أفضل منظف للفرن


أفضل منظف للفرن، غالبًا ما تُستخدم الأفران في مطابخنا لإنجاز الكثير من مهام الطهي والخبز؛ لذلك، فهي الأوساخ والبقع بسرعة كبيرة، في حين أن تنظيف الفرن ليس مهم من أجل النظافة فقط، ولكنه مهم أيضًا لتجنب تأثير الأوساخ والبقع المحترقة على أداء الفرن وجودة الطهي.
ولأن الدخان وانسكابات الطعام المحترقة والشحوم الكثيفة وغيرها من البقع المرتبطة بخبز وطهي الطعام، تترك الأفران في كثير من الأحيان قذرة للغاية، ولأن هذا النوع من الأوساخ يتطلب قدراً كبيراً من الجهد للتنظيف، فإن اختيار منظف الفرن الجيد، الذي يساعدك على إكمال مهمة التنظيف بسرعة ودون إدخال أي ملوثات ضارة بالجهاز، هو قرار مهم، إليك 10 من أفضل منظفات الأفران في السوق اليوم.

أفضل 10 منظفات للأفران 

1ـ ديفيرسي مستر ماسل Diversey Mr. Muscle

·       منظف فائق التأثير، لع فعالية أكيدة، مصنف من فئة المنظفات الاحترافية.
أفضل 10 منظفات للأفران في 2019·        يجعل مهام تنظيف الأفران التجارية والصناعية أكثر سهولة.
·        يعمل المنظف مع كل من الأفران الدافئة والباردة.
·        يتمتع المنظف بخاصية التنظيف الذاتي القادرة على تحطيم حتى أصعب البقع ، والتي غالبًا ما يتم الحصول عليها في سطح الفرن.
·       يعمل المنظف حتى على أدوات المطبخ مثل الأواني والمقالي والشوايات.
·       تسمح ميزة التنظيف الذاتي لهذا المنظف بالتشبث بالبقع الصعبة وتخفيفها عن سطح الفرن.

2ـ منظف الافران مستر مصل Mr. Muscle

·       منظف فرن فريد من نوعه، يقوم بمهمة التنظيف نيابة عنك، يتميز المنتج بإجراء التنظيف الذاتي مما يعني تقليل التنظيف من جانبك.
أفضل 10 منظفات للأفران في 2019·        علاوة على ذلك فإن المنظف يعمل بفعالية على الأفران والشوايات ، فهو يوفر أيضًا نتائج جيدة عند تنظيف قطع أواني الطهي مثل المقالي والأواني.
·       منظف الفرن مستر ماسل خالي من أي مواد ضارة ، ويدعم عملية تنظيف سريعة لمدة 30 دقيقة.
·        نتائج التنظيف المبهرة التي يحققها هذا المنظف جعلته أكثر شعبية ليس فقط في الاستخدام المنزلي، ولكن أيضًا بين المستخدمين الصناعيين والتجاريين.\
·       ميزة أخرى لاستخدام هذا المنظف هو أنه سوف يعمل مع كل من الأفران الباردة والحارة.

أفضل 10 منظفات للأفران في 20193ـ إيزي ـ أوف بروفشينال Easy-Off Professional منظف الفرن الاحترافي

Easy-Off Professional Fume Free Max Oven Cleaner
·       حتى عند الاستخدام المكثف لهذا المنتج للتخلص من أصعب بقع الفرن ، فإن هذا المنظف لن ينتج أي أبخرة، وذلك لأنه يحتوي على ما تسميه الشركة المصنعة تكنولوجيا الفرن البارد المتقدمة التي تضمن أنه قادر على اختراق شحم الفرن الصعب حتى عند تبريد الفرن.
·       المنظف ذو تركيبة تنظيف آمنة تمامًا، ليس من الضروري حتى ارتداء القفازات عند استخدامه ، مما يسهم بشكل كبير في موثوقيته.

أفضل 10 منظفات للأفران في 20194ـ منظف الافران ايزي ـ اوف  Easy-Off

·       مناسب للغاية لمهام التنظيف السريعة، حيث يمكن أن ينظف بقعة في 5 دقائق فقط.
·        يعمل على الأفران وكذلك الشوايات وأدوات الطهي، حتى عندما تكون البقع صعبة للغاية ومحترقة بشدة في الأجهزة ، فإن هذه المنظف سيوفر نتائج رائعة في وقت قياسي.

