أفضل مكنسة كهربائية 2020

عندما نتحدث عن أفضل مكنسة كهربائية يمكنك شرائها لهذا العام، فإن الحديث يدور حول عدد من أفضل العلامات التجارية في عالم التنظيف، والمعروفة عالميًا على نطاق واسع وتمت تجربتها والوثوق في كفاءتها، من بينها النموذج الأحدث لمكنسة بيسيل، ومكنسة هوفر ومكنسة دايسون وشارك وغيرها من النماذج التي سيتم مراجعتها فيما يلي.


أفضل 10 مكانس كهربائية  2019



1ـ أفضل مكنسة كهربائية ـ شارك نافيجيتور Shark Navigator Lift-Away


تتميز مكنسة شارك نافيجيتور Shark Navigator Lift-Away Professional بأنها قوية وخفيفة الوزن وذات قيمة كبيرة بشكل عام، وهي تحتل المرتبة الأولى بالنسبة للمكانس الكهربائية وهي مثالية لمعظم العائلات.
ما يميز هذا النموذج هو أنه سهل التجميع والاستخدام ، بالإضافة إلى الحفاظ على شفط قوي سواء كنت تستخدمه على أرضيات من السجاد أو الأرضيات الصلبة.

بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الحساسية ، تقوم تقنية Anti-Allergen Complete Seal Technology بتصيد الغبار والمهيجات ، بالإضافة إلى أن المكنسة مزودة بمرشح HEPA ، الذي يصيد 99.9 بالمائة من المواد المثيرة للحساسية في الفراغ. 
دوران رأس التنظيف يجعل من السهل التنظيف حول كتل الأثاث والأماكن الضيقة، كما أن رأس التنظيف المحمول والقابل للانفصال مثالي للأماكن التي يصعب الوصول إليها.
المكنسة بدون كيس للغبار، تعتمد على علبة الغبار المزودة بفلاتر عالية الجودة، تؤهل المكنسة لشفط كميات كبيرة من الأتربة والغبار والشعر.
تزن مكنسة شارك نافيجيتور Shark Navigator Lift-Away Professional حوالي 6 كيلوجرام، وتأتي بفرشاة غبار وأدوات لتنظيف الشقوق وأداة تنظيف للتنجيد، تمتاز بقدرة واسعة على شفط شعر الحيوانات الأليفة، مع سلك بطول 25 قدمًا.


2ـ  مكنسة  دايسون العمودية Dyson Ball Multi Floor 2 Upright


تنتج Dyson باستمرار منتجات التنظيف الأعلى جودة، ومكنسة دايسون Dyson Ball Multi Floor 2 Upright هي أحد أفضل منتجاتها.
يتميز هذا الطراز الأحدث بشكل خاص بتصميمه ، حيث يتميز الجهاز بتصميم كروي يتيح للمستخدمين توجيه المكنسة في أي اتجاه ، مما يسهل الوصول إلى تلك المناطق الصعبة.
كما تساعد رأس التنظيف الكروية أيضًا في إعطاء هذا المنتج أقوى قدرات الشفط مقارنة بأي مكنسة عمودية خفيفة الوزن. 
بمجرد الانتهاء من التنظيف، يقوم زر واحد بإفراغ صندوق الغبار بدون جهد منك لتفريغ أي بقايا، كل ذلك قبل وضعها في خزانة التنظيف بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك عصا التمديد الفوري تنظيف منزلك حرفيًا من الأرض إلى السقف.
يقول العديد من العملاء أن هذه المكنسة ترقى إلى مستوى منافس للغاية من حيث التصميم الصناعي الأنيق وسهولة الاستخدام.


3ـ أفضل مكنسة لاسلكية: مكنسة هوفر لينكس Hoover Linx


توفر هذه المكنسة الأنيقة أداءً منتظمًا اعتمادًا على شحن البطارية ، مما يجعل مكنسة Hoover Linx Cordless Stick Vacuum Cleaner الأفضل دون شك.
بدءًا من القاعدة ، يتم تشغيل هذا المنتج بواسطة تقنية الإعصار WindTunnel التي تحصد كل الأوساخ من الأماكن التي يصعب الوصول إليها، بالإضافة إلى ذلك ، تنطلق رأس التنظيف بسهولة تحت الأثاث لتوفر لك وصولاً أقرب إلى تلك الأماكن التي يصعب الوصول إليها.
عندما يتعلق الأمر بطول العمر ، فإن هذا الاختيار له عمر بطارية طويل، لذلك لن تحتاج إلى إعادة شحن البطارية أثناء التنظيف. 

يبلغ وزن المكنسة 5كيلو جرام تقريبًا ، وهي سهلة التخزين.
أعجب المستخدمون بأداء مكنسة هوفر لينكس اللاسلكية  على الأرضيات الصلبة ، خاصة فيما يتعلق بالتقاط شعر الحيوانات الأليفة، بما يؤهلها بقوة أن تكون بديلا للمكنسة الكهربائية التقليدية.


