افضل مبيدات الصراصير لعام 2023

   

افضل مبيدات الصراصير ، سموم الصراصير الثقيلة والمبيدات الحشرية ليست شيئًا تريد استخدامه عند اكتشاف اثنين من الصراصير في الحمام أو المطبخ.

ولكن عندما يصبح منزلك هدفًا للهجوم من قبل أعشاش الصراصير أو مستعمرات النمل الأبيض ، فقد حان الوقت لاستخدام المبيدات الاحترافية.

هناك الكثير من سموم الصراصير المختلفة والمبيدات الحشرية العامة في السوق ، وقد يكون اختيار المبيد الحشري المناسب لمشكلتك الخاصة أمرًا صعبًا. لهذا السبب جمعنا المعلومات الأساسية عن مبيدات الصراصير وقومنا بإعداد هذه المقالة.

10 من أفضل مبيدات الصراصير

  1. أقوى مبيد للصراصير Taurus SC
  2. افضل مبيدات الصراصير في الهواء الطلق : مارتينز فايبر المركز Martins Viper Concentrate
  3. افضل مبيد حشري للصراصير بايفن Bifen XTS
  4. مبيد حشري للصراصير CS
  5. مبيد حشري بيرميثرين SFR
  6. مبيد حشري Cyonara 9.7
  7. Tempo SC Ultra
  8. مبيد حشري Demon WP Insecticide
  9. مبيد للصراصير قوي : تالستار Talstar P
  10. اقوى مبيد للصراصير : باير تعليق Bayer Suspend SC

افضل مبيدات الصراصير

1ـ أقوى مبيد للصراصير Taurus SC

يأتي المبيد الحشري Taurus SC في زجاجة بحجم 20 أونصة، وهو مصمم للاستخدام في المحيط الخارجي للمنازل والمباني، يعمل بمثابة حاجز خارجي ضد الحشرات.

يتفوق هذا المنتج في استهداف الحشرات حول منزلك أو مستودعات التخزين أو المرافق التجارية الأخرى، يعتبر مبيد Taurus SC من افضل مبيدات الصراصير ، كما أنه فعال للغاية ضد عدد لا يحصى من الآفات الحشرية الأخرى مثل عناكب الأرملة السوداء ، والنمل ، والخنافس ، والعناكب ذات اللون البني ، والبق الكبير ، والذباب العنقودي ، والمئويات ، والديدان الألفية ، والصراصير المنزلية ، والسمك الفضي ، وبق حبوب منع الحمل ، والنمل الأبيض ، والعديد من الآخرين.

افضل مبيدات الصراصير

كما أن مبيد Taurus Roach سريع المفعول بشكل مثير للإعجاب - حيث تحتاج الكثير من المبيدات الحشرية المماثلة الأخرى إلى أسبوع تقريبًا لبدء إظهار فعاليتها ، ويبدأ سم الصراصير Taurus Cockroach في إظهار نتائج مرئية في غضون يوم إلى ثلاثة أيام.

مبيد Taurus SC Termiticide عبارة عن معلق مائي. وهو عبارة عن تركيز 9.1٪ فيبرونيل، هذا يجعله مبيد حشري غير طارد - بدلاً من طرد الحشرات بعيدًا عن منزلك ، يدعوهم هذا المنتج إلى تناوله ويبدأ العمل كسم بطيء المفعول.

 يمنح هذا الوقت للآفات للعودة إلى أعشاشها ومستعمراتها وزيادة انتشار السم ، قبل وبعد موتها، هذا يجعل المبيد الحشري Taurus SC رائعًا لكليهما قبل علاجات الإبادة الأخرى وبعدها، إنه حل رائع لغزو الآفات الحشرية وأداة تنظيف جيدة للتأكد من أن بقايا المستعمرات التي تم إبادتها تقريبًا لن تكون قادرة على الظهور مرة أخرى.

المزايا

  • يحتوي مبيد Taurus SC Termiticide على مجموعة واسعة من الآفات الحشرية المستهدفة ، مما يؤدي إلى قتل معظم الغزاة المنزليين.
  • هذا منتج سريع المفعول ، يصل إلى فعالية عالية لمدة تصل إلى 3 أيام ، حيث تحتاج المنتجات الأخرى غالبًا إلى أسبوع
  • المبيد الحشري Taurus SC هو أداة إبادة قوية لا تصد الحشرات ولكنها تقتل مستعمرات بأكملها في وقت واحد

العيوب

كما يوحي عنوانه ، هذا مبيد للنمل الأبيض أكثر من كونه مبيد حشري عام. ومع ذلك ، فإنه لا يزال فعالًا للغاية على الصراصير الأكثر شيوعًا

2 ـ افضل مبيدات الصراصير في الهواء الطلق : مارتينز فايبر المركز Martins Viper Concentrate

يعتبر مركز Martins Viper Insecticide أحد افضل مبيدات الصراصير في السوق في الوقت الحالي، يستخدم Cypermethrin 25.3٪  كمكون نشط ، مما يمنحه قوة قتل هائلة بينما يظل آمنًا للاستخدام في الداخل، في الواقع ، يُقصد به في الغالب أن يكون خيارًا داخليًا يتم استخدامه في الشقوق لإبادة الصراصير والآفات المنزلية الشائعة الأخرى.

 يمكنك استخدام مبيد مارتينز فايبر في أي منطقة لا تحتوي على أغذية أو منطقة معالجة طعام، يمكن استخدامه أيضًا في الهواء الطلق كمبيد عام.

افضل مبيدات الصراصير

مع ذلك ، ضع في اعتبارك أن المبيد الحشري Martins Viper له رائحة ملحوظة ، لذلك يُنصح باستخدامه أولاً في الهواء الطلق لمعرفة كيف ستتفاعل معه.

