ذلك ، لقد جعلت الكثير من الناس يقررون عدم العودة أبدًا إلى الغسالة والمجفف التقليدي لأن هذه الآلة تقدم تحسينات كبيرة في تقنية مجفف الفتحات.
بذلك نكون قد جاوبنا على السؤال المتردد كثيرًا: ما هي افضل غسالة ملابس اتوماتيك؟ فكما ترون أنه يمكن الاختيار من بين هذه النماذج التي تتنافس كثيرًا في الجودة والتصميم، حسب ما يناسب ميزانيتك.

اسعار غسالات الملابس الاتوماتيك

كما قلنا ، يمكن أن تكون غسالات الملابس الاتوماتيك مكلفة، لذلك إليك بعض النصائح لتوفير المال عند شراء غسالة اتوماتيك جديدة:
• اختيار الغسالة ذات اللون الأبيض، حيث أن ألوان البلاتين والجرافيت والألوان الفريدة الأخرى والتي تكون أجمل، هي في الواقع تضيف 100 دولار أو أكثر إلى تكلفة الجهاز.
• انتظري مواسم التخفيضات، عادة ما يتم بيع الغسالات والأجهزة الكهربائية الأخرى بتخفيضات كبيرة في مناسبات معينة تقيمها المتاجر الكبرى مثل يوم الجمعة الأسود.

• التركيز على المزايا الأساسية فقط، فمن الجيد وجود دورات وميزات ، مثل اتصال Wi-Fi والبخار ، ولكنها ليست ضرورية إذا كانت ميزانيتك محدودة.
اقرأ أيضًا: افضل غسالة اتوماتيك 2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.