أفضل مكنسة غسيل سجاد ـ مكنسة رج دكتور مايتي برو Rug Doctor Mighty Pro X3

لقد قمت بتجربة مجموعة كبيرة من ماكينات غسيل السجاد على مر السنين بحكم طبيعة عملي في مراجعات أجهزة التنظيف ، وعلى الرغم من أنها جميعا كانت تدور في نطاق عدد محدد من الشركات الشهيرة ، إلا أنه من المستحيل بأي حال أن نتجاهل رج دكتور من بين هذه الشركات ، والتي تعمل في هذه الصناعة منذ فترة طويلة من الزمن ، ولقد كنت دائما أبدي إعجابي بمنتجاتها وخدماتها .
و في الآونة الأخيرة قد قمت بتجربة مع ماكينة غسيل السجاد رج دكتور مايتي برو X3  ، فكيف جاءت هذه الآلة ؟ وهل ستكون امتداد لنمط الشركة المتفوق ؟ عليك اكتشاف ذلك من خلال تقريري الآتي عن مراجعة هذه الماكينة .

Rug Doctor Mighty Pro X3


التصميم الخارجي لماكينة غسيل السجاد رج دكتور مايتي برو X3 :

لا أخفي عليك عندما نظرت إلى رج دكتور للوهلة الأولى ، لم يجذبني تصميمها الخارجي إلى حد ما ، ولكن وزن الجهاز وحجمه مثالي تماما ، حيث يزن ( 17 كيلو جرام تقريبا ) مما يضعها تحت العديد من أوزان ماكينات غسيل السجاد المنافسة ، أما قياس الحجم فيبلغ 22 بوصة ، ويعد هذا الحجم الصغير ميزة كبيرة لهذا النموذج فهو يتيح سهولة استعمالها وتخزينها .

أداء ماكينة غسيل السجاد رج دكتور مايتي برو X3 :

لكي تتعرف على مستوى الأداء الحقيقي للآلة ، لابد من استكشاف الحيز أو مساحة الأرض التي تغطيها أثناء تشغيلها ، واعتقد أن هذا هو أحد الجوانب الأكثر اكتمالا في رج دكتور مايتي برو X3 ، فكم أصبت بالإحباط عند استخدام ماكينات غسيل سجاد أخرى ذات أسلاك توصيل أو خراطيم قصيرة ، ولكن مع هذا النموذج وجدت مساحة كبيرة من الراحة في الاستعمال بسبب الأداة اليدوية العالمية التي يبلغ طولها ( 12 قدم ) وسلك توصيل طويل جدا ، الأمر الذي يجعل الماكينة قادرة على إنجاز تنظيف مساحة كبيرة من السجاد دون الاضطرار لفصل الجهاز ونقله إلى مصدر طاقة آخر .
Rug Doctor Mighty Pro X3

الخزان والموتور في رج دكتور مايتي برو X3 :


على الرغم من التصميم المضغوط لهذه الماكينة إلا أنها تحتوي على اثنين من الخزانات العملاقة ، التي جاءت أكبر حجما من الخزانات في ماكينات أخرى أكثر تكلفة واكبر حجما ، وفي هذا النموذج لدينا خزان لمحلول التنظيف ( المياه والمنظف ) بسعة 3 جالون وخزان آخر لتفريغ مياه الغسيل القذرة وهو بسعة 3.9 جالون ، مما يجعل من النادر التوقف أثناء التنظيف لإعادة تعبئة أو تفريغ الخزانات .
وماكينة غسيل السجاد رج دكتور مايتي برو X3 مزودة بمحرك 1.9 حصان ، وهذا يعني أن لديك ما يكفي من القوة في هذا الجهاز لاستخراج كل أنواع الأوساخ التي تسكن في سجادك حتى تلك التي تختفي في العمق.

ملحقات رج دكتور مايتي برو X3 :

تأتي هذه الماكينة مع العديد من الملحقات من أهمها أداة تنظيف الكنب والسلام ، وهذا بل اشك يساعد على تحسين وظائف الوحدة ويسمح بتنظيف المزيد من الأسطح دون استخدام آلات إضافية ، كما تتضمن الملحقات أيضا زجاجة من منظف خاص بالسجاد ( أوكسي ـ ستيم ) .
Rug Doctor Mighty Pro X3


 كيف تعمل ماكينة  رج دكتور مايتي برو X3  ؟

في البداية تعمل الماكينة على رش محلول التنظيف والذي يتكون من المنظف والماء ، ثم تركه قليلا للسماح باختراق النسيج لإذابة البقع والقضاء على البكتريا والحشرات الدقيقة ، ثم يبدأ عمل الفرش في دعك وفرك الألياف ، بعد تمام الغسل تعمل الماكينة على شفط الماء القذر والأوساخ بكميات كبيرة بفضل قوتها الهائلة على السحب ، لتكون النتيجة سجاد نظيف مجفف في خلال فترة لا تزيد عن ساعتين .

Rug Doctor Mighty Pro X3 وعلى الرغم من أن ماكينة رج دكتور مايتي برو X3 تأتي بدون مضخة ضغط أو سخان ، بالإضافة إلى أنها تأتي في منزلة أقل من بعض النماذج المنافسة مثل بيسيل بيج جرين التي يتوفر فيها إمكانية التنظيف في كلا الاتجاهين بحركة عكسية تتيح التنظيف في أقل وقت بأداء أعلى ، إلا أنها لا تزال مثالية للاستخدام المنزلي ولبعض الأماكن التجارية ، الملحقات العملية والضمان الممتد لمدة 5 سنوات قد يكون عامل مشجع جدا على الشراء .



هناك تعليقان (2):

  1. تنظيف ستائر في ابوظبي
    حتى تستطيع الحصول على غسيل السجاد ابوظبي بأفضل صورة عليك الاتصال بنا نحن متخصصون في تنظيف جميع انواع السجاد المختلفة ومعنا بدون شك سوف تصل الي نتيجة مثالية لا منافس لها على الاطلاق كما اننا ايضا متخصصون في تنظيف ستائر في ابوظبي و معنا تستطيع الحصول على هذه الخدمات بأقل الاسعار
    غسيل السجاد ابوظبي
    https://www.smartcareae.com/arabic/abu-dhabi-sofa-cleaning-company/

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.