أحدث آلات تنظيف النوافذ


تنظيف النوافذ لدى البعض يمثل تحديا كبيرا ، سواء لصعوبة إزالة البقع التي تكون أكثر تمسكا بالزجاج ، أو تراكم الأتربة عند الحواف والزوايا بشكل يصعب استخراجها أو لارتفاع النافذة مما يجعل التمكن من تنظيفها صعب ، لذلك فقد جلبنا لك هنا أعلى 10 اجهزة لتنظيف النوافذ ذات إمكانات متقدمة مع توضيح مميزات وعيوب كل منها .



1 ـ كارشر  Kärcher WV2 :
هي مكنسة كهربائية صغيرة الحجم لتحمل باليد ، ذات شفرة هي الأعرض بين الآلات من هذا النوع ، وتعمل الآلة بالشحن ، وتأتي مزودة ببطارية وشاحن مخصوص ،
Kärcher WV2
بالإضافة إلى مرفقات أخرى عبارة عن رأس تنظيف أصغر حجما لتنظيف الزوايا والحواف والأماكن الضيقة وزجاجة رذاذ ( اسبراي ) لتطبيق المنظف السائل .
السعر : 48 جنية استرليني






2 ـ ويندوز تايجر Window Trigger Spray Mop
لتنظيف النوافذ المرتفعة والأبواب الزجاجية الكبيرة ، قد تحتاج في الظروف العادية بلا شك إلى استخدام السلم ، ولكن هذا النموذج يعفيك من هذه المخاطرة الكبيرة ، فيوفر ممسحة قابلة للتمديد تصل إلى أبعد نقطة تريد تنظيفها ، كما أن خزان المياه
Window Trigger Spray Mop
المدمج بها يعفيك عناء استخدام دلو المياه ، بالإضافة لسهولة التحكم في كمية السائل من خلال زر التحكم الموجود في المقبض ، وبإمكانك إضافة قليل من سائل التنظيف إلى خزان الماء للحصول على نتائج أفضل .
السعر : 30 جنية استرليني





3 ـ فاكس ويندوك لينر  Vax Window Cleaner
مكنسة كهربائية للتنظيف الرطب والجاف ، محمولة باليد ، ذات شحن ذاتي ، وأقل حجما من كارشر ، مع إمكانية تحرك الرأس لتتناسب مع ظروف التنظيف المختلفة ، مثل تنظيف الحواف ،
Vax Window Cleaner
والجهاز مزود بإمكانية تطبيق المياه بطريقة الرذاذ للتنظيف الرطب .
السعر : 40 جنية استرليني .








4 ـ ممسحة سكوبي The Scoopy Condensation Squeegee
هي ممسحة صغيرة عظيمة ، تمكنك من التنظيف الحر لجميع جوانب الزجاج ، لامتصاص البخار والمسح العام وإزالة الأوساخ والأتربة ، حيث يتم تجميع بقايا التنظيف في المقبض ، استخدام البخار في التنظيف ، سيغنيك من إضافة المنظفات .
The Scoopy Condensation Squeegee

السعر : 15 جنيه استرليني .








5 ـ فيليدا ويندوماتيك Vileda Windowmatic
تمنحك وقت تنظيف أكبر قبل إعادة الشحن ، فهي ذات بطارية تستمر لوقت طويل يكفي لتنظيف الأبواب والنوافذ في المنزل في جولة واحدة ، متفوقة جدا في امتصاص الماء من الزوايا .
Vileda Windowmatic

السعر : 38 جنيه استرليني






6 ـ أوكسو ويبر بلاد OXO Wiper Blade Squeegee
هي من أكثر مماسح الزجاج نعومة وسلاسة في الحركة ، فهي في مرونة ممسحة السيارة ، لذلك سيكون عليك مسح السوائل الزائدة عن التنظيف وهذا هو عيبها الوحيد .
OXO Wiper Blade Squeegee

السعر : 8 جنيه استرليني










7 ـ H2O HD Steam Cleaner
هو جهاز تنظيف النوافذ بالبخار الصغر حجما ، يحمل باليد أو على الكتف بواسطة حزام ، لا حاجة لاستخدام مواد كيميائية ، مع قوة البخار ، في الحقيقة ستجد أن هناك الكثير من الاستخدامات التي يمكن توظيف هذا الجهاز فيها مثل تنظيف المفروشات
 H2O HD Steam Cleaner
والسجاد .
السعر 100 جنيه استرليني .










8 ـ قماش تلميع الزجاج " إي كلوز" E Cloth Glass Polishing Cloth
وداعا للنصيحة التقليدية باستخدام ورق الجرائد في تنظيف الزجاج والتعرض للأحبار الضارة والمسببة للبقع ، مع إي
E Cloth Glass Polishing Cloth
كلوز ( الأقمشة الالكترونية ) ستجد وسيلة فعالة للغاية لتنظيف وتلميع الزجاج ، وذلك باستخدام الماء الساخن وحده دون المنظفات .
السعر 3 جنيه استرليني .







9 ـ ممسحة تنظيف الزجاج ليفهيت Leifheit Window Vacuum
مكنسة تنظيف رطب / جاف ، محمولة ، تعتبر أقرب منافس لجهاز كارتشر ، يعطي نتائج هائلة في فترة وجيزة .
 Leifheit Window Vacuum

السعر 60 جنيه استرليني .









10 ـ سوان ويندو فاك 2 في 1  Swan 2 In 1 Window Vac
Swan 2 In 1 Window Vacوالشيء العظيم في هذا الجهاز أنه ليس فقط لتنظيف النوافذ وإنما أيضا يمكن توظيفها في تنظيف الدرج والسيارة ، كما أنها تعمل أيضا كمكنسة كهربائية تقليدية .
السعر : 40 جنيه استرليني .






وكنتيجة نهائية ، وبعد الأخذ في الاعتبار مميزات وعيوب كل جهاز وجدنا أن أكثرها تفوقا هو كارتشر ، فهو ذات قوة أداء عالية وسهل الاستخدام .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.