أفضل مكنسة كهربائية لاسلكية محمولة


المكنسة الكهربائية اللاسلكية المحمولة التي تعمل بالشحن ، هي في كثير من الأوقات رجل المهام السريعة ، خاصة أن معظم النماذج المطروحة في الأسواق من هذه الفئة تدعم الشفط الرطب والشفط الجاف معا ، مما يمكنك من التنظيف السريع للغبار و التعامل مع السوائل المنسكبة في الحال ، 
دون الحاجة إلى سحب المكنسة الكهربائية التقليدية ذات الحجم الكامل ، فهذه الفئة من المكانس اليدوية التي تعمل بالشحن خفيفة الوزن ، محمولة بسهولة وصغيرة بما يكفي للتنظيف الدقيق والسريع الأثاث ، فضلا عن كونها أفضل خيارات التنظيف المتاحة لتنظيف السيارات من الداخل .
وبطبيعة الحال فإن المكانس الكهربائية اللاسلكية المحمولة ليست جميعها على قدم المساواة فمنها ما يتفوق من حيث التصنيع والكفاءة العملية ، ومنها ما يتميز بعدد الملحقات المرفقة ، وبعضها يعلو على النماذج الأخرى بتفوقه في غرض معين من أغراض التنظيف وهكذا ، والمراجعات المذكورة هنا الغرض منها تقريب أفضل هذه النماذج إليك ليكون اختيارك أيسر .

بلاك آند ديكر CHV1410L 16V

1 ـ المكنسة الكهربائية اللاسلكية المحمولة : بلاك آند ديكر CHV1410L 16V

BLACK + DECKER CHV1410L 16V Cordless Lithium Hand Vac
ـ ما سيعجبك في هذا النموذج حقا أن البطارية الخاصة بالجهاز يمكنها الاحتفاظ بالشحن إلى ما يقرب من 12 شهر في حالة عدم الاستخدام ، دون وضعها في الشاحن ، كما أنه في حالة تخزينها على قاعدة الشحن فإن هذا لن يضر البطارية ، لأنها تغلق تلقائيا عندما تكون مشحونة بالكامل مما يطيل من عمرها .
ـ علبة تجميع الغبار الشفافة تجعل من السهل الانتباه إلى ضرورة تفريغها عند الامتلاء ، بالإضافة إلى رؤية كم الأوساخ التي امتصتها المكنسة .
ـ فوهة التنظيف الصغيرة النحيفة تنجح في الامتداد داخل الأماكن الضيقة والدوران حول الزوايا للتنظيف الدقيق ، كما أن القوة العامة لهذا الجهاز الصغير نقطة أخرى مضافة في صالحه .
ـ الضوء الساطع عند الشحن والصوت العالي للجهاز هي فقط ما أخذ على هذا الجهاز من قبل المستخدمين ، وفيما عدا ذلك فهو بلا شك خيار قوي لمعظم الأسر .

ديرت ديفيل سكوربيون  Dirt Devil Scorpion

2 ـ ديرت ديفيل سكوربيون  Dirt Devil Scorpion :

ـ أحد أكثر المكانس الكهربائية المحمولة مبيعا ، فهي مناسبة للغاية إذا كنت تبحث عن مكنسة تنظيف لا تكلفك كثيرا ، أو تبحث عن أداة تنظيف يمكنك حملها في السفر إلى أي مكان مثل السكن الجامعي وغيره ، هذا الجهاز الأحمر الصغير لن يخذلك في ذلك .
ـ المكنسة بدون كيس ، وتفريغ علبة النفايات سهل للغاية ومرفق بالجهاز أداة تنظيف دقيقة للزوايا والأثاث .
ـ العيب الوحيد بالجهاز أنه لا يعمل بالشحن ولكن يتم توصيله بالكهرباء بالطريقة التقليدية أي من خلال سلك ، مما يجعل من الصعب استخدامه في تنظيف السيارة إلا إذا عملت على تميدي السلك بوصلة إضافية ، ومع ذلك فإن طول السلك الخاص بالجهاز يصل إلى 16 قدم ، مما يجعل من السهل التجول في محيط الغرفة بسهولة عند التنظيف .
ـ عدم احتواء الجهاز على بطارية جعل وزنه خفيف ومناسب فهو أقل من ( 4 رطل ) .

