افضل غسالة اتوماتيك 2020


افضل غسالة اتوماتيك 2020، من خلال مراجعة عدد غير قليل من انواع الغسالات الاتوماتيك الموجودة في الأسواق، ركزنا في هذا المقال على عرض افضل 6 نماذج من الغسالات بنوعيها، الغسالات الفول اتوماتيك (ذات فتحة أمامية) والغسالات الفوق اتوماتيك (ذات فتحة علوية).
افضل غسالة اتوماتيك 2019

افضل 6 غسالات اتوماتيك 2019

1ـ غسالة إلكترولوكس EFLS527UIW ـ تحميل الأمامي مع نظام غسيل LuxCare

·       لافضل غسالة ملابس اتوماتيك مع مجفف إلكترولوكس، 8 قدم مكعب ، تحميل أمامي مثالي ، مجفف بخار كهربائي ، لون أبيض.
·       بفضل الغسل السريع لمدة 18 دقيقة والبخار المثالي لإزالة البقع الصعبة ، ستجعل غسالة إلكترولوكس EFLS527UIW ملابسك نظيفة للغاية.
·       قد تبدو غسالة التحميل الأمامي إلكترولوكس بيرفكت ستيم Electrolux Perfect Steam مختلفة قليلاً مع قرصها الكبير وموزع المنظفات التكيفي ، والمصمم خصيصًا لقبول أنواع المنظفات المختلفة.
·       وعلى الرغم من أنها توفر 9 دورات فقط، إلا أن الغسالة توفر قوة تنظيف خيالية وتعقيم أكيد مع إعدادات البخار، إلى جانب ميزة معالجة البقع StainTreat للبقع الصعبة، التي تعمل على معالجة البقع التي يتم تحديدها بشكل مثالي.
·       نظام غسيل LuxCare يوفر ميزة الاستشعار الذكي للحمولة ، والتكيف التلقائي لمستوى الماء ، والتحكم في درجة الحرارة ؛ ويستغرق إعداد الغسيل السريع 18 دقيقة فقط.
·       مثل أجهزة Electrolux الأخرى ، فإن هذه الغسالة تحتوي على باب غسالة قابل للانعكاس ، وهي هادئة بما يكفي للعيش في الطابق الثاني.

2ـ غسالة اتوماتيك كنمور Kenmore Elite 41072 ـ تحميل أمامي

·       مع غسالة كينمور Kenmore Elite 41072 ، يمكنك أن تتوقعي إنجاز الكثير من الغسيل وإنجازه بسرعة، حيث تتميز الغسالة بسعة كبيرة تبلغ 5.2 قدم مكعب، تنتج 16 رطلاً من الغسيل، ومع ذلك فإنه في حالة تعبئة الغسالة بنصف هذه الحمولة ، فيمكنك أن تتوقعي الحصول على نظافة جيدة خلال 15 دقيقة باستخدام Express Wash، حيث يمكنك غسل الأغطية الثقيلة والبطانيات بها، مما يوفر لك الذهاب إلى المغسلة.
·       بالنسبة للبقع الصعبة ، هناك خيار معالجة البقع SteamTreat وإعداد التعقيم Sanitize ، والذي يقتل 99.9 بالمائة من البكتيريا.
·       تتضمن غسالة  كينمور 14 خيار للتنظيف برموز سهلة ومباشرة، فإعداد ملابس الأطفال ، على سبيل المثال ، مخصص للبقع المحددة ولكنه يعمل أيضًا عبر شطف إضافي حتى لا يبقى أثر للمنظفات قد يضر بالبشرة الحساسة.
·       عندما يتعلق الأمر بالميزات والحجم والأداء ، فإن غسالة Kenmore  لديها  جودة التنظيف التي تتناسب مع حجمها.

3ـ غسالة سامسونج Samsung WV9900 FlexWash تحميل أمامي

·       تتضمن غسالة سامسونج FlexWash اثنين من خيارات التنظيف، الأول خيار  FlexWash ويمثل ستة أقدام مكعبة من مساحة الغسالة، حيث تشغل حجرة التحميل الأمامية مساحة خمسة أقدام مكعبة، ويشغل الجزء العلوي الأصغر مساحة قدم مكعب من الداخل، ويتيح لك هذا الإعداد ثنائي المكونات غسل حمولتين منفصلتين في نفس الوقت.
·       هذا يعني أنه يمكن غسل الملابس الملونة والبيضاء في دورة غسيل بارد واحدة لتوفير الوقت.
·       وبالمثل ، يسمح لك جهاز التنظيف الصغير بتنظيف كمية قليلة من الملابس، مثل الغسيل اليومي وتقليل الإجهاد في يوم الغسيل الأسبوعي.
·        يمكنك أ الاتصال بالغسالة عبر تطبيق Samsung المقترن لمراقبة الدورات والوقت المتبقي والبيانات الأخرى.
·       تعتبر الإعدادات المسبقة للبخار لإزالة البقع دون معالجة مسبقة ، وشاشة Full Touch تعمل باللمس، والقراءة النظيفة "Ice Blue" LED ، والأضواء داخل الغسالة نفسها هي لمسات تصميم جديرة بالملاحظة ومدروسة.
·       ومع ذلك ، فإن غسالة سامسونج FlexWash لا تخلو من العيوب، والتي من أوضحها على الإطلاق الحجم الكبير للغسالة، فإذا كان لديكِ غرفة غسيل ضيقة، ينبغي عليك الابتعاد عن هذا النموذج.

