أقوى بودرة للقضاء على البق


تعيش حشرة بق الفراش في الأماكن الدافئة وغالبا ما تكون الملابس والسجاد والفراش والأثاث هي أماكن سكنها المفضلة ، وتمثل أنت مصدر إمدادهم بالغذاء ، من خلال اللدغ أو الجلد الميت المتساقط من جسمك في أماكن النوم أو الجلوس ، ويمكنك الاستدلال على وجودها من خلال مسحات الدم وبقع البراز الأسود .
                القضاء على بق الفراش نهائيا باستخدام التراب الدياتومي

القضاء على بق الفراش باستخدام التراب الدياتومي :

ـ التراب الدياتومي هو مسحوق فعال لإبادة حشرة بق الفراش ، كما أنه رخيص الثمن وخالي من المواد الكيميائية الضارة ، لذلك من السهل تطبيقه داخل منزلك فهو آمن للاستخدام بالقرب من الطعام والأطفال .
ـ التراب الدياتومي يقتل حشرة بق الفراش عن طريق امتصاص الطبقة الزيتية الواقية التي تغطي هياكلها الخارجية ، وبدون هذا الطلاء الواقي سوف تختفي حشرة البق وتموت في غضون ساعات قليلة .

كيف يتم التخلص من بق الفراش باستخدام التراب الدياتومي :

العلاج الطبيعي الفعال لحشرة بق الفراش يتم من خلال 6 خطوات بسيطة :
1 ـ تنظيف المنزل بالبخار
لا يمكن لحشرة بق الفراش البقاء على قيد الحياة في درجات حرارة أعلى من 65 درجة مئوية لأكثر من بضع ساعات ، فيتم في هذه الخطوة تنظيف البياضات والكنب والمقاعد والسجاد والمراتب باستخدام آلة التنظيف بالبخار .
2 ـ غسل جميع الأقمشة
وضع جميع الأقمشة الملابس والمفروشات والستائر ) في دورة غسيل على درجات حرارة عالية جدا ، كما يتم التجفيف أيضا على درجات حرارة عالية ، ثم يتم تخزين جميع الأقمشة التي تم غسلها في علب أو أكياس بلاستيكية مغلقة .
3 ـ تنظيف منزلك بالكامل باستخدام المكنسة الكهربائية
تحتاج إلى مكنسة كهربائية ذات قوة شفط عالية لتنظيف السجاد بدقة بغرض إزالة حشرة البق منه ، بالإضافة إلى تفكيك الأثاث قدر الإمكان وتنظيف كل سطح باستخدام المكنسة جيدا ، مع الاهتمام بالأطر والطبقات خاصة في الأثاث المنجد ، مع الوضع في الاعتبار استخدام غطاء للمرتبة بالكامل ، وغطاء المرتبة يوجد في الكثير من المتاجر حسب قياس مرتبتك .
4 ـ تطبيق التراب الدياتومي
يعمل التراب الدياتومي كأداة وقاية وعلاج على حد سواء ، ويطبق بإتباع الخطوات التالية :
ـ البحث عن الأماكن المصابة بالبق في منزلك أو التي تشك في إصابتها .
ـ تطبيق التراب الدياتومي في هذه الأماكن بالتعفير أو الصب باستخدام قضيب رفيع في الأدراج والشقوق ووراء الأجهزة وزوايا الأبواب .
ـ إزالة أغطية مفاتيح الكهرباء ورش التراب الدياتومي داخلها ثم تغطيتها .
ـ رش طبقة رقيقة من التراب الدياتومي على المراتب والسجاد والكنب .
5 ـ نوصي بترك التراب الدياتومي على الأثاث والمفروشات في المناطق التي تمت معالجتها وذلك لأطول فترة ممكنة ، إذ أن التراب الدياتومي يقضي على الحشرات المكتملة في خلال عدة ساعات ، أما البيض فيجب عدم إزالة التراب الدياتومي حتى يفقس ويتم إبادة الحشرات الصغيرة وبذلك تضمن القضاء نهائيا على الحشرة في جميع مراحلها وعدم عدوة الإصابة من جديد .
6 ـ بعد بضعة أسابيع يمكنك مسح كل شيء وتنظيفه ، ولكن كن على حذر عند تنظيف التراب الدياتومي باستخدام المكنسة الكهربائية فهو مادة ثقيلة قد تتسبب في إتلاف المكنسة إلا إذا قمت بتنظيف مساحة صغيرة تلو الأخرى .
7 ـ تكرار هذه الخطوات ضروري لكسر دورة الحشرة والقضاء النهائي على الإصابة والوقاية أيضا .


كيف يمكن الحصول على التراب الدياتومي ؟
متوفر على أمازون لمعرفة السعر  وللشراء أضغط هناأضغط هنا

إقرأ أيضا التراب الدياتومي ...مبيد طبيعي للحشرات

هناك تعليقان (2):

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.