4ـ مكنسة بلاك آند ديكر المحمولة باليد داست باستر مع خاصية الإعصار


مكنسة صغيرة ولكنها عظيمة، قوية لالتقاط الانسكابات الصغيرة أو الوصول إلى تلك المواقع التي يصعب الوصول إليها.
يمكن أن تحتفظ البطارية بالشحن لمدة 18 شهرًا ، لذلك ستكون جاهزة للعمل حتى لو لم يتم تخزينها على الشاحن، وفي حالة أردت الاحتفاظ بها على الشاحن، فيمكنك إيقافها تلقائيًا عندما تكون البطارية ممتلئة.
ليس فقط تصميمها خفيف الوزن هو ما يجعل هذا النموذج سهل الاستخدام ، ولكن الفوهة الضيقة، مع ملحق الفرشاة الاختياري، يتيح الوصول حتى إلى تلك المساحات التي لم يكن من الممكن الوصول إليها سابقًا مثل الشقوق الضيقة في الأثاث وأسفل وخلف الثلاجة.
المكنسة بدون كيس، لها علبة غبار شفافة ، مما يجعل من السهل معرفة متى تكون المكنسة ممتلئة، ويلزم تفريغها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفلتر قابل للغسل ، مما يعني أنه لن يكون لديك تكلفة إضافية لاستبداله.
عمر البطارية وقوة أداء المكنسة ، وهما من العوامل التي جعلت منها أكثر النماذج مبيعًا.


5ـ أفضل مكنسة كهربائية ـ مكنسة هوفر العمودية بخاصية الإعصار WindTunnel 3 


يعرف أصحاب الحيوانات الأليفة مدى أهمية إيجاد المكنسة الكهربائية الأقوى لالتقاط شعر الحيوانات الأليفة، إذا كنت تفكر في الحصول على نموذج جديد، فإن هذا الطراز الذي تم إصداره حديثًا من هوفر يعد خيارًا رائعًا.
توفر خاصية  الإعصار WindTunnel 3 في مكنسة هور Hoover 3 قنوات شفط قوية لرفع وإزالة شعر الحيوانات الأليفة والأوساخ.
هذا النموذج بدون كيس والفلتر قابل للغسل، وهذا يعني أنه لن يتعين عليك شراء بديل. 
تأتي مكنسة هوفر العمودية مع أداة Pet Turbo الفريدة لإزالة بقع التنجيد ، وفلتر HEPA لإبعاد الأوساخ عن الهواء.
أولئك الذين لديهم مساحات أكبر سيقدرون طول السلك البالغ 40 قدمًا مما يعني أنه يمكنك تجنب فصل المكنسة لنقلها إلى مكان جديد للتنظيف، كما أن لديها فرشاة تمرير سريع للسماح لتنظيف أسرع.


6ـ مكنسة بيسيل PowerForce هيليكس عمودية بدون كيس


لا تحتاج إلى إنفاق المزيد من المال للحصول على منزل نظيف، هذا الاختيار الأفضل من العلامة التجارية الموثوق بها بيسيل سوف ينظف منزلك في لمح البصر. 
هيكلها خفيف الوزن يجعل من السهل تنظيف جميع أركان المنزل بينما الفلتر القابل للغسل يعني أنك لن تضطر إلى استبداله كثيرًا. 
تتضمن مكنسة بيسيل خمسة تعديلات مختلفة لتمديد ذراع التنظيف ، يمكنك التأكد من أن هذا سيؤدي إلى تنظيف كل شيء من الأرضية الصلبة إلى السجاد المنعش بسهولة. 
تأتي مكنسة بيسيل مع بعض الملحقات مثل عصا الغبار وأداة الشقوق وأداة التمديد حتى تتمكن من التنظيف في زوايا عالية بسهولة.
يتفق المستخدمون على أن مكنسة بيسيل باور فورس تحصد الغبار بسرعة معقولة، وقد أعجبوا بمدى جودة تنظيف سجادهم بواسطتها.
تعرف أيضًا على : مكنسة غسيل السجاد بيسيل بروهيت

