أفضل 10 ماكينات غسيل بالضغط العالي لعام 2018

     
لماذا تذهب بعيدا إذا فكرت في تنظيف سيارتك أو النوافذ و أرضيات المداخل والدرج في منزلك مما حل بها من اتساخ متراكم وملتصق بشدة ، في حين يمكنك إنجاز كل هذه المهام في جزء صغير من الوقت باستخدام ماكينات الغسيل بالضغط العالي للماء ، والتي تعتمد على ضخ الماء بقوة ضغط مرتفع ، فيحقق استخدام أقل قدر من الماء في تنظيف عميق لأكبر مساحة من السطح ، وتأتي غالبا بعدة مرفقات لمختلف الوظائف ، ومنها على سبيل المثال فرشاة غسيل الأرض وفرشاة غسيل السيارات وفوهات مختلفة الأنماط .

1 ـ نيلفيسك كومباكت 110   :  ماكينة الغسيل بالضغط للمنزل والسيارات

Nilfisk Compact 110 Home & Car Pressure Washer
السعر : 79.99 جنيه استرليني .
نيلفيسك كومباكت 110ماكينة صغيرة ولكنها قوية ، تأتي كأحد إصدارات واحدة من أكبر الشركات في هذه الصناعة والتي نادرا ما تخيب توقعاتنا في ماكينات الغسيل بالضغط ، ويعتبر هذا النموذج من أرخص النماذج ، مرفق بها خمسة قطع من إكسسوارات التنظيف وثلاث فوهات ، فضلا عن سلك توصيل طويل ( 5متر ) وهذا ما يجعلها متنوعة الأغراض  بشكل خاص ، بالإضافة إلى أن تركيبها  وتشغيلها لا يستغرق وقتا ، وهي جيدة الأداء بشكل خاص على النوافذ والسيارات .

2 ـ كارتشر K5 بريميوم  بلس 

Karcher K5 Premium Full Control Plus
السعر : 449 جنيه استرليني .
كارتشر K5 بريميوم فل كنترول بلسلا يوجد شيء لا يمكن تنظيفه بهذه الماكينة ، كما أنها مناسبة للأسطح الحساسة ، بشرط استخدام الملحقات والإعدادات الصحيحة ، بحيث يكون أقصى ضغط هو 145 بار وأدنى ضغط هو 20 بار ، حتى الأوساخ التي استمرت عقودا عبر أرضيات الفناء الواسع لن تشكل تحديا وتشمل أضواء LED الأنيقة عند التعامل معها ، والتي تساعدك على فحص ثم اختيار إعدادات الضغط الصحيحة ، وهي فعالة في تنظيف الفناء بشكل مدهش ولكن الثمن مرتفعا نسبيا ، واستعمالها يعتبر احترافيًا إلى حد بعيد ، حيث تعتبر من المعدات الأساسية التي تستخدمها شركات التنظيف الاحترافية في أعمال تنظيف الواجهات الحجرية .
 

3 ـ فاكس باور بوش 2500

Vax Powerwash 2500 Complete P86-P4-T
السعر : 199 جنية استرليني
فاكس باور بوش 2500هذه هي ماكينة الغسيل بالضغط العالي الأقوى من فاكس ، فقد وجدنا أنها تأخذ وقتا قصيرا في أداء الكثير من المهام الصغيرة والكبيرة ، وترك كل شيء نظيفا براقا بداية من السيارة ، وترك كل شيء نظيفا براقا بداية من الدراجات النارية و السيارة إلى المداخل ، مع عدم انخفاض حدة الضغط عن ( 160 بار) ، كما تأتي الماكينة مزودة بسبعة مرفقات ، على الرغم من عدم توفر ذلك في الماكينات الأكثر سرعة والأغلى ثمنا في هذه الجولة ، يبلغ طول الخرطوم 10 متر وهو شيء جيد إلا أنه قد يحتاج بعض الوقت لإعادته إلى البكرة بعد الاستخدام .


