الممسحة البخارية يوريكا إنفيرو Eureka Enviro


إذا كنت تبحث عن وسيلة أنيقة  ومدمجة للحفاظ على نظافة ولمعان الأرضيات في منزلك دون أن تنفق الكثير من المال ، فإن يوريكا إنفيرو  Eureka Enviro Hard-Surface Floor Steamer, 313A هي الحل الذي ثبتت فعاليته من قبل قاعدة المستخدمين عاما بعد عام لأكثر من عقد من الزمن .
وفي الحقيقة إن يوريكا إنفيرو هي حصان العمل الذي صمم للحفاظ على الأرضيات نظيفة طوال الوقت ، ولعل هذا هو السبب في أن العديد من عملاء إنفيرو لا زالوا يسعدون باستخدامها بعد 10  أعوام من الاستخدام المنتظم ، وهذا لا يعني أنه لم يتم تحديث إنفيروا ـ ولكن على مر السنين قد عملت يوريكا على تخفيف أسفل مقبض التحكم وتحديث الهيكل الرئيسي للحفاظ على تصميم عصري متطور .
وهذا النموذج من ممسحة البخار المستقيمة أو العمودية ، قد لا تتضمن كل المميزات التي عليها معظم النماذج الحديثة ، إلا أن افتقارها في التصميم والبراعة ، قد عوضته فعاليتها و صلابة صنعتها ودقة أدائها ، ناهيك عن سعرها الذي لا يمثل مصدرا للشكوى من العملاء .
  Eureka Enviro

مراجعة الممسحة البخارية يوريكا إنفيرو :

يوريكا إنفيرو ممسحة بخار بسيطة بأسعار معقولة ، سهلة التركيب والاستعمال والتخزين ، لها القدرة على الحفاظ على الأرضيات متألقة ونظيفة بأقل جهد ، مثالية للمنازل والشقق الصغيرة والمتوسطة .

حقائق سريعة :
ـ خفيفة الوزن : 7.5 رطل فقط .
ـ رأس تنظيف مستطيلة بقياس : 7 × 12.5 .
ـ الارتفاع : 49 سم ، مع إمكانية تعديل الطول من خلال تمديدها .
ـ سلك التوصيل : 20 قدم .
البناء والتصميم :
تحافظ إنفيرو على مظهر منخفض ، من خلال الإبقاء على كل شيء في مستوى الأرض : خزان المياه يوجد مباشرة على رأس وحدة البخار ، والتي توجد مباشرة على رأس التنظيف الذي يلامس الأرضيات بشكل مباشر ، كما يجعل مقبض التحكم الرقيق القابل للتعديل ـ جنبا إلى جنب مع مركز الكتلة المنخفض ـ الممسحة رشيقة بشكل مدهش ، وإن لم تكن عظيمة فيما يتعلق بالوصول إلى أسفل الثلاجة والأجهزة الأخرى ، فإذا كان  منزلك يحتوي على زوايا ضيقة أو أرفف صغيرة ، قد تجد نفسك في حاجة للوصول إليها باليد .
ـ تعمل يوريكا إنفيرو على سحب جميع الأوساخ من الأرضيات من خلال غلاف رأس التنظيف المصنوع من القماش السحري ، والذي بدوره جزء قابل للغسل ، وبإتباع تعليمات العناية الصحيحة والتنظيف يمكن أن يستمر هذا القماش لسنوات ، ولكن بعض العملاء قد أبلغوا أنه قد تعرض للانكماش جراء غسيله ، ولكن تعليمات الصيانة تقضي بغسل القماش السحري في دورة غسيل منخفضة الحرارة لتبقى في حالتها المثالية .
ـ وأحد الجوانب السلبية في ممسحة البخار يرويكا إنفيرو هو ظهور تسريب للمياه أثناء الاستخدام الأول لها ، ويحدث ذلك بسبب خروج الماء فائق السخونة من فتحات البخار قبل أن يتم إنتاج البخار بسبب عدم تكون مواقع التنويع في الخزان في بداية الاستخدام .

