أفضل مكنسة غسيل سجاد 2020


 أفضل مكنسة غسيل سجاد 2020 ، هوفر ماكس اكستراكت 60 Hoover Max Extract 60 pressure Pro هو الإصدار الأحدث من شركة هوفر ، صاحبة الاسم المعروف في عالم تصنيع آلات تنظيف السجاد المنزلية ، إذ تصدر الشركة العديد من ماكينات غسيل السجاد مختلفة
التصاميم والإمكانات ، وقد حاز إصدارها الأخير هوفر ماكس اكستراكت 60 على الجائزة الذهبية لتحقيقها أعلى مبيعات على شركة أمازون للتسوق لهذا العام ، عن مواصفات الجهاز وإمكاناته ومميزاته وعيوبه يدور هذا التقرير .


هوفر ماكس اكستراكت

مواصفات واسعار مكنسة هوفر ماكس


المواصفات التقنية لمكنسة هوفر ماكس اكستراكت 60 

1 ـ تعمل هوفر ماكس اكستراكت 60 في تنظيف السجاد بتقنية استخراج الماء الساخن ، هذه التقنية التي تدور فكرتها حول غسل ألياف السجاد بشكل عميق بتطبيق الماء الساخن المدفوع بقوة ضغط عالية على سطح السجاد ثم إعادة استخراجه مرة أخرى محملا بالأوساخ وفتات البقع .
2 ـ تقنية الهواء الساخن الإضافية لتجفيف السجاد بشكل أسرع .
3 ـ فوهة التنظيف المزدوجة لضخ واستخراج الماء .

المكونات وأجزاء هوفر ماكس اكستراكت 60 

1 ـ نظام الخزانات الذكية ، هوفر ماكس اكستراكت 60 مزودة بخزانين أحدهما للماء النظيف ولآخر للماء العادم ( الناتج عن التنظيف ) ، الخزانين يمكن فصلهما عن الآلة ، وهذه في حد ذاتها ميزة كبيرة ، تتيح لك ملأ وتفريغ وتنظيف الخزانات بسهولة وسرعة
 2 ـ التنظيف الساخن :
محرك قوي لدفع الهواء الساخن المضغوط للمساعدة في اختزال وقت التجفيف .
3 ـ فوهة عريضة لتوزيع الماء المضغوط  الذي يخرج بنفس القوة من الحافة إلى الحافة مع رذاذ قوي وثابت لا يتوقف لرفع البقع العنيدة .
هوفر ماكس اكستراكت
4 ـ فرش دوارة
فرش ذات دوران عكسي مصممة  هندسيا للإحاطة بألياف السجاد ، في كل زاوية .
5 ـ أداة تنظيف المفروشات ( أداة تنظيف الأثاث المنجد ، الكنب والستائر والمراتب والمجالس ) ، تلتقط الأتربة بسهولة من الأماكن التي لا تستطيع فرشاة المكنسة العادية معالجتها .

6 ـ تكنولوجيا الفوهة المزدوجة : فوهة التنظيف في الآلة ذات غرفة مزدوجة ، لضخ الماء واستخراجه ، تتيح تنظيف جميع الأسطح وجفافها في وقت قياسي ، ويبلغ عرض الفوهة 13 سم .
7 ـ الوزن  : تزن الآلة 21.9 رطلا .