كيفية خلط وتطبيق المبيد

  •  مبيد Martins Viper مركز ، لذلك لا تنسَ خلطه بالماء.
  •  استخدم معدل 1.3 أوقية، لكل جالون من الماء وقم ببساطة بتطبيق الخليط كرذاذ خشن على المناطق التي تريد معالجتها.
  •  تذكر أن تهز الخليط بشكل صحيح للتأكد من أنه تم تخفيفه بشكل صحيح في الماء.
  •  رجها مرة أخرى بعد الانقطاعات عند الرش.
  •  يُنصح أيضًا بالخلط بقدر ما تحتاجه لتطبيق واحد في كل مرة وعدم الاحتفاظ بمزيج مخفف على مدى فترة طويلة من الزمن.
  • بالنظر إلى أنه مركز وأنه يأتي في 16 أونصة. في زجاجة ، يكفي مبيد Martins Viper الحشري لمعالجة مناطق تجارية شاسعة أو لتدوم أي منزل سكني لفترة طويلة.

المزايا

  • تضمن نسبة 25.3٪ من Cypermethrin كعنصر نشط Viper فعالية عالية ضد الكثير من الآفات الحشرية المنزلية الشائعة
  • المبيد الحشري فايبر مركز لذا فهو كافٍ لجرعة عالية من السم
  • يمكن استخدام المبيد الحشري فايبر في الداخل والخارج بفاعلية عالية

السلبيات

هذا المنتج له رائحة ملحوظة ، لذا ينصح قبل استخدامه في الداخل

أقرأ أيضًا: افضل 10 انواع من دواء الصراصير

3ـ افضل مبيد حشري للصراصير بايفن Bifen XTS الأفضل للمهنيين

هذا المبيد الحشري Bifen هو العنصر الثاني في قائمة افضل مبيدات الصراصير للعديد من الأسباب الوجيهة. يأتي في 32 أوقية. زجاجة ، وهو ما يكفي للمعالجة الثقيلة للخصائص الكبيرة. يستخدم Bifenthrin XTS كمكون نشط ويحتوي على جرعة كبيرة جدًا - 25.1٪. تستخدم الكثير من المنتجات المماثلة الأخرى XTS كمكوناتها الرئيسية ، مثل مبيد Talstar cockroach ، ومع ذلك ، يستخدمه Bifen بجرعة أعلى بكثير. هذا يمنحها فعالية أعلى بكثير من معظم منافسيها بينما لا يزال العمل معها آمنًا.

افضل مبيدات الصراصير

يعمل Bifenthrin XTS من خلال مهاجمة الجهاز العصبي للحشرات، إنه يشل حركتهم ويغلق أعضائهم، كما أنه ينتقل بسهولة من حشرة إلى أخرى ، مما يجعله خيارًا جيدًا لإبادة الأعشاش والمستعمرات بأكملها في وقت واحد.

 إنه بيرثرويد اصطناعي سريع المفعول ، وله رائحة منخفضة وتأثير سريع التدمير. هذا يجعله خيارًا فعالًا للتعامل مع أكثر من 50 من الآفات المنزلية الشائعة غير المرغوب فيها ، بما في ذلك النمل والنمل الأبيض والصراصير وغيرها من الحشرات التي تتغذى على السطح.

يمكن أيضًا استخدام مبيد الصراصير Bifen XTS بعدة طرق مختلفة، يمكن أن يكون أداة العلاج الرئيسية والمبيد الحشري العام الذي تستخدمه ، ولكن يمكن أيضًا استخدامه قبل العلاج وبعده ، إما لتليين الحشرات الغازية أو التخلص منها. كما أنه قابل للتطبيق على جميع الحشائش وللاستخدامات الزينة في المواقع.

المزايا

  • يتضمن العنصر النشط Bifenthrin XTS بجرعة كبيرة تبلغ 25.1٪ ، مما يجعل مبيد الحشرات Bifen XTS أداة إبادة قوية للغاية
  • يمكن استخدام سم الصراصير Bifen XTS ضد أكثر من 50 نوعًا من الآفات الحشرية المنزلية الشائعة
  • لا يترك Bifen XTS أي بقع زيتية خلفه ، كما أنه لا يحتوي على رائحة قوية أو كريهة

العيوب

نظرًا لأن هذا المنتج لا يستخدم البيرميثرين ، فإنه يمكنه مقاومة بعض أنواع الحشرات مثل البراغيث

4ـ مبيد حشري للصراصير CS

يأتي مبيد الحشرات CS المطلوب في زجاجة بحجم 8 أوقية، وهي مركزة ومغلفة في كبسولات دقيقة لفترة متبقية طويلة تصل إلى 200 يوم ، ويمكن استخدامها أيضًا في الهواء الطلق. يمكن أن يعمل بشكل فعال ضد الصراصير والصراصير وخنافس الجلد والقمامة والظلام وحشرات الحبوب والبعوض والعقارب وغيرها. قد يستغرق الأمر عدة تطبيقات حتى تعمل ، مما قد يكون مزعجًا ، لا سيما بالنظر إلى صغر حجم الزجاجة.

5ـ مبيد حشري بيرميثرين SFR

المبيد الحشري بيرميثرين من Control Solutions عبارة عن محلول بيرميثرين بنسبة 36.8٪ ، مما يجعله أداة قوية جدًا لمكافحة الحشرات على نطاق واسع. يمكن استخدامه في أي مكان - في المناطق السكنية والتجارية والترفيهية ، في الداخل والخارج على حد سواء. إذا كنت تتساءل "ما هو البيرميثرين؟" ، فإن الإجابة المختصرة هي أنه مكون فعال وواحد من أفضل المبيدات الحشرية للصراصير. ومع ذلك ، فهو مبيد حشري واسع السيطرة ، ولديه نقاط عمياء ، مثل بق الفراش ، والقراد ، وغيرها.

