مكنسة غسيل السجاد هوفر بارو سكرب FH50150


من خلال خبرتنا في مراجعة مكانس غسيل السجاد الحديثة ، وجدنا أن شركة هوفر تقوم بتصنيع بعض من أفضل مكانس غسيل السجاد في السوق ، و "هوفر باور سكرب" ليست استثناء ، تتميز بسهولة تجميعها ( حيث لم يستغرق الأمر أكثر من 10 دقائق لتكون جاهزة للعمل ) ، مع ميزة إضافية لطيفة هي أن المكنسة تأتي مع حقيبة لتخزين الأدوات ، حيث يأتي هذا النموذج مع ثلاثة مرفقات لأنواع مختلفة من المهام ، فرشاة التوربو هي الأداة الأكثر استخدامًا ، حيث أنها ستقوم بمسح مناطق مثل السلالم أو سجادة السيارة أو المناطق التي يصعب الوصول إليها حول منزلك .

مكنسة غسيل السجاد هوفر بارو سكرب FH50150

مميزات مكنسة غسيل السجاد هوفر باور سكرب :


1 ـ  تأتي مكنسة غسيل السجاد " هوفر باور سكرب" مزودة بأدوات شفط كبيرة ومتوسطة يسهل استخدامها في امتصاص البقع أو شطف السجاد في المناطق التي يصعب الوصول إليها بعد استخدام الشامبو ، كما يرف بها أداة لتنظيف الأثاث أو تفاصيل سيارتك بالإضافة إلى زجاجة من منظف السجاد ومزيل الروائح Hoover Clean Plus All-Purpose ، فهي آلة متعددة الاستخدامات ومجهزة جيدًا .
 2 ـ هوفر باور سكرب آلة خفيفة الوزن سهلة الحركة حول الأثاث والزوايا ، مع كل تمريرة ، يمكنك أن تشعر أنها تنظف حقا وتتقن العمل .
3 ـ بعد اختبار مكنسة هوفر باور سكرب في غسيل السجاد وجدنا أنها تعمل بفاعلية لتزيل البقع بنسبة 85 %  ، مما يجعلها تنافس أفضل مكانس غسيل السجاد المطروحة في السوق ، فقد قمنا بإفراغ نصف لتر من المياه القذرة بعد التنظيف ، وهو ما يعني أن المكنسة تنتزع الأتربة من السجاد بشكل كبير ، كما استخرجت 3 لتر إضافية من المياه في اختبار الشطف النهائي ، وهو ما يدل على شفط جيد وإن كانت تترك السجاد رطباً ولكن ليس مبتلاً .
4 ـ تحتوي المكنسة على ميزة فورس هيت التي تساعد على تجفيف سجادتك خلال الشطف النهائي .
5 ـ تتميز مكنسة هوفر باور سكرب بوزنها الخفيف الذي يتيح للمستخدم تحريكها بسهولة لتنظيف الأماكن الاستثنائية مثل الدرج ، ومع ذلك ، فإن هذا النموذج لديه ما يكفي من الثقل لإعطائه الاستقرار .
6 ـ هذا المنظف يأتي مع ضمان لمدة سنتين فوق المتوسط ، لدى Hoover أيضًا نظام دعم رائع يتضمن برامج تعليمية عبر الإنترنت ودعمًا عبر الهاتف والبريد الإلكتروني إذا كانت لديك أي أسئلة أو استفسارات .

طريقة تجميع مكنسة هوفر باور سكرب :

لتجميع مكنسة غسيل السجاد هوفر باور سكرب ، ستحتاج فقط إلى مفك ؛ إما أن من نوع Phillips أو مفك مسطح الرأس .
ـ  عليك ببساطة أن تضغط المقبض  الموجود في الهيكل الرئيسي للآلة ، ثم تضع خزان المياه النظيف في مكانه فوق خزان المياه القذرة المثبت مسبقًا .
ـ جميع الأجزاء ، بخلاف المقبض ، تنجذب إلى الداخل والخارج ، مما يجعلها سهلة التنظيف ، كما يتميز خزان المياه النظيف بتصميم فريد يتيح لك ملء جانب واحد بالماء والآخر باستخدام محلول التنظيف ، هناك علامات تعبئة واضحة على كلا الجانبين حتى لا تزيد أو تقلل كمية الماء عند ملء الماكينة .

عيوب مكنسة هوفر باور سكرب :

 وجدنا بالاستخدام أن رش الماء وتوزيعه من خلال هذا الجهاز يتم بشكل غير متساوي إلى حد ما بالمقارنة مع غيرها من مكانس غسيل السجاد .

تقييم مكنسة غسيل السجاد هوفر باور سكرب :


مكنسة هوفر باور سكرب تقوم بعمل بارع لتنظيف السجاد ، خزان المياه النظيفة له تصميم فريد يسهل تعبئته وتفريغه ، كما تأتي المكنسة مع الكثير من الأدوات ، بما في ذلك فرشاة توربو وأداة تنظيف للمناطق التي يصعب الوصول إليها ، هذا هو واحد من أفضل نماذج آلات غسيل السجاد الحديثة .

مراجع :

Review of Hoover Power Scrub Deluxe, FH50150





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.