7ـ أفضل مكنسة كهربائية ـ مكنسة أوريك كوميرسال Oreck    

إذا كنت تعاني من الحساسية ، فإن المكنسة الكهربائية المغلقة تمنحك أفضل النتائج ، بالإضافة إلى أنها تميل إلى أن تدوم لفترة أطول من نظيراتها المصممة بدون كيس. 
الجانب السلبي في مكنسة Oreck Commercial XL2100RHS
 ، بالطبع ، هو أنه يتعين عليك شراء أكياس بديلة وتغييرها عند ملئها، ولكن إذا كان ذلك يخفف من حساسيتك ، فسيكون ثمنه ضئيلًا.
يعتبر نموذج Oreck رائدًا في فئة المكانس الكهربائية بكيس، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالسعر.
فرشاة التنظيف العريضة مقاس 12 بوصة تعني أن الأوساخ لا تقف في طريقها، كما تزن المكنسة نفسها 4 كيلو جرام فقط ، مما يجعل من السهل تحريكها في كافة الأماكن.
من أكثر المكانس الكهربائية مبيعًا في فئتها، تلقى Oreck Commercial XL2100RHS8 تقييمات مرتفعة من العملاء الذين يقدرون قوة الشفط وخفة الوزن.
الشيء الوحيد لا يتضمنه هذا النموذج هو ملحق عصا التنظيف الخاص بالمفروشات والستائر والأماكن التي يصعب الوصول إليها، لذلك قد تضطر في نهاية المطاف إلى استكماله بمكنسة محمولة باليد أيضًا.


8ـ  مكنسة روبوت: آيروبوت  iRobot رومبا® Roomba® 690 


إذا كان استخدام المكنسة الكهربائية يستهلك الكثير من الوقت، فلماذا لا تسلم المهمة إلى روبوت؟ تم تصميم مكنسة الروبوت رومبا Roomba 690 لإزالة كل بقعة من الغبار والأوساخ من جميع أنواع الأرضيات من خلال ضغطة زر واحدة منك.
إنها تعمل لمدة 60 دقيقة بشحن واحد ومجهزة بنظام تنظيف ثلاثي المراحل حاصل على براءة اختراع لتخفيف ورفع وشفط كل شيء من الدقائق الصغيرة للغبار إلى الفوضى الأكبر.
تعمل مكنسة الروبوت  Roomba على كل من الأرضيات الصلبة والسجاد ويمكنها التحرك بين الاثنين.
يتم توجيهها بواسطة المستشعرات الذكية إلى أي مكان تحتاج إليها فيه، وتمنعها من الهبوط عن السلالم ويمكن التحكم بها من خلال هاتفك الذكي باستخدام iRobot.
على الرغم من سعرهه المرتفع، إلا أنها تستحق، وذلك بناءًا على رأي المستخدمين، فالمكنسة خفيفة الوزن ، وسهلة المناورة ، ولها قوة شفط كبيرة. 
تعرف أيضًا على : أفضل مكنسة غسيل سجاد

9ـ مكنسة شارك روكيت Shark Rocket فائقة الخفة بدون كيس


إن وجود مكنسة كهربائية خفيفة الوزن يجعل تنظيف الفوضى الليلية أمرًا سهلاً لأنك لا تضطر إلى إخراج آلة ثقيلة من الخزانة.
تزن مكنسة شارك  Shark Rocket 4 كيلوجرام فقط حتى تتمكن من امتصاص فوضى ما بعد الغذاء بسرعة قبل أن يأتي الضيوف بسهولة.

في حين أن بعض المكانس الكهربائية تميل إلى العمل بشكل جيد فقط على نوع واحد من الأرضيات، فإنه يمكن لهذا النموذج السلكي معالجة الأرضيات الصلبة والسجاد على حد سواء. 
تتضمن هذه المكنسة مجموعة أدوات صغيرة ومجموعة تنظيف السيارة بحيث يمكنك التنظيف عميقًا في الشقوق والمقاعد، و يحتوي هذا النموذج أيضًا على خيار للتحويل إلى مكنسة يدوية بحيث يكون هناك بالفعل اثنين في واحد.


10ـ أفضل مكنسة كهربائية شفطها قوي، مكنسة ميلا  Miele Compact C2 


إذا كنت بحاجة إلى مكنسة كهربائية يمكن أن تستخدمها في أي مكان بعيدًا - نحن نتحدث عن السيارة ، في الهواء الطلق ، وعلى الدرج - فأنت تريد اختيار مكنسة ميلا الصندوقية. 
غالبًا ما تكون هذه النماذج من المكانس الكهربائية أكثر شيوعًا في أوروبا ولكنها تخدم غرضًا لأنها سهلة الحركة حول أي منطقة تقوم بتنظيفها. 
قد يكون سعر مكنسة ميلا ليس في المتناول ولكن مميزاتها تستحق. 
تأتي مكنسة ميلا المغلقة مع فلتر HEPA حتى يضمن الأشخاص الذين يعانون من الحساسية عدم وصول أي غبار إلى الهواء عند التخلص من الأكياس. 

الجانب السلبي بالنسبة للبعض هو أنه سيتعين عليك شراء أكياس من أجل ذلك ، لكن ذلك يضمن بقاء الغبار في مكانه - في سلة المهملات.
يقول المراجعون إن هذا النموذج هو الأفضل في توظيف فلتر HEPA ، لدى المكنسة قوة شفط عالية وتدوم بكفاءة  لفترة طويلة.

وفي النهاية يعتمد اختيار أفضل مكنسة كهربائية على  نوع احتياجاتك ومساحة منزلك ومعدل الاتساخ، ونوع الملوثات المعتادة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.