4 ـ ماكينة الغسيل بالضغط العالي .. فونهاوس كومباكت

Vonhaus Compact High Pressure Washer
السعر : 50 جنية استرليني .
فونهاوس كومباكتهذه الماكينة البسيطة ذات قوة الضغط 105 بار ، هي أرخص ما لدينا في هذه الجولة ، والتي تعتبر مثالية بالنسبة للأشخاص الذين يريدون ماكينة تؤدي وظائف بسيطة مثل تنظيف السيارات والدراجات النارية ، وعلى الرغم من أنها قاصرة عن إزالة الأوساخ من المداخل الحجرية ، الكابل والخرطوم كلاهما بطول 5 متر ، مما يجعلها أكثر مرونة في بلوغ البقع في الأماكن الضيقة ، كما أنها مدمجة أيضا ، يسهل تخزينها ، التعليمات الخاصة بالاستخدام والتركيب واضحة ، كما أن ضبط الفوهات أقل تعقيدا .


5 ـ ماكينة الغسيل بالضغط العالي تيتان TTB669PRW

Titan TTB669PRW Pressure Washer
السعر : 74.99 جنية استرليني .
ماكينة الغسيل بالضغط العالي تيتان TTB669PRWماكينة ذات صناعة قوية ، بقوة ضغط 130 بار ، مثلها مثل بعض النماذج الأخرى التي اختبرناها وكان لها سعر مضاعف ، مزودة بمرفق لتنظيف الأرضيات الصلبة وخرطوم طويل ، تستغرق دقائق فقط للتركيب ، لها فتحات قابلة للتبديل وإكسسوارات سهلة الإزالة والإصلاح ، أفضل للوظائف الصغيرة وتنظيف الباحات .



6 ـ ماكينة الغسيل بالضغط نيلفيسك باور جريب D-PG 140.4-9 XTRA 140 Bar

Nilfisk Powergrip D-PG 140.4-9 XTRA 140 Bar Pressure Washer
السعر :
259.99 جنية استرليني
نيلفيسك باور جريب D-PG 140.4-9 XTRA 140 Barإذا كان فناء منزلك متسع والمداخل عرضة لالتقاط الأوساخ وتريد وسيلة كبيرة للحفاظ على النظافة ، ولكنك لا تريد أن تدفع أكثر من 300 جنية استرليني ، فإن هذه الماكينة هي ما تبحث عنه ، لها قوة ضغط 140 بار وملحقات إضافية تمكنها من أداء المهام الصغيرة ، علاوة على تكنولوجيا لاسلكية تضع كل عناصر التحكم في يدك ( في يد التحكم ) مما يوفر عليك الاضطرار إلى العودة إلى الجهاز لضبط الضغط والذي بدوره يساعد على توفير المياه والطاقة ، كما أن الآلة سهلة التخزين والتحرك أيضا .



7 ـ ماكينة الغسيل بالضغط ( أندرو جيمس إماكوكلين )

Andrew James Immacuclean Pressure Washer
ماكينة الغسيل بالضغط ( أندرو جيمس إماكوكلين )
السعر : 74.97 جنية استرليني .
هذه الآلة خفيفة الوزن مرنة خاصة للمبتدئين ، مع قوة ضغط 105 بار ، وصادرة عن الشركة المملوكة للأسرة التي اكتسبت سمعة ممتازة من حيث القدرة على تحمل التكاليف وخدمة العملاء ، كما أنها تبرز مجموعة رائعة من المحولات الإضافية التي يمكنك مبادلتها بسهولة وسرعة لتأدية وظائف تنظيف متنوعة مثل غسيل السيارات وأدوات الحدائق ، لها أيضا خرطوم طويل ( 6 متر ) وفوهة قابلة للتعديل ، مع أربعة أنماط مختلفة من الرشاشات ، لكنها بصوت عال جدا .



8 ـ ماكينة الغسيل بالضغط العالي كارشر K2

Karcher K2 Full Control
السعر : 99.99 جنية استرليني .
كارشر K2 Karcher K2 Full Controlتم إطلاق هذا النموذج هذا العام ، وهذه الآلة تنظف كل شيء بداية من الدراجات إلى أثاث الحدائق فضلا عن الأرضيات الصلبة والمداخل والديكورات ، تتميز بأنبوب شفط فعال ، فهو مصمم بقوة دون أن يكون ثقيل ، ويوفر لك سيطرة كاملة على قوة الرذاذ ، الخرطوم طوله 4 متر كان يجب أن يكون أطول .