5ـ جرين جوبلر Green Gobbler أفضل منظف للفرن والشواية وشفاط المطبخ

·       يفتخر صانعو منظف الأفران جرين جوبلر بأنه آمن للغاية، على الرغم من كونه عامل تنظيف قوي.
أفضل 10 منظفات للأفران في 2019·       هو منتج تنظيف قوي للغاية، وبالتالي فهو قادر تمامًا على توفير تجربة تنظيف مثالية للفرن، يمكن استخدامه أيضًا على الشوايات ومعدات معالجة الأطعمة وغيرها من أجهزة الطهي وشفاط المطبخ.
·       بعض البقع التي ينجح المنظف في التخلص منها تشمل رواسب الطعام المحترقة والكربون والسخام والزيت والشحوم.
·       المنظف مصمم ليستقر على السطحين الأفقي والرأسي ، وهو ما يجعله فعالًا للغاية في تفتيت البقع والتفاعل مع الشحوم.
·        على الرغم من أن المنظف يحتوي على درجة حموضة عالية ، إلا أنه لا يسبب تآكل الأسطح، وبالتالي يمكن للمستخدمين الاستمتاع بقدرات التنظيف القوية دون المخاطرة بأي شيء.

Zep Commercial Enforcer

أفضل 10 منظفات للأفران في 2019·       Zep منظف للفرن شديد الفعالية، قادر على تنظيف أنواع البقع التي لا يفلح معها استخدام بعض البدائل الأخرى في السوق، سيتم تنظيف جميع البقع الصعبة بسهولة باستخدام هذا المنتج ، بغض النظر عما إذا كانت محترقة أم لا.
·        يعتمد تطبيق المنظف على الرش، كما أن التأثير المذهل للمركب على الأوساخ قادر على إظهار مدى قوة Zep Commercial Enforcer.
·       هو أيضًا منظف متخصص للشواية، مما يجعلها عملية شراء مريحة للأشخاص الذين يحتاجون إلى الحفاظ على نظافة أفرانهم وشواياتهم دون الحاجة إلى شراء منظفين، حيث يساعد المنظف في التخلص من الأوساخ والأوساخ التي لا تقدر عليها المنظفات التجارية الأخرى.

أفضل 10 منظفات للأفران في 20197ـ افضل منظف للفرن الاستيل ـ كربونة Carbona 320 2-in-1

·       منظف ذو قدرة مزدوجة، يمكن استخدامه لتنظيف أفران الشواء، والأسطح المصنوعة من الاستانلس ستيل والمينا.
·       استخدام كربونة 320 أمرًا سهلاً للغاية ، حتى في حالة وجود بقع شديدةالصعوبة وأثناء عمليات التنظيف الشاقة.
·        تم تصميم المنظف بشكل مبتكر لضمان فعاليته بغض النظر عما إذا كان الفرن باردًا أو دافئًا.

أستونيش Astonish أفضل منظف للفرن وأدوات المطبخ

·       نظرًا لأن الأفران عادةً ما تحتوي على أصعب البقع في المطبخ ، فقد تم تصميم أستونيش Astonish لتوفير تجربة تنظيف قوية للغاية، حتى بقع الطعام المحترقة لا تقف أمام هذا المنظف.
أفضل 10 منظفات للأفران في 2019·       يتم استخدامه من خلال وضعه على قطعة قماش مبللة، ثم  شطف الفرن جيدًا، بعدها يكون الفرن نظيفًا للغاية.
·       المنتج آمن لأنه مصنوع باستخدام مركبات غير سامة وقابلة للتحلل من أجل حماية المستخدم والبيئة أيضًا.
·       كمكافأة إضافية ، هذا المنظف أيضًا فعال جدًا على البلاط والأبواب وأحواض الاستحمام وأثاث الفناء.

9ـ منظف الفرن برايسون Bryson Industries

أفضل 10 منظفات للأفران في 2019·       منظف سائل فعال للغاية لتنظيف الأفران والمداخن والميكروويف بالإضافة إلى الشوايات.
·       يوفر تجربة تنظيف سهلة وآمنة في جميع الأوقات ، وهو أمر مهم للغاية عند التعامل مع الأسطح التي تتلامس بانتظام مع الطعام.
·       مصنوع من مواد غير سامة وغير قابلة للتفاعل مع الأسطح ولا يتسبب في تآكلها.

