أفضل جهاز تنظيف بالبخار



أجهزة تنظيف المنزل بالبخار هي تقنية رائعة للتنظيف السريع و التخلص من الجراثيم على الأسطح المختلفة ، فهي تسهل كثيرا من القيام بأعمال التنظيف المنزلية الأكثر صعوبة ، كما أنها تقضي على الحاجة إلى المنظفات الكيميائية والمطهرات ، حيث أن أفضل جهاز تنظيف بالبخار يقتل معظم الجراثيم ويمكنه القضاء على البراغيث وعث الغبار والحشرات الدقيقة الأخرى أيضًا.

ولكن قبل الاندفاع وشراء جهاز تنظيف بالبخار لمنزلك ، هناك أمر رئيسي واحد يجب عليك التفكير به : هل تريد ممسحة بخار أو جهاز تنظيف بالبخار محمول؟ إذا كنت تعرف بالفعل الإجابة على هذا ، عظيم ، يمكنك الانتقال مباشرة إلى قائمتنا لأفضل جهاز تنظيف بالبخار أدناه. إذا كنت لا تزال غير متأكد ، فتابع القراءة لمعرفة المزيد حول كلا النوعين من أجهزة تنظيف المنزل بالبخار قبل أن تقرر ما هو الأفضل بالنسبة لك.
أفضل جهاز تنظيف بالبخار


جهازالتنظيف بالبخار من ساكو :

عندما يتعلق الأمر باختيار منظف بخار من ساكو ، سوف يكون ليك خيارين : الخيار الأول هو ممسحةالبخار ، والتي تستخدم إلى حد كبير لتنظيف الأرضيات الصلبة وهي طريقة رائعة للحفاظ عليها في حالة جيدة ، ستسمح لك ممسحة البخار بتنظيف الأرضيات بشكل أسرع وأكثر جفافًا بكثير من الممسحة القياسية ، أما الخيار الثاني فهو نموذج جهاز التنظيفبالبخار المحمول ، والذي يمكن استخدامه لتنظيف كل شيء من البلاط والأفران إلى النوافذ ، و عادةً ما يأتي منظف البخار المحمول باليد مزودًا بمزيد من الملحقات ونفث أقوى من البخار ، لذلك يمكنك أيضًا استخدامه في الأماكن الضيقة بسهولة ، وفيما يلي عرض لأفضل خمسة أجهزة للتنظيف بالبخار بالسعودية .

أفضل أجهزة تنظيف بالبخار 2019 بالسعودية :


جهاز التنظيف بالبخار من كارشر :

الأبعاد : HxWxD) 321x127x186 )
 الوزن : 1.6Kg .
 الحد الأقصى للوصول ( طول ذراع التنظيف ) 6.2m .
سعة خزان المياه : 0.2 لتر .
 الضمان : سنتين RTB .
منظف البخار  كارتشر SC1 ستيم ستيك أو ما يعرف بعصا البخار كارشر SC1 ، هو عبارة عن منظف بخار مدمج ممتاز ، مع الكثير من الملحقات قادرة على التعامل مع أي نوع من الأسطح ، التنظيف بالبخار هو الأسهل مع جهاز التنظيف بالبخار من كارشر ، مع ما يتضمنه من الخراطيم الممتدة والمرفقات التي تساعده على الوصول إلى بعض المواقع الصعبة والمربكة.
وعندما يتعلق الأمر بإزالة البقعة الصعبة عن الأسطح المختلفة فإن جهاز التنظيف بالبخار من كارشر أفضل من الكثير من الأجهزة الأخرى التي قد تكون أغلى ثمنًا ، في حين أن وقت التسخين طويل جداً في ثلاث دقائق ، بالإضافة إلى خزان المياه صغير جداً وثقيل للغاية عند استخدامه لفترات طويلة ، ولكن النتائج المذهلة التي يقدمها لك الجهاز  تفوق هذه العيوب ، حيث يعتبر جهاز البخار كارشر Karcher SC1 صغير الحجم ولكنه قوي ، وهو الخيار الأفضل لدينا لأي شخص يرغب في الحصول على جهاز مرن ومبني بشكل جيد للمساعدة في المنزل .
أفضل جهاز تنظيف بالبخار


منظف البخار بيسيل ستيم شوت Bissell Steam Shot :

الأبعاد : (HxWxD) 220x240x130MM ) .
 الوزن : 1.08Kg .
 الحد الأقصى للوصول : 5.8m .
 سعة خزان المياه : 0.36 لتر .
 الضمان : سنة واحدة RTB .
 كود الجزء : 2635 .