مميزات مكنسة هوفر ماكس اكستراكت 60 

 الآلة مصنعة وفق احدث تقنيات التصنيع ، تم تصميم هذه المكنسة من أجل التنظيف العميق للسجاد والموكيت  ، التنظيف المضغوط للماء الساخن لإزالة الأوساخ والتجفيف سريع ، ومن أهم مميزاتها :
هوفر ماكس اكستراكت
1  ـ الخزانات في هذه الآلة هي أكبر من الخزانات في أي آلة أخرى ، حتى تتمكن من تنظيف أكبر مساحة دون الحاجة لإيقاف التشغيل إلى إعادة ملء الخزان ، إذ أن في استطاعتك تنظيف حوالي 100 قدم مربع مع خزان كامل واحد ، فهي تتيح لك تطبيق محلول التنظيف والماء على سطح السجادة واستخراجه ويتبع ذلك الشطف في نوبة تنظيف واحدة .
هوفر ماكس اكستراكت2 ـ يوفر نظام آلات تنظيف السجاد الأتوماتيكية تطبيق النسبة الصحيحة من المنظفات والماء للحصول على أفضل نتائج تنظيف .
3 ـ فوهة التنظيف مزدوجة للتنظيف والشطف .
4 ـ فرش الآلة لطيفة على كافة أنواع الألياف .
5 ـ واحدة من أفضل مميزات هذه الآلة هو سهولة التنظيف ، حيث يمكنك بسهولة تنظيف جميع مكونات الآلة بما في ذبك فوهة التنظيف وشاشات الوبر حيث يمكنك فصلها من أعلى رأس المنظف وشطفها تحت الماء الجاري لتخليصها من التراب والوبر والشعر كما يسهل الوصول إلى فلاتر الوبر لتنظيفها لضمان تنظيف أجود وأسرع .
6 ـ هذا الجهاز لديه أوسع مسار في التنظيف من أي آلة على قائمتنا ، لذلك يمكنك تنظيف مساحة أكبر من الأرضيات الخاصة بك وبالتالي إنهاء تنظيف أسرع .
7 ـ وهناك ميزة مفيدة أخرى وهي خزان منفصل لشامبو السجاد ، فإنه يمزج تلقائيا مع مياه التنظيف ، كما يمكنك التبديل  ( اختيار المود )ما بين الغسل والشطف من خلال المقبض حتى تتمكن من شطف السجاد الخاص بك على الفور ، فمن غير المألوف
هوفر ماكس اكستراكت
العثور على خاصية التجفيف بالهواء الساخن المضغوط في آلات تنظيف السجاد .
8 ـ تم تصميم ماكس اكستراكت منظف هوفر الجديد لتنظيف مجموعة واسعة من الأسطح من السجاد والكنب حتى الأرضيات الخشبية المعالجة والأرضيات البلاط ، متعددة الاستخدامات سهلة الاستخدام .
9 ـ بعد كل اختباراتنا أثبتت مكنسة هوفر ماكس اكستراكت 60  أنها أفضل بباقة التنظيف الرائعة الخاصة بها وأدائها المميز ، لا مثيل لها في استخراج الماء مع سهولة استعمال مثيرة للإعجاب .

ما هي افضل مكنسة غسيل سجاد

الأداء : عند قياس أداء الآلة في إزالة البقع والتلوث واستخراج الماء والقدرة على الوصول للزوايا الصعبة والصيانة والضوضاء ، فإنها تتفوق عن الآلات الأكثر منافسة ، إذ يقيم أدائها بنسبة 100% .
العيوب :
لم نجد إلا هذا العيب وهو : طول كابل التوصيل بالكهرباء أقصر من الماكينات المنافسة ، لذا قد تضطر إلى التوقف للعثور على منفذ جديد للكهرباء لتوصيل الآلة .

المرفقات :
معظم آلات تنظيف السجاد تعطيك خرطوم طويل متمدد ، مع مجموعة من المرفقات
هوفر ماكس اكستراكت
التي يمكن إضافتها في نهايته لتتناسب مع أنواع السطوح المختلفة ، وتوفر هذه الآلة واحد من أطول الوصلات مع خرطوم 9 قدم ، كما يمكنك الحصول فقط على مرفق واحد في الصندوق وهو أداة تنظيف الكنب والمراتب ، هذه الأداة تعمل مثل منظف سجاد مصغر ، يمكنك من خلال الآلة وهذا المرفق تنظيف وتجفيف النسيج أيضا .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.