6ـ مبيد حشري Cyonara 9.7

مبيد الحشرات Cyonara بنسبة 9.7٪ من Control Solutions يأتي في القائمة لأنه يستهدف بشكل فعال معظم الآفات الحشرية المنزلية الشائعة في الداخل والخارج. يمكن استخدامه حتى في المناطق الزراعية ومناطق تداول الأغذية. إنه مركز يمكن استخدامه لصنع جالونات متعددة من المبيدات الحشرية. غالبًا ما يتم شحن المنتج بدون أغطية مانعة للتسرب.

7ـ Tempo SC Ultra

يعد Tempo SC Ultra أحد أفضل المبيدات الحشرية التي يمكنك صنعها للصراصير، Tempo SC Ultra ليس له رائحة ولا يترك أي بقع، كما أنه يدوم طويلاً ويبلغ وزنه 8 أوقية. زجاجة من التركيز تكفي لإنتاج 30 جالونًا من المبيدات الحشرية.

مبيد حشري للصراصير

المكون النشط هو Cyfluthrin و cyano 11.8٪ ويمكن استخدامه في الداخل والخارج. ومع ذلك ، فهو غالي الثمن بعض الشيء بالنسبة لكميته ، مقارنة بالمنتجات المماثلة الأخرى. هناك أيضًا تقارير تفيد بأنها ليست قوية كما كانت في الماضي.

8ـ مبيد حشري Demon WP Insecticide

إذا كنت تبحث عن أفضل مادة كيميائية لقتل الصراصير ، فإن مبيد Demon WP Insecticide هو تركيز غبار قوي يحتاج إلى خلطه مع 1 جالون من الماء لكل علبة. إذا تم خلطه وتطبيقه بشكل صحيح ، فإنه يقضي بشكل فعال على جميع الآفات الحشرية المنزلية الشائعة. يكفي جالون واحد من الخليط لتغطية مساحة تتراوح بين 2000 و 2500 قدم مربع، افضل مبيدات الصراصير .

بودرة الصراصير

 أحد الجوانب السلبية لهذا المنتج هو أنه يأتي في عبوة ورقية قياسية ليست آمنة مثل الزجاجة البلاستيكية السميكة. ومع ذلك ، لا تزال مبيدات الشيطان مبيد قوي.

9ـ مبيد للصراصير قوي : تالستار Talstar P

يستخدم Talstar P نفس العنصر النشط مثل مبيد الحشرات Bifen XTS - Bifenthrin XTS. الفرق هو أن Talstar Pro يستخدمه بتركيز أقل بنسبة 7.9٪ فقط. لذا ، بشكل فعال ، إذا كنت تريد نسخة أخف من Bifen XTS لأنك قلق بشأن تأثيرات سم الصراصير على البشر ، فاستخدم مبيد الحشرات Talstar هذا. ولكن إذا كنت تريد مبيد للصراصير قوي أكثر - فانتقل إلى Bifen XTS.

10ـ اقوى مبيد للصراصير : باير تعليق Bayer Suspend SC

في استعراض افضل مبيدات الصراصير ، أخيرًا وليس آخرًا ، يأتي Bayer Suspend SC هذا في زجاجة سعة 1 لتر وعند خلطه يمكن أن ينتج 64 جالونًا من المنتج.


 يمكن استخدامه في الداخل والخارج ، بما في ذلك في مناطق مناولة الطعام. إنه مبيد حشري واسع النطاق يمكنه التعامل مع معظم الآفات الحشرية المنزلية الشائعة.

إنه عديم الرائحة ولا يترك أي بقع ويمكن أن يعمل على الأسطح المسامية. ومع ذلك ، فهو أضعف من بعض المنتجات الأخرى في هذه القائمة.

كيف تختار افضل مبيدات الصراصير

هناك العديد من الأنواع المختلفة من المبيدات الحشرية وسموم الصراصير، معظمها شديد السمية ، ولكن هناك أيضًا المزيد من المتغيرات الطبيعية غير السامة، يتم تحديد السمية الدقيقة للسم في الغالب من خلال مكوناته الفعالة.

 هناك المئات إن لم يكن الآلاف من المكونات النشطة المختلفة في الوقت الحاضر ، كل منها يستهدف أنواعًا مختلفة من الآفات ، ولكل منها سمية مختلفة ، ولكل منها طول عمر مختلف. هذا هو السبب في أن اختيار المنتج المناسب بالمكون النشط المناسب لمواقفك الخاصة هو أهم قرار يمكنك اتخاذه عند مكافحة الصراصير أو الآفات الحشرية الأخرى.

حتى لو ادعى سم الصراصير أنه فعال ضد جميع أنواع الصراصير ، فمن المحتمل أنه أكثر فعالية ضد بعض أنواع الصراصير وأقل فاعلية ضد الأنواع الأخرى، على سبيل المثال ، تشتهر الصراصير الألمانية والصراصير ذات النطاق البني بكونها من أكثر أنواع الصراصير عنيدة التي لا تستطيع معظم المبيدات الحشرية قتلها، هذا هو السبب في وجود سموم الصراصير المتخصصة لهم ، والتي تكون أكثر تحديدًا في تأثيرها واستهدافها ، وهذا بدوره يعني أنها أقل قوة ضد الكثير من أنواع الصراصير الأخرى والآفات الحشرية الأخرى.

لذلك ، ببساطة ، كلما كنت تفكر في شراء افضل مبيدات الصراصير من علامة تجارية معينة ونموذج معين من المبيدات الحشرية أو سم الصراصير ، يجب أن تكون مهمتك الأولى هي البحث عن مكوناتها الفعالة والبحث عن الحشرات الأقوى ضدها.

