ماكينة غسيل ضغط عالي بوش 1500 وات


ماكينة غسيل ضغط عالي AQT 35-12  من بوش ، ماكينة غسيل مثالية لوظائف التنظيف الخفيفة والمتوسطة مثل تنظيف سيارتك والدراجة البخارية و الأرضيات الحجرية والفناء وأماكن الشواء ، بجودة ممتازة وأسعار مناسبة .
ماكينة غسيل ضغط عالي بوش 1500 وات


مواصفات ماكينة غسيل ضغط عالي بوش :

ـ رقم الموديل a717006008
ـ موتور 1500 وات .
ـ معدل التدفق Flow rate :  350 لتر / ساعة .
ـ شريط تقييم Rated bar : 80 .
ـ ماكس بار Max bar : 120 .
ـ مناسبة لمهام التنظيف الخفيفة والمتوسطة .
ـ خرطوم hose : 5 متر .
ـ كابل توصيل الكهرباء mains cable : 5 متر .
ـ مزودة بعجلات لسهولة الاستخدام .
ـ درجة الحرارة القصوى : 40 درجة مئوية .
ـ الملحقات : معيار لانس ـ موصل سريع ـ مسدس منظفات ذو ضغط منخفض ـ أنبوب شفط ـ قاعدة تخزين .
ـ الوزن Weight : 5.5 كجم .
ـ ضمان : 2 سنة .

مميزات ماكينة غسيل ضغط عالي بوش :

1 ـ عندما يتعلق الأمر بقدرة الجهاز نجد أن ماكينة غسيل ضغط عالي AQT 35-12  بوش تتميز بقوة ضغط 120 بار ومعدل تدفق 150 لتر / ساعة ، مدعومة بمحرك قدرته 1500 وات ، وخرطوم 5 متر يجعلها مثالية للالتفاف حول  العناصر الكبيرة مثل السيارات أثناء التنظيف .
2 ـ مسدس الضغط يأتي مع فوهة ( 3 في 1 ) بها ثلاث إعدادات : رشاشة ضغط مرتفع ، فوهة رش دوارة ، فوهة ضغط منخفض لتوزيع المنظف ، وهذا يجعل الجهاز عظيم لأداء مجموعة مختلفة من الوظائف من خلال تعديل إعداداته .
3 ـ على الرغم من أن هذا النموذج لا يتضمن أي ملحقات إضافية فإنه بإمكانك الحصول عليها من متاجر قطع الغيار المتخصصة ، حيث توفر بوش فوهة 90 درجة تسمح بإزالة الأوساخ من الأماكن التي يصعب الوصول إليها دون الانحناء ، وهذا عظيم عند تنظيف أقواس العجلات في سيارات أو الأجزاء التي تقع أسفلها ، وكذلك أداة تنظيف الأرضيات ، وفوهة شفط لإزالة برك المياه ، وغيرها من المرفقات .


ماكينة غسيل ضغط عالي بوش 1500 وات

عيوب الجهاز :

1 ـ لا يحتوي الجهاز على خزان للمنظف ، وعلى الرغم من أن وجود خزان المنظف في ماكينة الغسيل بالضغط العالي هو شيء أساسي ، إلا أن البعض قد لا يتوقف عليه في هذا الجهاز بالنظر لوظيفته المحدودة بعض الشيء من حيث التنظيف العملي والسريع ، أما إذا كنت تريد ماكينة غسيل بالضغط العالي أكثر احترافية ولها مميزات أكثر وخيارات إضافية فنحن ننصحك بماكينة كارتشر .
2 ـ الجهاز صاخب جدا ، لذلك لا ننصحك باستخدامه للتنظيف في أوقات الهدوء مثل الصباح الباكر أو في المساء .

التقييم العام : 

مستوى ماكينة غسيل بالضغط العالي بوش بسيط وسهل الاستخدام وذو حجم مناسب سهل التخزين ، وبشكل عام فإن هذا النموذج مناسب للمهام المنزلية .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.