مكنسة دايسون V8 اللاسلكية أسعارها ومميزاتها

ليس من الغريب ، أن  تتصدر المكنسة V8 Absolute الجديدة مجموعة دايسون الواسعة من المكانس الكهربائية ، وهذا يعني أنها تأتي مع جميع الأدوات التي يمكن تخيلها ، بما في ذلك رأس تنظيف الأرضيات الناعمة الرقيق Soft Roller (المعروف باسم "Fluffy") ، ورأسين فرعيين إضافيين يعملان بالطاقة وأدوات تنظيف منفصلة ، كما طورت دايسون نظام الترشيح ، وفي حين أن محرك V8 أثقل قليلاً من محرك الإصدار السابق V6 ، وأكثر تكلفة ، إلا أنه يرتفع في التصنيف فوق أي مكنسة لاسلكية أخرى في السوق .
مكنسة دايسون V8 اللاسلكية أسعارها ومميزاتها

مميزات مكنسة دايسون V8 اللاسلكية :

ـ سعة الخزان : 0.54 ليتر .
ـ الوزن : 2.61 كيلو جرام .
ـ رأس تنظيف رول ناعمة للأرضيات الصلبة ( السيراميك والخشب والرخام ) .
ـ رأس تنظيف للسجاد بتقنية الدفع المباشر Direct Drive Cleaner Head .
ـ أداة صغيرة بمحرك لتنظيف السلالم والأثاث .
ـ بطارية ليثيوم ـ أيون ، ذات عمر أطول ، تتيح العمل حتى 40 دقيقة متواصلة بقوة شفط لا تضعف ، كما تقدم 25 دقيقة من العمل باستخدام رأس التنظيف المزودة بمحرك .
ـ إمكانية التحويل من وضع التنظيف الأفقي للأرضيات إلى الوضع القائم لتنظيف الأسقف ، بالإضافة إلى وضع الحمل باليد لتنظيف الأثاث .
ـ نظام متطور لتنقية الهواء من خلال مرشح هيبا HEPA .
ـ حجم أقل سهل التخزين

التصميم والإكسسوارات :

ـ تأتي مكنسة V8 Absolute بثلاثة رؤوس تعمل بالكهرباء ومزودة بفرشاة مزودة بمحركات للأسطح المختلفة ، وأداة تنظيف للزوايا والأثاث مصممة تصميماً جيداً ومفيداً ، وفرشاة ناعمة .
ـ و لا تزال الأداة المفضلة في تقديرنا هي رأس التنظيف الأسطوانية الناعمة ، المصممة خصيصًا للأرضيات الصلبة ، والتي تتكون من مزيجً من الألياف الناعمة وشعيرات الكربون الثابتة على شريط الدوران ، بالإضافة إلى بكرة ناعمة خلفية لضمان رقة فائقة على جميع الأسطح الصلبة ، و من السهل تفكيكها للتنظيف ، ولها عنق مفصلي ومحوري بالكامل ويتم وضع المحرك داخل الأسطوانة للحفاظ على وزن الرأس متوازناً بشكل جيد ، لمسة تصميم أنيقة هي شريط مكشطة داخلي يزيل الغبار عن الألياف للزيادة من تدفق الهواء ، وبالمقارنة بما تمت مراجعته من رؤوس الأرضية في مكانس أخرى في السنوات القليلة الماضية ، فهذا عمل فني .

ـ كما تشتمل الأقراص على شريط خلفي زنبركي على الجانب الخلفي من رأس محرك الأقراص المباشر وتصميم شريط فرشاة جديد لرأس Mini Motorized .


 ـ كما يتميز رأس التنظيف المزود بمحرك الأقراص المباشر بأنه مستو تمامًا ، مما يتيح لك التنظيف بسهولة أسفل الكنب والأثاث ، كما أنه مثالي لتنظيف السجاد ، حيث يستخدم هذا الرأس فرشاة أكثر تقليدية مع صفوف من الشعيرات - وإن كانت من مواد مختلفة ، تم تصميم شعيرات النايلون الصلبة لتحريك ألياف السجاد والتقاط الأوساخ الأكبر حجما ، بينما تجذب صفوف خيوط ألياف الكربون جزيئات الغبار الناعمة .