كيف تعمل افضل مبيدات الصراصير

بصرف النظر عن الاختلافات في المكونات النشطة ، تعمل معظم المبيدات الحشرية وسموم الصراصير على مبدأ مشابه إلى حد ما - عندما تمر الحشرات عبر خط السم ، يلتصق السم بجسمها. من الآن فصاعدًا ، هناك سيناريوهان رئيسيان:

الطريقة الأولى: السم يعمل فقط عند تناوله وليس عن طريق الاتصال.

 إذن ، الحشرة على ما يرام في البداية ، ولكن بمجرد أن تعود إلى عشها وتبدأ في تنظيف نفسها ، فإنها تستهلك السم الموجود على جسدها وتموت. من هناك ، غالبًا ما تأكل الحشرات الأخرى جثثها وتتسمم أيضًا. بدلاً من ذلك ، إذا سحبت الحشرة قطعة من الطعام عبر السم ، فإن كل الصراصير والحشرات الأخرى التي تأكل الطعام سوف تموت. الصراصير ، على وجه الخصوص ، تأكل براز الصراصير الأخرى ، مما يؤدي أيضًا إلى التلوث

الطريقة الثانية: يبدأ السم في العمل فور التلامس

 تصيب الحشرة بالذعر وتجري نحو مستعمرتها أو عشها ، وتصيب وتقتل كل حشرة أخرى تلمسها. بغض النظر عما إذا كانت الحشرة تصل إلى عشها أم لا ، فمن المحتم أن تصيب الكثير من الآخرين في طريقها ، مما يؤدي بدوره إلى إصابة الكثير من الآخرين أيضًا

في كلتا الحالتين ، يمكن لقطعة السموم الموضوعة جيدًا أن تقضي بسهولة على أعشاش ومستعمرات كاملة ، مع كل صرصور أو حشرة تلامس السم ، مما قد يلوث العشرات أو المئات أو حتى الآلاف من الحشرات الأخرى في طريقها.

من هذا الملخص الموجز ، يجب أن يكون واضحًا أن افضل مبيدات الصراصير والمبيدات الحشرية لا تعمل بشكل جيد مع طارد الصراصير ولكن يمكن أن تفعل المعجزات باستخدام طُعم جيد الإعداد . يمكن أيضًا أن تعمل سموم الصراصير بشكل جيد مع أدوات قتل الصراصير الأخرى ، طالما أنها لا تقتل الصراصير على الفور وتترك لها الوقت للعودة إلى أعشاشها.

بالإضافة إلى ذلك ، من الجيد محاولة استخدام زوجين أو أكثر من افضل مبيدات الصراصير في نفس الوقت لتقليل فرصة استخدام مبيد حشري غير فعال.

العيب الرئيسي لسموم الصراصير والمبيدات الحشرية (بخلاف حقيقة أنها شديدة السمية عادة) هو أنها تحتاج إلى الاحتفاظ بها لأطول فترة ممكنة.

تحذير!

يجب أن تحافظ على السم من أن يغسل بعيدًا ولا تنظفه بنفسك. تأكد أيضًا من عدم ملامسة حيواناتك الأليفة أو أطفالك لها. نظرًا لأن سم الصراصير والمبيدات الحشرية تحتاج إلى البقاء لأيام وأسابيع ، فإن إدارة اتصال حيواناتك الأليفة وأطفالك بها يمكن أن يكون مزعجًا ، اعتمادًا على حالة السم وموقعه.

إذا كان هذا يمثل مشكلة كبيرة ، فهناك بدائل بالطبع. نظرًا لأن المبيدات الحشرية والسموم تُستخدم عادةً في المواقف الخطيرة فقط ، فإليك بعض البدائل الأخرى التي تعمل بشكل جيد مع الإصابات الشديدة:

انواع افضل مبيدات الصراصير

بودرة الصراصير: تتداخل انواع بودرة الصراصير هذه قليلاً مع بعض افضل مبيدات الصراصير والمبيدات الحشرية وغالبًا ما يتم استخدامها بطريقة مماثلة، تأتي دائمًا في شكل مسحوق وتحتاج إلى وضعها مباشرة على مسار الآفات

قنابل الصراصير والضباب: غالبًا ما تستخدم القنابل والمضخات كملجأ أخير ، وتعمل عن طريق شاش غرف بأكملها بالغاز الذي يدخل كل سطح وكل زاوية وشق وشق. من الناحية المثالية ، يمكن لقنبلة أو مبيد رشاش جيد أن يخترق الشقوق المذكورة حتى يصل إلى عش الحشرات ويقتلهم جميعًا في الداخل. تتمثل عيوب هذه الطريقة في أن الضباب والقنابل مزعجة للاستخدام ، وتتطلب الكثير من التنظيف بعد ذلك ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم معدل نجاح مشكوك فيه. في كثير من الأحيان يصلون إلى العمق الكافي في الشقوق والشقوق لإرسال الحشرات فساداً ولكنها لن تقضي على البيض. نتيجة لذلك ، يمكن أن تتسبب الرذاذات والقنابل في تجول الصراصير والحشرات الأخرى وإنشاء أعشاش ومستعمرات جديدة

بخاخات الصراصير : تعمل بخاخات الصراصير الجافة بنفس طريقة عمل مساحيق الصراصير وسموم الصراصير والمبيدات الحشرية - رذاذ الصراصير يلوث الصراصير التي تمر من خلالها وتذهب إلى أعشاشها وتقتل العديد من الصراصير الأخرى هناك

شركة مكافحة حشرات محترفة: عندما يفشل كل شيء آخر ، فلا عيب في الاتصال بالمحترفين للمساعدة، بالتأكيد ، سيستخدمون منتجات مماثلة لما قد تكون استخدمته ، لكن لديهم الدراية لاستخدامها بشكل مناسب ، ووضعها بشكل صحيح ، وإنهاء أي غزو. في حالة حدوث الأسوأ ، يمكن لمبيد المبيد أيضًا حفر الأعشاش والمستعمرات وإشعالها باستخدام قاذف اللهب أو أي أدوات أخرى مماثلة

دليل شراء افضل مبيدات الصراصير

هناك عدة اعتبارات رئيسية عند اختيار المبيد المناسب للصراصير أو مشكلة الحشرات الأخرى، كلها مهمة لأن الاختيار الخاطئ يمكن أن يعني إما علاجًا غير فعال يمنح وقت الإصابة بالنمو والانتشار ، أو علاجًا فعالًا مع الكثير من الآثار الجانبية التي يمكن أن تدمر حديقتك ، وتلوث مطبخك ، وما إلى ذلك، لذلك ، دعنا ننتقل بعناية وبالتفصيل إلى كل ما تحتاج إلى مراعاته قبل شراء مبيد حشري لمنطقتك السكنية أو التجارية.