9 ـ ماكينة الغسيل بالضغط العالي : ستيهل RE129 بلس

Stihl RE129 Plus Pressure Washer
السعر : 316 جنية استرليني
ستيهل RE129 بلسهذه الآلة ذات التصميم الهندسي ، شبه المهنية والقوية للغاية ، مع ضغط 135 بار ، هي مجرد قادرة على أداء وظائف التنظيف الثقيلة مثل إزالة الطحالب من السطح الداخلية لخزانات المياه وحمامات السباحة ، ، ولن تضر السطوح الحساسة بفضل مروحة الرش المتغيرة ، وهي أيضا سهلة التخزين يمكنك التحكم في مستوى الضغط ولكننها ثقيلة ولها صوت مرتفع .

10 ـ ماكينة الغسيل بالضغط العالي : ماكاليستر 1300W

MacAllister 1300W Pressure Washer
السعر : 48 جنية استرليني
ماكاليستر 1300Wآلة مدمجة خفيفة الوزن ، أكثر هدوءا من معظم الآلات التي تم استعراضها ، لها قوة ضغط 100 بار ، لا تصعب عليها المهام المتنوعة من تنظيف الأرضيات للواجهات والسيارات جدران المسابح وخزانات المياه ولكن ليس لديها خيارات تغيير الطاقة .


النتيجة :


أي شخص لديه معرفة جيدة بعالم ماكينات الغسيل بالضغط العالي سوف ينحاز بحماس عندما أذكر العلامة التجارية نيلفيسك وكنا قد أعجبنا بنموذجها المدمج 110 ، لأغراض التنظيف الأكثر شمولا ، ستيهل RE129 بلس هي استثمار رائع ، في حين أن كارشر K5 بريميوم  بلس ذات التحكم الكامل هي حلم لأولئك الذين يحتاجون إلى إزالة الأوساخ أكثر رسوخا من مناطق أكبر على أساس منتظم.

كيف تختار ماكينة الغسيل بالضغط العالي :

قبل الشراء فكر في الجهاز الذي تحتاج إليه بالفعل وماذا تتوقع منه ، فإذا كنت ترغب في اقتناء ماكينة لإنجاز أغراض التنظيف الأساسية في المنزل مثل تنظيف الدراجات أو الأثاث في الهواء الطلق ، فإنه لا داعي للتفكير في أعلى نموذج ، فإن ماكينة من نوع A كومباكت لها ضغط خفيف حوالي 100 بار ستكونن مناسبة .
أما الآلات متوسطة المدى والتي تمتلك عادة قوة ضغط حوالي 110 بار ، فهي أفضل لتنظيف الباحات والسيارات وواجهات المنازل الخارجية ، أما النماذج المتميزة والتي تدعم شدة ضغط عالية تزيد عن 120 بار وما فوق ، ولها الكثير من الملحقات ، فإن لها القدرة على معالجة الأوساخ الأكثر تعقيدا فضلا عن المساحات الواسعة من الأرضيات الصلبة والممرات والديكورات الخشبية والواجهات الحجرية والسيارات .
كما أنه لابد أيضا أن تتحقق من مدى ثقل الجهاز ( خاصة إذا كنت ستحتاج إلى نقله كثيرا ، و حجمه ( هل يتناسب مع مساحة التخزين المتاحة ؟ ) ، هل الخرطوم طويل وسلك التوصيل طويل بما فيه الكفاية ؟ هل تتوفر في الماكينة خيارات لتغيير ضغط المياه ؟ ما مدى الراحة في استعمالها خاصة لفترات طويلة ؟ حاول الحصول على ماكينة تسمح بتدفق المياه بسخاء وذلك بمتوسط 400 لترا في الساعة .




ولقد اختبرنا الآلات التالية على كل شيء من المركبات إلى الباحات ، لنجلب لك الأفضل منها في جميع نطاقات الميزانية .
المراجع:

هناك تعليق واحد:

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.