مكنسة غسيل السجاد ـ مكنسة بيسيل BG10 بيج جرين Bissell BG10 Big Green


بيسيل BG10 بيج جرين من فئة ماكينات غسيل السجاد الاحترافية ، بمعنى أنها تمنحك وظائف التنظيف عالية المستوى بفاعلية ملحوظة مع بناء متين وتكلفة مقبولة ، فإذا كنت بحاجة إلى ماكينة غسيل سجاد تعمل بتقنية استخراج الماء الساخن موثوق بها وسهلة الاستعمال وبأسعار معقولة فإن بيسيل BG10 بيج جرين تستحق أن تنظر لها بعناية .
وبيسيل على كل حال ، هي شركة لديها 100 عام من الخبرة في تصنيع بعض من أفضل آلات التنظيف في العالم ، و إصدارها الحديث بيسيل BG10 بيج جرين يأتي تتويجا لسنوات الخبرة في مجال هندسة ماكينات غسيل السجاد باستخراج الماء ، حيث يوفر هذا النموذج مستوى التنظيف الاحترافي في المنازل دون تكبد تكلفة استئجار الشركات المهنية المرتفعة.


Bissell BG10 Big Green
قبل أن نبدأ في المراجعة الكاملة ، دعونا نوضح بعض النقاط الهامة التي قد تختلط على القارئ فيما يتعلق بماكينة بيسيل BG10 بيج جرين وبعض نماذج بيسيل الأخرى التي قد تبدو متشابهة ، وهي :
 1 ـ  أن ماكينة التنظيف العميق بيسيل BG10 بيج جرين تباع أيضا تحت اسم بيسيل 10N2 ، كعلامة تجارية قديمة لها .
2 ـ أن بيسيل BG10  تكاد تتطابق مع بيسيل 86T3 المصنفة للاستعمال المنزلي فقط ، باستثناء اختلافات التعبئة والتغليف الخارجي ، مثل وجود سلك توصيل الطاقة الملون بالأصفر وعدم وجود أداى تنظيف المفروشات ، وبما أن كليهما له نفس السعر تقريبا فإننا ننصح باقتناء بيسيل 86T3 إذا كان الاستخدام مقتصرا على الاستخدام المنزلي فقط ، أما إذا كنت تعمل في خدمة تنظيف السجاد المهنية فإنه من الأفضل اقتناء بيسيل BG10 أو بيسيل 10N2 بسبب أن لها شروط ضمان تجاري .
مراجعة بيسيل BG10 بيج جرين :

الخزانات المزدوجة :

من أكبر الميزات التي يمكن أن تحصل عليها في أي ماكينة غسيل سجاد هو قدرة الماكينة على تنظيف أكبر مساحة ممكنة من السجاد دون الاضطرار إلى قضاء نصف الوقت ذهابا وإيابا لتفريغ وإعادة ملء الخزانات صغيرة الحجم ، وهذه الميزة متوفرة في بيسيل BG10 بيج جرين بقوة ، إذ تتضمن الآلة خزانين مياه كبيرين وممتازين تماما ، 1,75 جالون ويقع خزان المياه المستخرجة ( المتسخة ) على القمة ، بينما يقع خزان المياه النظيفة في الجزء السفلي من الآلة .

المحركات المزدوجة :

وخلافا لمعظم آلات تنظيف السجاد الصغيرة الأخرى، فإن طراز بيسيل BG10 يحتوي على محركين يعملان داخله ، مع استخدام أحدهما لتحويل فرش التنظيف ، في حين أن الآخر يعمل على وظيفة الشفط لهذا المنظف. وهذا يعني أن لديك المزيد من القدرة على التحكم في خيارات تشغيل الجهاز ، و استهلاك الطاقة أيضا .