1ـ ما هي الحشرات التي تواجهك مشاكل معها؟

هذا لا يعني فقط تحديد ما إذا كنت تتعرض للغزو من قبل الصراصير أو النمل. يوجد أكثر من 4000 نوع من الصراصير ، بالإضافة إلى آلاف أنواع النمل الأبيض ، بالإضافة إلى النمل وأنواع أخرى من الحشرات، والجزء المزعج هو أن الأنواع المختلفة تقاوم المواد الكيميائية المختلفة.

ما يقتل الصراصير الألمانية يمكن أن تتسامح معه الصراصير ذات اللون البني والعكس صحيح، ما يقضي على كل الصراصير يمكن أن ينجو من الكثير من النمل الأبيض. ما يقضي على جميع الآفات الجوفية والسطحية قد لا يعمل على الدبابير، الأمثلة لا حصر لها تقريبا. بالطبع ، تدعي معظم المبيدات الحشرية أنها تعمل على جميع أنواع الحشرات المنزلية الشائعة. ومعظمهم افضل مبيدات الصراصير. إلى حد ما.

 ومع ذلك ، فإن القليل منهم فقط فعال بنفس القدر في الواقع ضد جميع آداب الآفات. حتى لو كان المنتج واسع الطيف ، فعادة ما يظل أكثر فعالية ضد بعض الآفات وأقل فعالية ضد الآفات الأخرى. هذا هو السبب في أن تحديد الطبيعة الدقيقة لمشكلة الآفات لديك والبحث بشكل مناسب عن المواد الكيميائية التي تتعامل معها بشكل أكثر فعالية وكفاءة ، هو المفتاح لحل مشكلتك بأفضل طريقة ممكنة

2ـ هل تريد المبيد الحشري للاستعمال الخارجي أو الداخلي؟

الكثير من افضل مبيدات الصراصير قابلة للتطبيق في الخارج في المناطق السكنية المفتوحة وداخلها. هذا لا يعني أنهم ليسوا أكثر ملاءمة لأحدهم وأقل ملاءمة للآخر. اعتمادًا على كيفية تطبيقها وما هو المناخ في الخارج ، قد تقوم بعمل جيد للحصول على منتج واحد للاستخدام الداخلي وآخر للاستخدام في الهواء الطلق. يمكن أن يكون لأشياء مثل المطر وضوء الشمس والرياح تأثير على عمل مبيدات الآفات

3ـ هل تريد أن يكون منتجك الذي تختاره أكثر أو أقل سمية؟ ربما تريدها أن تكون غير سامة تمامًا؟

إذا كنت ترغب في علاج حديقتك من أي حشرات زاحفة في الحديقة أو تريد إنشاء حاجز حول منزلك لأي غزاة داخليين ، فقد ترغب في البحث عن سم حشرات غير سام.

هذه تقليديا أقل فاعلية ولكنها يمكن أن تحافظ على زهورك وشجيراتك وأشجار الفاكهة من الكثير من الأضرار الكيميائية التي لا تريدها حقًا. يعد شراء منتجات غير سامة عالية الجودة وتطبيقها بشكل صحيح أمرًا أساسيًا لأنك لا تريد زيادة تقويض فعاليتها الأخف. حتى في الداخل ، فإن مثل هذه السموم الطبيعية من الصراصير لها مزاياها - إذا كان لديك أطفال أو حيوانات أليفة ، أو إذا كنت بحاجة إلى وضع سم الصراصير حول مرافق وأدوات معالجة الطعام ، فأنت تريد حقًا أن تصبح غير سامة. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك حديقة تقلق بشأنها ، ولم يكن لديك أطفال وحيوانات أليفة تتجول ، فقد يكون الحصول على مبيد حشري شديد السمية هو أفضل رهان للتعامل مع المشكلة بسرعة وكفاءة.

كم المنتج الذي تحتاجه؟

يأتي الكثير من افضل مبيدات الصراصير في زجاجات كبيرة من المركزات. عند مزجها بالماء يمكن أن تشكل عشرات إن لم يكن مئات الجالونات من سم الصراصير. كل هذا جميل وجيد ، لكن ربما لا تحتاج إلى ذلك كثيرًا. ليس هناك فائدة من شراء أكثر مما تحتاج. في الوقت نفسه ، لا تريد حقًا أن تُترك معلقًا وتحتاج إلى الذهاب لشراء المزيد من المنتجات في منتصف "المعركة"

هل تريد أن يكون المبيد عديم الرائحة أم لا؟

 قد لا يكون هذا مشكلة كبيرة في الهواء الطلق. إذا وجدت منتجًا رائعًا له رائحة طفيفة ، فمن المحتمل أنك لن تضعه في الفناء. ومع ذلك ، قد تكون هذه مشكلة في الداخل ، خاصة إذا كنت بحاجة إلى استخدام الكثير من المنتج. يعد التعرف على رائحة المبيد فكرة جيدة دائمًا