هو جهاز تنظيف بالبخار ، سهل الاستخدام وبسعر رائع ، قادر على تنظيف المناطق التي يصعب الوصول إليها ، فهو مكمل رائع  للكثير من ممسحات البخار المخصصة ، هناك الكثير من الملحقات المرفقة مع الجهاز ، بما في ذلك ممسحة النوافذ وثلاثة فرش مكودة بالألوان ، ويمنحك خزان 0.36 لتر حوالي ثماني دقائق من وقت التبخير ، إنه سهل الاستخدام بشكل لا يصدق ، مع العديد من الملحقات التي يمكن تبديلها على الطاير .
إنه ليس الأفضل للاستخدام الموسَّع ، في الغالب بسبب طريقة الاستخدام التي تؤلم إبهامك بعد فترة ، ومع ذلك ، فإن Bissell Steam Shot هو منظف بخاري بأسعار تنافسية مثالي لأغراض التنظيف الصعبة التي يجب القيام بها في جميع أنحاء المنزل .
أفضل جهاز تنظيف بالبخار


أفضل ممسحة بخار – فيلدا ستيم موب  Vileda Steam Mop

الأبعاد :  1200 × 300x200
 الوزن : 2.5Kg .
 الحد الأقصى للوصول : 6.3m .
 سعة خزان المياه : 0.4 لتر .
 الضمان: سنتين RTB .
منظف ​​الأرضيات من Vileda من أجهزة التنظيف الأساسية للمنزل ، وهي خيارًا رائعة لأولئك الذين يفضلون التخصص في أدوات التنظيف والأجهزة التي تركز على وظيفة محددة .
ممسحة البخار Vileda تتفوق على مماسح البخار الأكثر تكلفة في وظيفتها الأساسية وهي تنظيف الأرضيات ، حيث تؤدي هذه الوظيفة بشكل جيد للغاية ، كما ، تتميز بالسهولة في الاستخدام بشكل استثنائي ، لأولئك الذين يريدون ممسحة بخار مثالية في التشغيل ، فإن ممسحة البخار Vileda هي خيار رائع - ولكن لا تتوقع أن تفعل كل شيء .
أفضل جهاز تنظيف بالبخار


أفضل مكنسة تنظيف بالبخار

المكنسة البخارية بيسل فاك & ستيم  Bissell Vac & Steam :

الأبعاد HxWxD 280x230x1181MM .
 الوزن: 4.75Kg .
 الحد الأقصى للوصول : 7.9m .
 سعة خزان المياه : 0.38 لتر .
 الضمان : لمدة سنتين RTB .
 كود الجزء : 1132 .
تعتبر مكنسة بيسيل البخارية Bissell Vac & Steam منظف بخار مثير للاهتمام مصمم ليعمل  كمكنسة كهربائية اسطوانية بدون كيس ، متكاملة للمساعدة على امتصاص الأوساخ أثناء عملية التنظيف ، إنها مكنسة متعددة الوظائف تنظف بشكل أفضل بكثير بفضل خاصة امتصاص الملوثات من أرضيات السجاد والموكيت والأرضيات الصلبة .
 خاصية التحكم في مستوى البخار خاصية رائعة ، مع التعامل مع البقع الصعبة على الأرضيات الصلبة بشكل فعال وفوري ،  ومع ذلك لا تتوقع أن ينظف السجاد بسهولة .
قوة شفط في المكنسة ليست ممتازة بشكل كافي – حيث لا تصلح بديلا لمكانس غسيل السجاد الكاملة – ومع ذلك فهي قوية في شفط الوبر والغبار الدقيق من الأرضيات الصلبة  على وجه التحديد .



أفضل ممسحة بخارية : فاكس ستيم  - Vax Steam Fresh Power Plus

الأبعاد : HxWxD) 1100 × 300 × 220 ) .
 الوزن : 3.4 كجم .
 الحد الأقصى للوصول : 9.1 م .
 سعة خزان المياه : 0.3 لتر .
 الضمان: لمدة سنتين  RTB.
تحتوي الممسحة البخارية Vax Steam Fresh Power Plus على كافة المميزات الممكنة للتخلص لإزالة البقع الصعبة ، تعمل على تنظيف الأرضيات الصلبة والسجاد بشكل مذهل ، من السهل تزويده بالمنظفات .
ممسحة البخار فاكس ستيم ممتازة للغاية للتنظيف العميق للأسطح ، حيث تمتلك قوة بخار مناسبة لإزالة البقع بكفاءة  .

فائدة البخار لتعقيم المنزل

للبخار فوائد عديدة غير إزالة البقع، حيث يفيد في تعقيم الأسطح وتطهير الأثاث والأرضيات، دون لجوء لاستخدام المنظفات الكيميائية، وبتكلفة يسيرة وسرعة عالية.
حيث يقول الخبراء في شركة تنظيف بخميس مشيط : "لمعالجة الأثاث المنجد والسجاد ـ يستخدم الخبراء في شركة تنظيف بخميس مشيط تقنية التنظيف الحار، باستخدام البخار المضغوط، الذي يكفل أعلى درجة من درجات التعقيم للمنسوجات والستائر  والسجاد والموكيت، حيث يقتل البخار حوالي 99% من الميكروبات والبكتريا والفيروسات، ويزيد من أهمية استخدام البخار في عملية التعقيم كونه مناسب لمعالجة عدد غير قليل من العناصر في منزلك، من أرضيات البلاط والحجر الطبيعي والباركيه، إلى الكنب والمجالس والأفران والنوافذ".




مراجع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.