ويمكنك تقليل المشكلة من خلال ترك ممسحة البخار على وسادة التدفئة لمدة من 3: 5 دقائق إضافية خلال أول استخدام للمساعدة في تفتيح فوهات البخار ، والتي ستتشكل بشكل طبيعي خلال مرات الاستخدام الأولى .
كيفية الاستعمال :
أحد الفوائد الرئيسية للتصميم البسيط هو أنه سهل الإعداد والاستخدام ، حيث يتم ملء خزان المياه ثم توصيل الجهاز لتشغيل السخان ، وتستغرق الممسحة إنفيرو حوالي 3: 4 دقائق للحصول على درجة الحرارة الكافية لتوليد البخار (220 فهرنهايت ) ويتيح لك الجهاز معرفة ذلك بمجرد أن يحدث من خلال الضوء الأصفر والذي يليه الضوء الأخضر الذي يأذن ببدء التنظيف ، وكلا الضوئين موجودان على رأس التنظيف .
ـ بالإضافة إلى التنظيف العميق والمنتظم ، يمكن لممسحة إنفيرو أيضا قتل الجراثيم والبكتريا الموجودة على الأرضيات والأسطح الملوثة ، وللتطهير يتم تثبيت ممسحة البخار على بقعة واحدة لمدة 8 ثواني للسماح للبخار الساخن بقتل الجراثيم والبكتريا بنسبة 99.9% .


ـ ولكن يجب أن نضع في اعتبارنا أن الحرارة المتولدة عن ممسحة البخار يمكن أن تضر بعض أنواع الأسطح ، فقد تمت الموافقة على يوريكا إنفيرو للاستخدام على : الخشب الصلب والمشمع والرخام والجرانيت والحجر ، ومع ذلك لابد أن نكون حذرين عند استخدام ممسحة البخار على أسطح حساسة للحرارة ، فلا يجب ترك الممسحة في أي بقعة واحدة لفترة طويلة جدا وإلا فإنه قد يسبب تشقق الخشب وتلفه .
أجزاء الممسحة ووظائفها :
ـ الغلاف المصنوع من القماش السحري ، هو مادة قابلة للغسل ، وإعادة الاستخدام .
ـ مؤشر الضوء : وظيفته تنبيه المستخدم عندما يحين الوقت لتغيير المياه .
ـ المحور الرئيسي للمسحة يتيح الوصول إلى البقع الضيقة والزوايا .
ـ وسيلة تنظيف خالية من المواد الكيميائية ، بإمكانها التطهير والتعقيم بنسبة 99.9 % .



مرفقات الجهاز :
ممسحة البخار يوريكا إنفيرو مكتفية ذاتيا إلى حد ما ، ونتيجة لذلك ليس هناك سوى بضع قطع داخل صندوق الجهاز : القطعتين الرئيسيتين وهما الهيكل الأساسي والذراع القابل للتعديل ، والتي يتم تجميعها بسهولة ، بالإضافة إلى غيارين من القماش السحري وكوب قياس وقمع لملء خزان المياه الرئيسي دون إحداث فوضى .



هناك تعليقان (2):

  1. شركة تنظيف بالبخار بمكة
    نحن شركة تنظيف بالبخار بمكة تساعدك فى الحصول على منزل نظيف خالى من الاتربة والاتساخات فقط عليك ان تقوم بالاستعانة بنا اذا اردت الحصول على تنظيف شقق بمكة ، تنظيف فلل بمكة ، تنظيف سجاد بمكة
    تنظيف شقق بمكة
    https://elbshayr.com/5/House-clearance

    ردحذف
  2. تنظيف كنب بمكة
    عليك الاتصال بنا لو كنت تريد أن تتواصل مع شركة تنظيف مفروشات بمكة متخصصة في تنظيف جميع انواع المفروشات فعليك عدم التردد و التواصل الان نحن متخصصون في تنظيف كنب بمكة و تقديم مختلف الخدمات الخاصة بالتنظيف
    شركة تنظيف مفروشات بمكة
    https://elbshayr.com/7/Cleaning-furniture

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.