هل البقع الزيتية مشكلة؟

 إذا كنت ستستخدم المنتج فقط على التربة الناعمة في الخارج ، فمن المحتمل أنك لا تهتم بما إذا كان يترك بقايا زيتية على السطح أم لا. إذا كنت ترغب في استخدامه في الداخل أو في الأسطح الصلبة الدائمة بالخارج ، فأنت بحاجة إلى التفكير فيما إذا كان المنتج سيترك بقعًا خلفه أم لا

السعر

قد لا يكون السعر هو مصدر قلقك الرئيسي ولكن لا يزال هناك شيء يجب مراعاته . إذا كنت ستحتاج إلى الكثير من مبيدات الآفات للاستخدام المستمر أو لمساحة شاسعة ، فمن المفيد مراقبة السعر. تذكر ، مع ذلك ، أنه نظرًا لأن الكثير من هذه المنتجات هي مركزات ، لحساب قيمتها الدقيقة ، يجب أن تفكر في مقدار المنتج النهائي الذي تنتجه عند مزجها بالماء ثم حساب السعر لكل جالون من ذلك. قد لا يكون توفير بضعة دولارات يستحق كل المشاكل الحسابية ، ولكن إذا كنت ستحتاج إلى كميات كبيرة من المنتج ، فقد يكون الأمر أكثر من مجرد بضعة دولارات. ومع ذلك ، تذكر عدم تقديم تنازل عن جودة المنتج

هل ستحتاج إلى أي أدوات تطبيق إضافية لمساعدتك في تركيب المبيد الحشري في الأماكن المطلوبة؟ تأتي بعض المنتجات مع ملحقاتها الخاصة ، بينما يأتي البعض الآخر على شكل زجاجات من السموم فقط. يعد التعرف مسبقًا على مكان وكيفية تطبيق المنتج فكرة جيدة لمعرفة المنتج الذي تختاره

اسم العلامة التجارية

هو أيضًا شيء قد ترغب في التفكير فيه . بالطبع ، هناك بعض العلامات التجارية المعروفة التي تقدم بالفعل منتجات دون المستوى المطلوب ، بالإضافة إلى العلامات التجارية غير المعروفة التي تقدم بالفعل منتجات عالية الجودة. ومع ذلك ، إذا كنت جديدًا في هذا المجال ، فإن اتباع الأسماء والعلامات التجارية للشركات الكبرى يمكن أن يساعدك في العثور على أفضل منتج يناسب وضعك. فيما يلي بعض العلامات التجارية التي نوصي بالاهتمام بها أولاً: Bayer و Demon و Martins Viper و Talstar و Bifen و Demand و Control Solutions و Taurus وغيرها

معلومات مفيدة أخرى حول افضل مبيدات الصراصير

كل هذا جيد وجيد ، ولكن كيف تعمل المواد الكيميائية مثل Pyrethroid والمكونات النشطة الأخرى؟ حسنًا ، تعمل كل مادة كيميائية بطريقة مختلفة ، لكن Pyrethroids ، باعتبارها واحدة من أكثر المكونات النشطة شيوعًا ، تعمل عن طريق منع إغلاق قنوات الصوديوم ذات الجهد الكهربائي في الأغشية المحورية للحشرات. هم في الأساس excitotoxins محوار. قناة الصوديوم عبارة عن بروتين غشائي في الهيكل الخارجي للحشرة يحتوي على جزء داخلي محب للماء.

إنه مجرد ثقب صغير تم تشكيله بطريقة دقيقة للغاية. إنه يعمل عن طريق تجريد جزيئات الماء المشحونة جزئيًا من أيون الصوديوم وخلق طريقة مناسبة لتمرير أيون الصوديوم عبر غشاء الحشرة. وهكذا يدخل الأكسيون وينشر العمل.

عندما يحافظ توكسين البيروثرويد على القنوات في حالتها المفتوحة ، فإن أعصاب الحشرة لا يمكن أن تستقطب مرة أخرى ، مما يترك الغشاء المحوري مستقطبًا بشكل دائم. النتائج؟ شلل كامل في الكائن الحي. ومع ذلك ، حتى هذا الشلل الكامل لا يحدث على الفور ، وهو أمر جيد لأنه يمنح الحشرة وقتًا كافيًا للركض وإصابة الحشرات الأخرى وربما حتى الوصول إلى عشها.

معلومات مفيدة

يمكن للعديد من المستهلكين أن يروا حقيقة أن الحشرات تستمر في الجري بعد الاتصال أمرًا سيئًا. إنهم يتوقعون أن تموت الحشرة على الفور وهم في الواقع يأملون في ذلك. ومع ذلك ، يجب أن تريد أن تعيش الحشرة لفترة طويلة كما يسمح السم ، مما يمنحها الوقت لإصابة أكبر عدد ممكن من الصراصير والحشرات الأخرى التي يمكن أن تتلامس معها.

 

يمكن أن تعمل السموم والمبيدات الحشرية المختلفة بطرق مختلفة قليلاً - لا يعمل كل مبيد حشري عن طريق استهداف الجهاز العصبي للآفة. ومع ذلك ، فإن المبدأ العام من وجهة نظر المستهلك مشابه عادة - تبدأ الحشرات في الموت ببطء بعد الاتصال وتستمر في الركض في هذه الأثناء ، مما يؤدي إلى قتل إخوانهم دون قصد.

 

نصائح لاستخدام افضل مبيدات الصراصير

يعد استخدام افضل مبيدات الصراصير بشكل صحيح أمرًا مهمًا للغاية - سواء لزيادة فعاليته أو لتقليل آثاره الجانبية على منزلك أو عائلتك أو منتجك ، وما إلى ذلك. هل المشكلة؟ معظم سموم الصراصير والمبيدات الحشرية لها وصفات استخدام مختلفة تمامًا.

