أفضل مكنسة غسيل سجاد لعام 2018

                 

تمتلك سجاد في منزلك ؟ إذن من البديهي أن تمتلك وسيلة التنظيف المناسبة ، وإذا كانت المكنسة الكهربائية العادية تفي بأغراض التنظيف اليومي فيما يتعلق بإزالة الغبار والجسيمات المتناثرة عليه ، ولكنها أبدا لن تحقق لك التنظيف العميق والشامل اللازم للقضاء على البقع وكذلك تطهير السطح من البكتريا والجراثيم ، و هو ما أضحى ممكنا اليوم  مع مكانس غسيل السجاد ، التي أصبحت أداة لا غنى عنها للتنظيف الدوري لمفروشات منزلك ، وإليك أحضرنا أفضل النماذج التي يمكنك الاختيار بينها إذا قررت شراء مكنسة غسيل سجاد .

 مكنسة غسيل السجاد هوفر FH50150

Hoover FH50150 Carpet Basics Power Scrub Deluxe Carpet Cleaner     مكنسة غسيل السجاد ذات قوة التنظيف المزدوجة
ـ باعتبارها واحدة من أعلى مكانس غسيل السجاد مبيعا ، تفوز مكنسة غسيل السجاد هوفر بالجائزة الأولى لكفاءة أدائها ، حيث يتميز نظام فرشاة الدعك الدوارة Spin Scrub ، بالقدرة على تنظيف ألياف السجاد من جميع الزوايا للحصول على غسل أكثر شمولا .
   أفضل مكنسة غسيل سجاد لعام 2018ـ يتم التنظيف باستخدام الماء والمنظفات أولا ، ثم يعمل الجهاز على سحب الماء المتسخ وتصريفه إلى خزان خاص ، ثم يقوم بشطف السجاد باستخدام الماء فقط .
ـ يتزامن مع عملية التنظيف ضخ المكنسة للهواء الساخن للعمل على رفع البقع وتجفيف السجاد بشكل أسرع .
ـ وعند تنظيف السلالم والأماكن التي يصعب الوصول إليها فهناك ثمان مرفقات تساعدك على ذلك منها الخرطوم وأداة تنظيف الكنب والتنجيد .
ـ يشهد الكثير ممن قاموا بشراء مكنسة غسيل السجاد هوفر FH50150 بكفاءتها الملحوظة على الموكيت والسجاد الذي يبدو كالجديد بعد التنظيف ، ولكن أخذوا عليها فقط بعض من تسرب المياه من قاع الآلة وبعض الأجزاء القابلة للكسر بمرور الوقت .

 مكنسة غسيل السجاد بيسيل 3624 سبوت كلين الاحترافية المحمولة


ـ إذا كنت تبحث عن آلة تنظيف فعالة وقوية وفي نفس الوقت ذات وزن مناسب بحيث يمكن حملها بسهولة في أرجاء المنزل ، فإن بيسيل 3624  سبوت كلين هي اختيار عظيم .
ـ تزن المكنسة 17 رطل مع سلك توصيل الكهرباء بطول 22 قدم يتيح لك التحرك بحرية أثناء التنظيف .
   أفضل مكنسة غسيل سجاد لعام 2018
ـ من السهل تشغيلها بمجرد ملء الخزان بمحلول الماء والمنظف المناسب ثم توصيل المكنسة بمصدر الكهرباء يمكنك تشغيل المكنسة وبدء التنظيف .
ـ تتميز المكنسة بقوة شفط قوية تساعد على رفع البقع ، مع أداة مخصوصة بطول 3 بوصة لإزالة البقع الصعبة التي يتم تحديدها .
تقييم المستخدم :
لاقت مكنسة بيسيل
3624 سبوت كلين قبول ورضا من قبل المستخدمين وأشاد العديد منهم بسهولة استخدامها وتفوقها في مهام التنظيف الصعبة ، وإن كان البعض قد أبلغ عن مشاكل في خرطوم التوزيع بعد الاستخدام في بعض الأحيان ، فإن الغالبية أبدوا سعادتهم بالمنتج .

 مكنسة رج دكتور Rug Doctor  الأفضل في فئة مكانس غسيل السجاد الاحترافية


ـ لأولئك الذين يبحثون عن الجودة المهنية والتنظيف العميق للسجاد والموكيت ، يجب أن تأتي مكنسة رج دكتور Rug Doctor كخيار ذكي بالنسبة لهم .
   أفضل مكنسة غسيل سجاد لعام 2018 ـ تتمتع مكنسة رج دكتور بقوة شفط أعلى من مكانس غسيل السجاد الأخرى بنسبة 75% وهو ما يعني المزيد من رفع البقع العميقة .
ـ تعتبر المكنسة ثقيلة نسبيا من النماذج المماثلة فهي تزن 37 رطل ولكن بها ميزتين عظيمتين : الفرش المزدوجة التي تضمن استخراج البقع من عمق السجاد ، والقدرة على التجفيف السريع للسجاد والذي قد يستغرق أربع ساعات على الأكثر .
ـ من أهم مرفقات مكنسة رج دكتور ، أداة تنظيف الكنب وهي الأداة الأكثر فائدة خاصة بالنسبة للأسر الكبيرة .

 مكنسة بيسيل بيج جرين : مكنسة غسيل السجاد الاحترافية


ـ للاستثمار في تنظيف السجاد بجودة عالية ، عليك باختياربيسيل بيج جرين
 التي تحمل تصنيف خمس نجوم من مستخدميها .
   أفضل مكنسة غسيل سجاد لعام 2018
ـ تشتمل بيسيل بيج جرين على خزانات ذات سعة كبيرة ، وهو ما يعني ذهاب وإياب أقل أثناء التنظيف لعدم الحاجة لإعادة ملء الخزان أكثر من مرة .
ـ تتحرك فرش التنظيف إلى الأمام والخلف مما يضمن نظافة أكبر للسجاد .
ـ الوزن 51 رطل ، لذلك تعتبر المكنسة ليست خفيفة ولكن يمكنك الاطمئنان إلى قوتها .
ـ يرى البعض ممن استخدموا المكنسة أنها أفضل مكنسة غسيل سجاد من هذه الفئة .


 بيسيل ليتل جرين بروهيت : مكنسة غسيل السجاد الاحترافية المدمجة


   أفضل مكنسة غسيل سجاد لعام 2018ـ مكنسة غسيل السجاد صغيرة الحجم المحمولة ( 13 رطل ) بيسيل ليتل جرين هي آلة التنظيف التي تجمع ما بين الاستخدام العملي و الأداء الرائع .
ـ  وعلى غرار ماكينات غسيل السجاد الاحترافية الشهيرة تتميز المكنسة بوجود سخان مياه مدمج واثنين من خزانات المياه أحدهم للمياه النظيفة والآخر لتصريف المياه الناتجة عن التنظيف ، بالإضافة إلى خرطوم مرن وفرشاة خاصة لتنظيف البقع الصعبة وأداة لتوزيع محلول التنظيف .

تنبيه :

يمكنكم الاستفادة من خدمات شركة  الأول  لخدمات التنظيف للحصول على خدمة تنظيف سجاد احترافية باستخدام آلات مهنية متخصصة ، فهي تعتبر أفضل شركة غسيل سجاد بالرياض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.