المكنسة الكهربائية اللاسلكية فاكس آير Vax Air Cordless U86-AL-B



 

مكنسة فاكس آير U86-AL-B اللاسلكية ، هي عبارة عن مكنسة كهربائية لاسلكية كاملة الحجم ، متطورة ، تضاهي المكانس السلكية التقليدية في قدرة الشفط والتنظيف ووقت التشغيل ، وتأتي هذه المكنسة العمودية الخالية من كيس الأتربة التقليدي  bagless  ، مزودة باثنين من البطاريات ليثيوم لايف " LithiumLife ذات القدرة العالية ، وشاحن منفصل ، وتدعم تنظيف متعدد الأرضيات وفرشاة سهلة التحويل عند الانتقال من السجاد إلى تنظيف الأرضيات الصلبة .
 المكنسة اللاسلكية فاكس آير U86-AL-B

ورأس التنظيف يعمل وفق تكنولوجيا " ويند تونيل " WindTunnel أو " قنوات الهواء " والتي تتميز بها " فاكس " ، والتي تعمل على رفع أعمق للأوساخ ، وأدق ذرات الغبار ، ويأتي رأس التنظيف مزود بفرشاة 2 في 1 ، فرشاة شفط الغبار وفرشاة أدق لتنظيف الأماكن الضيقة والشقوق ، واحدة منهما يمكن تخزينها على جسم الجهاز .

 ووعاء الغبار ـ على الرغم من غطاءه محكم الغلق ـ إلا أنه سهل الفك ، كما أن مرشح الغبار سهل قابل للغسل للحفاظ على كفاءة التشغيل وبالتالي خفض تكاليف الطاقة ، وللبطاريات والجهاز ضمان من الدرجة الأولى لمدة 6 سنوات .


وسر مرونة فاكس U86-AL-B هو نظام الشحن الذاتي وقوة البطارية وحامل الشاحن ، كما يمكنك الحصول على اثنين من بطاريات ليثيوم الكبيرة التي تستغرق حوالي ثلاث ساعات ، لأداء مهمة التنظيف كاملة .
الشاحن نفسه هو أشبه بأداة الطاقة ، فهو يوفر قاعدة للبطارية ، ويمكن وضعه في أي مكان عند الحاجة للشحن ، أما المكانس الأخرى من نفس النوع تكون البطارية مدمجة بالجهاز ، وهذا يعني أنه يجب أن يكون مصدر الطاقة قريب من مكان التخزين الخاص بها ، لذلك يعتبر نظام البطارية القابلة للانفصال عن الجهاز من أكبر مميزات فاكس U86-AL-B ، فهو يتيح شحن واحدة من البطاريات أثناء التنظيف باستخدام الأخرى ، وتستمر البطارية في العمل لمدة 26 دقيقة عند تنظيف السجاد الثقيل باستخدام الفرشاة العريضة ، وهذا يجعله أفضل عند المقارنة مع  منافسيه - دايسون DC59 الذي يستمر لمدة 20 دقيقة ، و Bosch Athlet  التي ترتفع إلى 90 دقيقة للبطاريتين معا .

وتعتبر مكنسة فاكس آير U86-AL-B اللاسلكية جهاز مثالي للاستعمال على السجاد والأرضيات الصلبة على حد سواء ، فالجهاز يتميز بأنه أصغر قليلا من المنظف العمودي العادي ، وأخف وزنا من معظم الموديلات السلكية العادية ، إذ يزن الجهاز 4.6 كيلوجرام فقط ، ولكنه في نفس الوقت ليس أخف من دايسون DC59  ((2kg أو Bosch Athlet التي تزن (3.3kg) أو مكنسة جيتش إيرام (3.5KG) .
عجلاتها ألأربع تجعلها أكثر قابلية للتحرك على الباركيه والبلاط ، وباستخدام الخرطوم يمكنك استخدام الجهاز بسهولة لتنظيف الستائر والكنب .
في النهاية يمكنك الاعتماد على مكنسة فاكس آير U86-AL-B اللاسلكية بوصفها مكنسة أساسية بديلة للنموذج التقليدي الكامل وليس مجرد جهاز تنظيف ثاني للمهمات الخفيفة .

الاكسسورات التي يمكنك الحصول عليها عند شراء فاكس U86-AL-B :

بالإضافة إلى الفرشاة المزدوجة 2 في 1 التي تتيح تنظيف الأسطح وفرشاة تنظيف الغبار الخفيفة ، هناك أيضا مقبض يمكن فصله عن الجهاز ، و من خلال ضغطة بسيطة يمتد الخرطوم ليصبح عصا تنظيف مستقيمة ، وإن كان الخرطوم قصير إلا حد ما .


مميزات الجهاز :
ـ تنظيف عمودي ممتاز .
ـ تشتمل على بطاريتين وشاحن منفصل .
ـ راحة لاسلكية .
ـ وقت تشغيل طويل (50 دقيقة ) .
ـ الوزن 5 كيلو جرام .
سلبيات الجهاز :
ـ خرطوم الوصول قصير .
ـ وعاء المخلفات صغير .

انظر أيضا : أفضل أنواع المكانس الكهربائية اللاسلكية





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.