على هذا النحو ، فإن النصيحة الرئيسية التي يمكن أن نقدمها لك هي اتباع تعليماتهم حرفياً. إذا كنت قد اشتريت بالفعل منتجًا عالي الجودة ، فيمكنك الوثوق في أن تعليماته كافية وتفي بالمعايير. ومع ذلك ، دعنا ننتقل إلى الأساسيات ، فقط للتأكد من أننا جميعًا على دراية بالسرعة:

  •  
  • أهم شيء يجب فعله عند استخدام المبيدات الحشرية هو وضعها بشكل صحيح. المنتجات المختلفة لها متطلبات مختلفة ، ولكن بشكل عام ، تريد وضع السم بالقرب من أعشاش الصراصير قدر الإمكان. هذا يعني توطين أعشاشهم ، والشقوق والشقوق التي يخرجون منها ، والمسارات العادية التي يتحركون خلالها ، وما إلى ذلك.
  • أنت تريد أكبر عدد ممكن من الصراصير لتصفح المبيدات الحشرية ولا تريد دفعات غير فعالة من المبيدات الحشرية المنتشرة في الأماكن التي لا تلمسها الصراصير أو الحشرات الأخرى. قد يستغرق هذا بعض الوقت لمعرفة ذلك حيث سيتعين عليك متابعة وفحص أنماط نقل الآفات ، لكن الجهد الإضافي يستحق ذلك.
  • الغالبية العظمى من الشكاوى والمراجعات السلبية على منتجات مبيدات الآفات ترجع إلى المواضع والاستخدام غير المناسبين. يمكن أن يتسبب هذا العامل بمفرده في عدم تمكن حتى أكثر المبيدات فعالية وقوة من التعامل مع تفشي الحشرات الذي يمكن التحكم فيه بطريقة أخرى.
  • يعد استخدام الجرعة المناسبة من المنتج أمرًا حيويًا أيضًا لنجاحك. اعتمادًا على نوع المنتج الدقيق ، قد تكون عرضة لخطر الاستخدام المفرط أو الاستخدام المفرط له. يجب استخدام الكثير من مبيدات الآفات بطريقة تجعلها غير ملحوظة بالنسبة للحشرات بحيث تستمر في المرور فوقها. في الوقت نفسه ، ما زلت بحاجة إلى تطبيق ما يكفي من المنتج ليكون فعالاً. عادة ، تحتاج إلى تطبيق كمية قليلة ولكن كافية من المنتج ، ما لم تنص الأوصاف على خلاف ذلك.
  • أنت أيضًا تريد أن تضع في اعتبارك الآثار الجانبية المحتملة لمبيدات الحشرات. إذا كانت سامة للثدييات ، فمن المحتمل أنك تريد وضعها في أماكن لا يمكن لأطفالك وحيواناتك الأليفة الوصول إليها. إذا كانت شديدة السمية بحيث لا يمكن وضعها بالقرب من الطعام أو الأطباق أو مناطق مناولة الطعام ، فأنت تريد أن تتجنب القيام بذلك.
  • إذا كان وصف المنتج ينص على أنه يمكن أن يكون سامًا للنباتات ، فإن استخدامه في الفناء أو الحديقة الخاصة بك يمكن أن يكون شديد الخطورة على النباتات ، والخضروات ، وأشجار الفاكهة ، وغيرها. في كلتا الحالتين ، يجب إيقاف استخدام منتج سام في أو حول المناطق غير المرغوب فيها بسرعة ومتابعتها بتنظيف مكثف.
  • إذا لامس حيوانك الأليف أو طفلك (أو أنت نفسك لهذا الأمر) مبيد آفات شديد السمية ، ننصح بشدة بزيارة الطبيب البيطري أو طبيب الأطفال أو أي طبيب متخصص آخر.
  • غالبًا ما يكون استخدام منتجين متوافقين أو أكثر في نفس الوقت فكرة رائعة. نظرًا لأن المبيدات الحشرية قد تكون في بعض الأحيان أقل فاعلية للعديد من العوامل البيئية غير المتوقعة أو لأن الحشرات التي تستهدفها لديها مقاومة ضدها ، فإن استخدام منتجين أو أكثر في نفس الوقت يمكن أن يحسن نتائجك بشكل كبير.
  • بالإضافة إلى ذلك ، في كثير من الأحيان ، يميل الناس إلى مواجهة مشاكل ليس مع آفة حشرية واحدة أو أكثر في نفس الوقت. حتى لو كنت تعاني فقط من نوعين مختلفين من الصراصير ، فمن المحتمل أن يتعامل نوع واحد من المبيدات الحشرية مع نوع واحد فقط ويكون غير فعال ضد النوع الآخر.
  • يعتبر المزج والمطابقة بين منتجين أو أكثر أكثر النصائح التي يتم تجاهلها من قبل المستهلكين والتي ، مع ذلك ، يمكن أن يكون لها واحدة من أكثر النتائج جذرية.
  • إذا كان ينطبق على المنتج المعني ، فإن استخدام إغراء يمكن أن يحسن بشكل كبير معدل القتل. المبيدات الحشرية لا تعمل حقًا ما لم تتلامس معها الحشرات ، لذا فإن الطعم اللطيف والعصير يمكن أن يساعد في ذلك بشكل كبير.
  • ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن التنسيب المناسب لا يزال مصدر قلقك الأول حتى لو كنت تستخدم إغراءً. يمكن للإغراء الجيد أن يعوض عن الوضع السيئ إلى حد ما ولكنه ليس حلاً معجزة. تتمتع الصراصير بحواس قوية لكنها لن تعبر نصف شقتك لمجرد قطعة واحدة من الطعم.
  • تأكد من أنك لا تستخدم المنتجات المضادة معًا. عندما نقول أن استخدام أكثر من منتج واحد في نفس الوقت ، فإننا لا نعني "أي منتجين". في الواقع ، لا تعمل الكثير من أدوات مكافحة الصراصير معًا. أسهل مثال على ذلك هو طارد الصراصير وسم الصراصير.
  • تعمل طارد الصراصير عن طريق إجبار الصراصير على مغادرة المكان ، بينما يعمل سم الصراصير عن طريق تمرير الصراصير من خلاله والعودة إلى أعشاشها. إذا تم طرد الصراصير بعيدًا ، فلن تكون قادرة على تلويث بقية أعشاشها.
  • يمكن أن يتسبب السحر غير المناسب أيضًا في عدم الكفاءة حيث يمكنه إبعاد الصراصير عن المبيدات الحشرية التي كانت ستمر بها لولا ذلك. حتى المبيدات الحشرية وقنابل الصراصير يمكن أن تكون غير مناسبة للمبيدات الحشرية - تعمل القنابل الإعلانية للضباب عادة عن طريق خلق ضباب يصل إلى أعشاش الصراصير مباشرة.
  • ومع ذلك ، إذا كانت الأعشاش عميقة جدًا ولم يصل الضباب إليها ، فيمكن بدلاً من ذلك إجبار الصراصير على الانتقال وإنشاء أعشاش جديدة والابتعاد بشكل أساسي عن السم الذي تم وضعه بطريقة مناسبة.
  • قم بتغيير مبيد الصراصير في الفترات التي ينصح بها وصف المنتج. من المفترض أن تستمر بعض سموم قتل الصراصير لفترة طويلة. البعض الآخر هو أكثر من مقياس قصير الأجل. ضع في اعتبارك الفترة المحددة التي من المفترض أن يعمل فيها المبيد الحشري واستبدله عندما يحين الوقت. نسيان استبدال المبيد الحشري أو التأخير حتى ولو قليلاً يمكن أن يفتح نافذة أمام غزو جديد يمكن أن يخرج عن نطاق السيطرة بسرعة.
  • نظف بشكل صحيح بعد الانتهاء من المنتج. من المهم جدًا تنظيف المبيدات الحشرية بشكل صحيح بعد الانتهاء من استخدامها ، خاصة في المناطق السكنية الداخلية ، وفي مناطق ومنشآت مناولة الطعام ، وفي مناطق أخرى بالغة الأهمية. آخر شيء تريده هو التعامل مع الطعام والطهي فوق بقايا المبيدات.