10ـ دلتا بيو  Delta Bi

·       منتج قوي للغاية على البقع، يتيح لك الحصول على فرن نظيف بخطوات بسيطة.
·       مصنوع من منتجات قابلة للتحلل مما يجعله في مرتبة جيدة جدًا عندما يتعلق الأمر بسلامة المستخدم.
·       لا تنبعث منه أبخرة عند الاستخدام على الرغم من تقديم نتائج تنظيف متفوقة للغاية.
·        سهل الاستخدام والتطبيق من خلال علبة الرش التي تأتي مع هذا المنظف حيث يمكنك تطبيق المنظف دون أي انسكابات.
·       المنتج غير قابل للاشتعال وهو ما يجعل استخدامه أكثر أمانًا، كما أنه خالي من الفوسفات ، ويأتي مع مزيل رائحة الحمضيات الذي يجعله آمنًا وقويًا كمنظف للأفران.

أفضل طريقة لتنظيف الفرن

فيما يلي بعض النصائح العامة التي ستساعدك على تنظيف الفرن بطريقة سريعة ومنظمة:

أدوات التنظيف

·       منظف مناسب للفرن.
·       قفازات مطاطية.
·       مناشف قديمة.
·       مناشف ورقية.
·       فرشاة الدهان.
·       مكشطة الطلاء Paint Scraper (تسمى مهنيًا بسكين المعجون المستخدمة في فرد المعجون قبل الطلاء، وتكون مصنوعة من البلاستيك أو المعدن).
·       فرشاة تنظيف.

طريقة تنظيف الفرن في 7 خطوات

1ـ  فك جميع ملحقات الفرن
 من الضروري إزالة كل ما تستطيعه فكه من أجزاء الفرن القابلة للحركة، بما في ذلك الرفوف، وميزان الحرارة وأي ملحقات أخرى قد تكون في الفرن.
2ـ إزالة بقايا الطعام
باستخدام مكشطة الطلاء، تتم إزالة أي بقايا طعام كبيرة متكتلة داخل الفرن، مع الاهتمام بمسح جميع البقايا حتى الفتات الناعم.
3ـ تطبيق منظف الفرن
·       يتم تطبيق نوع منظف الفرن المفضل لديك على السطح الداخلي للفرن، مع التأكد أيضًا من تغطية الجزء الداخلي من لوحة الباب، باستخدام فرشاة الرسم (أو فرشاة الأسنان)، يتم نشر المنظف بالتساوي.
·       يجب تجنب تطبيق المنظف على عنصر التسخين في الفرن (بالنسبة للفرن الكهربائي) أو على إطار الباب، تجدر الإشارة أيضًا إلى أن معظم منظفات الأفران قابلة للاشتعال ، لذا تجنب استخدامها حول المصابيح داخل الفرن.
 4ـ اسمح للمنظف بالعمل
معظم منظفات الأفران يجب تركها لفترة من الوقت بعد تطبيقها، لتتفاعل مع الشحوم وأنواع البقع، لذا يجب أن يُترك المنظف لمدة 30 دقيقة أو نحو ذلك، هذا جزء أساسي من عملية التنظيف وسيجعل تنظيف الفرن أسهل كثيرًا.
5ـ فرك الفرن وتنظيفه
 الآن ، يمكن البدء في إزالة الدهون والشحوم من الفرن، باستخدام الفرشاة ، امنحي الفرن فركًا جيدًا للتأكد من تكسير أي شحوم أو جزيئات فحم مثبتة.
 6ـ مسح الفرن
 باستخدام المناشف الورقية، يتم مسح جميع المنظفات والأوساخ التي قد تترك في الفرن، عند الانتهاء من القيام بذلك ، يمكنك بعد ذلك استخدام قطعة قماش نظيفة رطبة، لإعطاء الفرن مسحًا نهائيًا لأسفل للتأكد من أنك لم تترك أي بقايا وأن الفرن نظيف تمامًا.
7ـ التنظيف
 الآن ، يتم تنظيف الأدوات التي يمكن استخدامها مرة أخرى مثل القفازات المطاطية وفرش الطلاء ثم تخزينها للمرة القادمة، مع وضع الغطاء على منظف الفرن قبل تخزينه.


بمجرد اختيار أفضل منظف للفرن الذي تشعرين أنه سيكون الأكثر فائدة، يكون قد حان الوقت الآن للعودة للعمل والتنظيف فعليًا، بينما يجب عليك دائمًا اتباع الإرشادات المتعلقة بأي منتج تستخدمه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.