4ـ افضل غسالة اتوماتيك: سامسونج Samsung WA50M7450AW تحميل علوي

·       افضل انواع الغسالات الفوق اتوماتيك 2019، غسالة سامسونج، التي تتميز بأنها كبيرة بما يكفي للعائلة ، لكنها عملية وبأسعار معقولة.
·       غسالة سامسونج فوق اتوماتيك Samsung 5 قدم مكعب ، غسالة كبيرة بما يكفي لعائلة، أو ، إذا كنت أسرة أصغر ، فيمكنك استغلال الحجم الكبير لمصلحتك وتجميع الملابس لغسلها مرة واحدة.
افضل غسالة اتوماتيك 2019

·       باستخدام تقنية VRT Plus ، تعمل الغسالة بهدوء ولن تضطر إلى سماع صوت الجهاز نهائيًا.
·       مع 11 دورة غسيل محددة مسبقًا وسبعة خيارات تخصيص لإعدادات مثل درجة الحرارة والسرعة ، يمكنك غسل أي نوع من الملابس تقريبًا في هذه الغسالة.
·       الغسالة لديها ميزة التنظيف الذاتي للحفاظ على أسطوانة الاستانلس نظيفة.

5ـ غسالة ال جي WM9000HVA ـ تحميل أمامي مع خاصية TurboWash

·       تتميز غسالة LG بسعة 5.2 قدم مكعب ، لذلك لا داعي للقلق بشأن التحميل الزائد للملابس أو البطانيات.
·        لديها 14 برنامجًا مختلفًا ، بما في ذلك برنامج الغسيل السريع والتعقيم والتنظيف، خاصية TurboWash فعالة في إزالة جميع أنواع البقع ، وهناك دورات التعقيم لقتل البكتريا ومسببات الحساسية.
·       يساعدك تطبيق LG SmartThinQ الموجود في الغسالة في تشخيص المشكلات وإصلاحها مع الغسالة دون الحاجة للاستعانة بفني إصلاح، من خلال هذا التطبيق يمكنك أيضًا تحديد دورة ، أو بدء أو إيقاف الغسالة ، والحصول على إشعارات حول موعد إجراء الغسيل  إنه متوافق مع Alexa و Google Assistant أيضًا.
·       مع غسالة LG SideKick Pedestal Washer ، يمكنك القيام بغسل حمولتين في وقت واحد إذا اخترت هذه الوظيفة الإضافية، لا مزيد من الانتظار لغسل ملابس كرة القدم القذرة لطفلك أو حمولة صغيرة من الملابس الداكنة.


6ـ غسالة كنمور Kenmore 25132 غسالة تحميل علوي

·       إذا كان هناك شيء واحد يجعل الكثير من الغسالات الفوق اتوماتيك جذابة ، فهو سعرها ، وغسالة كينمور واحدة من النماذج منخفضة السعر.
·       تتضمن الغسالة مجموعة واسعة من الدورات ودرجات الحرارة للاختيار من بينها وسعة 4.3 قدم مكعب مكعبة - بما يكفي لغسل 19 منشفة في وقت واحد ، وفقا لكينمور، هناك حتى دورة ضخمة / لغسل الأغطية والمفروشات.
·       تفتقر الغسالة إلى خيار البخار العميق النظيف، لكن يمكن إزالة البقع بسهولة من خلال ترك الملابس تنقع لفترة أطول، إن امتلاكك لهذا الجهاز المدمج يعني أنك لن تضطري إلى معالجة أكبر قدر من البقع.
افضل غسالة اتوماتيك 2019

·       بالنسبة للأحمال الصغيرة التي تحتاجها نظيفة في أسرع وقت ممكن ، فهناك دورة سريعة تستغرق حوالي 45 دقيقة.
·       تحتوي لوحة التحكم على مقابض بدلاً من الأزرار ، وتشمل: تشغيل خيار معالجة البقع ، وإضافة منعم الأقمشة أم لا ، وضبط درجات الحرارة ، و الشطف الإضافي ، والمقابض الأخرى للدورات، كل هذا يجعل التنقل بين الخيارات بديهيًا إلى حد ما.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.