 

كما ترى ، هناك الكثير من العوامل التي يجب مراعاتها وأخذها في الاعتبار. يمكن أن يؤدي إساءة استخدام المبيدات الحشرية بطريقة واحدة إما إلى انخفاض حاد في أدائها أو إلى آثار جانبية غير سارة حقًا. إذا لم تكن مشاكل حشراتك بهذه الخطورة ولم تكن مرتاحًا للتعامل مع المبيدات الحشرية ، ففكر في استخدام نوع مختلف من المنتجات.

 

استنتاج

كما ترون ، هناك الكثير من سموم الصراصير والمبيدات الحشرية. تحتوي جميعها على مكونات نشطة مختلفة وتعمل بتركيزات مختلفة. بعضها شديد السمية ، والبعض الآخر غير سام. بعضها واسع الطيف ويعمل على آلاف الأنواع من الآفات الحشرية ، في حين أن البعض الآخر أضيق في تطبيقه ويستهدف أنواعًا معينة من الحشرات. ومع ذلك ، في كلتا الحالتين ، فإن مثل هذه المبيدات الحشرية هي واحدة من الأسلحة الرئيسية التي يمكننا الاعتماد عليها لمكافحة تفشي الصراصير والنمل الأبيض والدبابير والبراغيث والقراد أو أنواع أخرى من الآفات الحشرية.

أيًا كان المنتج المحدد الذي تختاره ، فإن الأهم هو التعامل مع المشكلة بأسرع ما يمكن وبكفاءة. عادةً ما تكون المبيدات الحشرية والمبيدات الحشرية مرهقة الاستخدام ، فهي مزعجة ، ويمكن أن تلحق الضرر بحديقتك وحديقتك ، وهي عمومًا ليست شيئًا تريد سكبه في منزلك أو حوله. ومع ذلك ، عندما تكون المهمة مطلوبة بشكل فعال ، فهي من بين أفضل الخيارات المتاحة.

3 من افضل مبيدات الصراصير

لذلك ، في الختام ، إليك أفضل 3 سموم ومبيدات حشرية للصراصير في السوق الآن:

  1. تم تصميم Taurus SC تقليديًا لمكافحة النمل الأبيض ولكنه أيضًا فعال للغاية ضد الصراصير. يستخدم 9.1٪ فيبرونيل كمكون نشط له ، وله تأثير ملحوظ في 1-3 أيام ، حيث تحتاج المنتجات المماثلة الأخرى إلى أسبوع لإحداث فرق. إنه مبيد حشري واسع النطاق يقتل معظم غزاة الحشرات المنزلية الشائعة.
  2. يستخدم مركز Martins Viper Concentrate 25.3٪ من مادة Cypermethrin كمكون فعال. هذا يجعلها فعالة للغاية ضد مجموعة واسعة من تفشي الحشرات المنزلية الشائعة. كمركز ، فهو كافٍ للكثير من السموم ويمكن استخدامه في الداخل والخارج. عيب بسيط هو أنه يحتوي على رائحة ملحوظة ، لذا اختبره في الهواء الطلق أولاً.
  3. مبيد الحشرات Bifen XTS يستخدم Bifenthrin XTS كمكون نشط بجرعة 25.1٪. هذا أعلى بثلاث مرات من Talster والمنتجات المماثلة الأخرى التي تستخدم Bifenthrin XTS ، مما يجعل مبيد الحشرات Bifen XTS أحد أقوى مبيدات الحشرات والصراصير في السوق. لا يترك أي بقع ولا رائحة ويستهدف أكثر من 50 من الآفات المنزلية الأكثر شيوعًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.