مؤشر التدفق :

بالتأكيد لن تكون سعيدا عند نفاذ محلول التنظيف في منتصف الغرفة التي تريد تنظيفها ، لذلك وفرت بيسيل BG10 إمكانية قياس كمية المياه التي يتم تطبيقها مقارنة مع الحجم الكلي لمياه التنظيف ، كما تستخدم بيسيل BG10  كمية من المياه أقل من غيرها من ماكينات تنظيف السجاد الصغيرة لتنظيف مساحة من نفس الحجم .
مقبض قابل للتعديل :
ولأن بيسيل BG10  هي أكبر قليلا من ماكينة غسيل السجاد المنزلية ، فإنه من أوجه السعادة أن تكتشف أن بإمكانك أيضا طي مقبض التحكم لأسفل ، مما يجعل من السهل تخزينها في مساحة صغيرة .

قوة الشفط من الحافة إلى الحافة :

لا تأتي بيسيل BG10  مع أي وصلة خرطوم منفصل ، وهذا يعني أن أي سجادة سيتم تنظيفها باستخدام هذا الجهاز ستحصل على تنظيف مباشر وبشكل كامل بقوة شفط من الحافة غلى الحافة مما يختصر مدة التجفيف اللازمة للسجاد .

فرش ديرتليفتر :

تتضمن ماكينة تنظيف السجاد الاحترافية BG10 تقنية فرش التنظيف ديرتليفتر المثبتة من بيسيل ، وهي تقنية تنظيف بفرشاة قوية من شأنها أن تخفف الأوساخ والبقع شديدة الالتصاق بالسجاد ،  كما ذكرنا سابقا أن هناك اثنين من المحركات داخل  BG10 ، أخدهما يستخدم فقط لدفع فرش تنظيف ديرتليفتر DirtLifter ، وضمان أن السجاد الخاص بك قد تم تنظيفها تنظيفا عميقا في كل مرة واحدة ، وينبغي للمحركات المزدوجة أيضا ضمان أن يكون هذا الجهاز أطول عمرا و نشاطا من معظم نظرائه الأصغر حجما .
التنظيف للأمام والخلف :
من الإمكانات التي توفر الوقت في بيج جرين هو إمكانية تطبيق المنظف والدعك ثم العودة إلى شفط الماء والأوساخ الناتجة والتجفيف بالجوع خطوة إلى الخلف .

طول سلك التوصيل :

يتميز جهاز BG10 بوجود سلك توصيل أسود بطول 1 قدم ، بالإضافة إلى تمديد إضافي أصفر اللون بطول 25 قدم ، مما يوفر لك نصف قطر تنظيف يزيد عن 50 قدم ، وهو ما يكفي للمنازل العائلية الكبيرة أو المباني التجارية .

الضمان :

يأتي جهاز بيسيل BG10  بيج جرين مع ضمان لمدة 1سنة ، لا يحتوي هذا الضمان على استثناءات استخدام تجارية أو تأجير وهذا ما يجعل هذا الجهاز خيارا رائعا لأي شخص يتطلع إلى استخدام هذا الجهاز للوظائف التجارية .
سريعة التركيب سهلة الاستعمال :
عدم وجود ملحقات يعني أن ليس هناك وقتا كبير مطلوب للبدء في الاستخدام ، فقط ملء الخزانات بالمياه والمنظف ثم الانطلاق .

عيوب الجهاز :

1 ـ الحجم الكبير ، لم يطلق على الماكينة هذا الإسم ( بيج جرين ) بدون سبب وجيه ، فإنها كبيرة الحجم جدا ويمكن أيضا أن تكون ثقيلة نوعا ما ( 20 كيلو جرام ) ، ومع ذلك فإن تصميم ABS  للجسم الرئيسي يقلل من كمية الوزن عند تحريكه واستعمالها .


2 ـ لا توجد مرفقات خاصة بتنظيف المفروشات والكنب ، ربما لأن الجهاز مخصص للعمل في المباني والمنشآت التجارية وليس لتنظيف المفروشات ، علاوة على ان حزمة مرفقات تنظيف التنجيد يمكن شراؤها بشكل منفصل .

إقرأ أيضا مراجعة  ماكينة غسيل السجاد الاحترافية رج دكتور مايتي برو Rug Doctor Mighty Pro X3

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.