بيسيل بيت هير Bissell Pet Hair

3 ـ بيسيل بيت هير Bissell Pet Hair :

ـ مكنسة بيسيل بيت هير اللاسلكية المحمولة تتفوق في خفة الوزن بين هذه النماذج ، فهي تزن فقط 3 رطل ولكن لها ثقلها من حيث كفاءة التنظيف ، فهي قوية بما فيه الكفاية لالتقاط أدق ذرات الغبار وأخف الملوثات مثل الشعر والوبر .
ـ يرى بعض المراجعين لهذا الجهاز أنه رائع في تنظيف الأجهزة الأخرى مثل الأجهزة الإليكترونية ، كما أنه يعمل على الدرج بشكل أفضل من المكانس الكهربائية التقليدية ، بالإضافة إلى أداة تنظيف الكنب التي تتيح تنظيف المفروشات بشكل رائع ، في حين يرى بعض المستخدمين أن الجهاز ليس على مستوى كفاءة المكانس التي تعمل بالطاقة المباشرة وليس بالشحن .
يوركا إيزي كلين 71-B


4 ـ يوركا إيزي كلين 71-B

Eureka Easy Clean Corded Handheld Vacuum 71-B
ـ وإذا كانت المكانس الكهربائية اللاسلكية لها مزاياها ، فإن المكانس الكهربائية السلكية العادية تظل هي الأكثر قوة مع ظروف التنظيف الصعبة ، يكفي أنك لن تكون قلقلا بشان نفاذ البطارية أثناء التنظيف ، خاصة مع كابل توصيل الكهرباء الذي يبلغ طوله 20 قدم والذي يسمح لك بالحرية في التنقل في مساحة واسعة .
ـ الجهاز ملحق به خرطوم منتهي بأداة تنظيف أثاث يجعل الجهاز يمتد لمسافات أطول عند التنظيف ليعالج الأماكن البعيدة عن متناول اليد .
ـ وعلى الرغم من السعادة العامة بهذا الجهاز من قبل المستخدمين ، إلا أن ثقل الجهاز ( 7 رطل ) كا أحد أكبر الشكاوى .

ديرت ديفيل M08230RED

5 ـ ديرت ديفيل M08230RED  Dirt Devil

ـ ديرت ديفيل المكنسة الكهربائية المحمولة يعتمد عملها على الاتصال بالكهرباء .
ـ بعض الناس يفضلون المكانس الكهربائية بدون كيس لأنها أسهل في التنظيف ولا تكلف مالا كثيرا في استبدال أكياس التنظيف ، ولكن إذا كنت تعاني او أحد أفراد أسرتك من الحساسية ، فقد ترغب في النظر في مكنسة كهربائية مزودة بكيس للغبار ،فهي أفضل في محاصرة الغبار والأتربة والمواد الأخرى المسببة للحساسية وتمنعها من الانتشار في أنحاء المنزل .
ـ هذه المكنسة تتميز بقوة شفط لا تصدق ، مع فرشاة دوارة تمنح السجاد والمفروشات نظافة عميقة إلى جانب الإيجابيات الأخرى التي تشمل سلك توصيل كهرباء بطول 20 قدم وسرعتين لتنظيف مثالي .
ـ شيء واحد يعيب هذا النموذج هو الصوت العالي للجهاز عند تشغيله على السرعة الأعلى .

دايسون V6 تايجر Dyson V6 Trigger

6 ـ دايسون V6 تايجر Dyson V6 Trigger :

ـ مكنسة كهربائية بالشحن تتميز بطاقة شفط قوية ، ويمكن ضبطها على وضع " الطاقة القصوى " لتنظيف قوي للغاية ، علاوة على سهولة تفريغ النفايات منها بلمسة واحدة ، ووزنها الخفيف ( 3.4 رطل ) وتصميمها المريح في الاستعمال .

ـ تكفي البطارية لتشغيل الجهاز حوالي 20 دقيقة ، ممتازة للغاية في أعمال التنظيف المختلفة داخل المنزل وللسيارة ، لها الكثير من أدوات التنظيف الإضافية المرفقة مثل فرش تنظيف التنجيد ، ويوصي المستخدمين بها ، ويرون أن عيبها الوحيد هو صغر حجم صندوق الغبار مما يعني ضرورة تفريغه أكثر من مرة أثناء التنظيف .

بلاك آند ديكر BDH2020FLFH ماكس ليثيوم فليكس

7 ـ بلاك آند ديكر BDH2020FLFH ماكس ليثيوم فليكس

BLACK+DECKER BDH2020FLFH MAX Lithium Flex
ـ هل تبحث عن مكنسة كهربائية بسيطة محمولة يمكنها أن تؤدي الكثير من الوظائف ؟ السر يكمن في المرفقات ، وهذا النموذج لديه بعض من أفضل الإمكانات مقارنة بغيره ، حيث يأتي معه وحدة لاسلكية مدمجة لديها خرطوم بلاستيكي مرن يمتد إلى 4 أقدام ، بالإضافة إلى فرشاة مطاطية لالتقاط الشعر والوبر وفرشاة للغبار وأداة لتنظيف الأثاث وعصا لتنظيف الأرضيات ، ومع كل هذه الإضافات قد تكون قادر على استبدال المكنسة الكهربائية العمودية بهذا النموذج .

ـ وللجهاز صندوق تخزين خاص عندما لا يكون قيد الاستعمال ، وإذا كان البعض يرى أن قوة الشفط بهذا الجهاز ليست الأعلى مقارنة بالنماذج الأخرى ، إلا أنه مع ذلك خيار رائع إذا كنت تبحث عن المزيد من خيارات التنظيف .


موضوعات ذات صلة :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.