ـ هل تحتاج إلى أداة مريحة لتنظيف المناطق الصغيرة أو الزوايا الضيقة مثل السلالم أو الأثاث المنجد ؟ إن أداة Mini Motorized Tool هي أقل من 150mm  ( أي  6 بوصات) عرضاً ، و تتميز بفرشاة دوارة تعمل بالطاقة مع شعيرات نايلون قوية ، كما تميل اللوحة ا الأمامية لهذا الرأس إلى حوالي 50 درجة ، لذلك  يمكنك الحفاظ على الأداة في اتصال مثالي مع الأرضية.

كيف تعمل مكنسة دايسون V8 أبسليوت :

تحدد مكنسة دايسون V8 الجديدة معيارًا أعلى لمقدار قوة الشفط المحضة التي يمكن لمجفف لاسلكي توصيلها في وضع الطاقة القصوى ، مقارنة بالمنظفات التي تعمل بالتيار الكهربائي ربما لمعدل تدفق الهواء العالي جدًا.
ـ لضمان أعلى أداء قم بإغلاق الفوهة تمامًا وتشغيل المحرك الرقمي ثم إيقاف تشغيله ، مما يضمن طرد أي حطام يسد المجرى الهوائي دون الحاجة إلى إيقاف التنظيف ، ثم قم بالتبديل إلى وضع الطاقة العادي لتجد أن هناك الكثير من الشفط الكافي الذي يجعل الجهاز متفوقا في المنافسة اللاسلكية أيضًا .

اقرأ أيضا :

مقارنة بين مكنسة دايسون V8   ومكنسة دايسون V6 :

من الضروري أن تعرف أن دايسون V8 هي التطور المباشر لمكنسة دايسون V6 ، حتى أنك يمكن أن تخطيء في تمييز إحداهما عن الأخرى ، ولكن بعد دراسة فنية لكل منهما نستطيع إدراك حجم تطور V8 في الأدوات والترقيات ، ومنها :
ـ البطاريات مستطيلة قليلا ولها سعة أكبر بكثير ، وقطر حاوية الغبار قطرها أكبر بقليل ، ومرشح إزالة الغبار الخلفي (  twist-to-remove filter ) أيضا أكبر قليلا .
ـ كما كان محرك V6  يحتوي على مفتاح الطاقة ( التشغيل ) في وسط حاوية المرشح ، ولكن تم نقل هذا المفتاح في أعلى V8 ليكون أكثر ملاءمة .
ـ  بينما احتفظ كل من المقبض ومفتاح التشغيل بمكانهما  بين علبة المحرك وحزمة البطارية ، مما يجعل للجهاز توازنًا شبه مثالي في اليد ، وتزن دايسون V8 ما يقارب 300 جرام أكثر من وزن V6 ولكن لا يؤثر ذلك في سهولة الاستخدام .
ـ وإن لم يكن هناك فارق تقريبا بين الإصدارين من حيث التصميم الخارجي ، إلا أن هناك فارق ملحوظ في طريقة تفريغ علبة الغبار فالأمر في V8  أسهل بكثير منه في V6 ولا يستغرق سوى ضغطة واحدة لتفريغ العلبة تماما ، بينما يحتاج تفريغها في V6 إلى تحفيزها باليد للتخلص من القشور والأوراق الأصعب في الطرد .
ـ  كما أن V8 يبدو أكثر هدوءا قليلا من V6 القديم ، ومع ذلك وفي الطاقة القصوى للتشغيل ، لا يعتبر أي من الطرازين نموذجًا للتنظيف الهادئ جدًا ، ولكنهم بالتأكيد ينجزون المهمة.

سعر مكنسة دايسون V8  أبسوليوت :

في السوق الأوروبية : 500 جنية استرليني .


أقرأ أيضا :

تقييم أداء مكنسة دايسون V8 :

نتائج التنظيف هي الأولى على الإطلاق لإزالة الغبار ومسببات الحساسية والجسيمات الصلبة كبيرة الحجم ، ليس فقط مقارنة بالمكانس اللاسلكية من فئتها ، ولكنها الأولى عموما ، حتى بالنسبة للمكانس التقليدية  .

مراجع :



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.